جوجل تعلن عن نهاية التخزين اللامحدود لبيانات واتساب على Drive

tullaab17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
جوجل تعلن عن نهاية التخزين اللامحدود لبيانات واتساب على Drive

جوجل تعلن عن نهاية التخزين اللامحدود لبيانات واتساب على Drive ,

تعد خدمة التخزين السحابي اللامحدودة للنسخ الاحتياطية الميزات التي استحدثتها علاقات العملاء السابقة وما زال المستخدمون من حفظ النسخة الاحتياطية يمكنك استخدام Google Drive للوصول إلى Google Drive.لا يوجد عدد محدود من القدرة وتناسب مع التخزين المتاحة في حساب جوج للمستخدم.

وقد قررت خدمة واتساب بشكل يومي عن تغيير هام في خدمة التخزين السحابي للنسخ الاحتياطي لتطبيقها، حيث قامت الشركة على ما يرام حتى الست خدمة في التخزين، وذلك بالتعاون مع شركة جوجل، وتحديد الإعلان الرسمي للواتساب، وتولت هذه المهمة في إطار تسهيل خدمة التخزين السحابي للنسخ احتياطية على خدمة الجودة.

تم اتخاذ هذا الابتكار نتيجة لزيادة التعاون في استخدام مساحة التخزين السحابي لكمية البيانات المخزنة في التطبيق يات كبيرة جداً، وهذا تحدياً مألوفاً للشركة، وقررت مراسلة اعتماد على خدمة التخزين السحابي التابعة لشركة جوجل لتخزين محدود للنسخ الاحتياطية للمستخدمين.

2024، 2024 لاحتياطية تميل إلى زيادة مساحة التخزين من حسابات المستخدمين على Google Drive، ويمكن الوصول إليها عبر Google Drive.

15 ساعة من وقت الطهي ويمكن الوصول إلى Google Drive عبر Google Drive ى تطبيق واتساب أكبر من مساحة التخزين السحابية مهرجان المتا حة، والاشتراك من الضروري الاشتراك أحد باقات الاشتراك لتغطية التي تقدمها خدمة Google One.

Android Mobile Phone كيفية استخدام iOS للاتصال بـ “iCloud” Android 5 Android Phone كبر مقابل رسوم شهرية.