تحميل تطبيق Faceapp آخر إصدار 2023 للأندرويد مجانا

Omar Bawadkji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل تطبيق Faceapp

في ظل الانتشار الواسع والكبير لتطبيقات التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم، بات الاهتمام بالصور الشخصية على مواقع السوشيال الميديا أولوية كبرى عند العديد من الأفراد. إذ يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل تطبيق Faceapp، التطبيق الأشهر في مجال تعديل الصور عن طريق إضافة العديد من التأثيرات المختلفة. حيث نال استحسان جميع الأشخاص الذين قاموا بتحميل تطبيق Faceapp مسبقاً، كما وصل عدد تنزيلات برنامج Faceapp على المتجر الرسمي للأندرويد متجر جوجل بلاي إلى أكثر من 90 مليون مرة، إضافةً إلى التنزيلات التي تمت من مصادر أخرى مغايرة. ويعود الإقبال الشديد على تحميل تطبيق Faceapp إلى كثرة الميزات التي يقدمها بهدف الحصول على أفضل تعديل للصور.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل تطبيق Faceapp للأندرويد آخر إصدار، كما سوف نقوم بشرح موسع عن أهم ميزات وخصائص برنامج فيس اب Faceapp، إضافة إلى شرح طريقة تثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد، وسوف نختتم المقال بطرح بعض الأسئلة الشائعة عند كثير من المستخدمين.

تحميل تطبيق Faceapp للأندرويد آخر إصدار

تحميل تطبيق Faceapp
تحميل تطبيق Faceapp

إن برنامج فيس اب Faceapp عبارة عن خوارزمية من الذكاء التكنلوجي تقوم على إجراء عدة تغيرات على الصور بهدف تحسين جودتها وجعلها أكثر جمالاً. أو بهدف التسلية في تعديل الصور بطريقة تبدو مضحكة. حيث يمكنك وضع صورتك في برنامج Faceapp، وسوف يقوم التطبيق بإجراء التغيرات عليها كي تبدو مثل شكل المسنين، أو تستطيع عرض صورة وجهك ويتم تحويلها إلى شكل الجنس الآخر. على سبيل المثال، التقط صورة لوجهك وقم بعرضها على تطبيق Faceapp وسيقوم بتعديل صورة الوجه كما لو كنت أنثى. كما يمكنه التنبؤ بشكل وجهك المستقبلي عندما تتقدم في السن.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق AYA TV 2023 التحديث الجديد مع كود التفعيل المجاني

إضافة إلى ذلك، يحوي برنامج Faceapp على تشكيلة واسعة جدا من الفلاتر، إذ تتمكن من وضع عدة أشكال من النظارات المميزة على وجهك، أو اختيار إحدى قصات الشعر المتاحة. أو حتى وضع بعض الإكسسوارات المتنوعة. كما تستطيع تعديل شكل اللحية وتغير لون البشرة بالتدريج وإضافة بعض التجاعيد على الوجه لتبدو أكبر سناً. أيضاً يمكنك تعديل ملامح الوجه العامة مثل الغضب والابتسامة والحزن والفرح وغيرها من الملامح التعبيرية.

يمكنك تحميل تطبيق Faceapp للأندرويد من خلال منصة Apkpure متجر التطبيقات والألعاب الأشهر من خلال الضغط على الرابط التالي.

ميزات تحميل تطبيق Faceapp للأندرويد

يتمتع برنامج فيس اب Faceapp بالعديد من الخصائص والمواصفات التي ميزته عن بقية التطبيقات الأخرى المنافسة في مجال تعديل وتغير الصور. نذكر من أبرز هذه المواصفات:

  • إضافة مختلف الفلاتر المتنوعة على صور السيلفي، مما يحسن من جودتها وجمالها.
  • تعديل الشعر واللحية من خلال تغير اللون والطول وشكل التسريحة.
  • تنظيف كامل وجهك من الحبوب والنمش والتجاعيد بالتالي إعطاء بشرة رائعة.
  • وجود العديد من التأثيرات التي قد تفيد المصورين الاحترافيِن.
  • التعديل في إضاءة في الصور وتغير حدة الألوان.
  • يستخدم برنامج Faceapp في تعديل الفيديوهات أيضا المحفوظة على ذاكرة الهاتف، أو أثناء تصوير بث مباشر.
  • يقوم التطبيق باحترافية عالية على تعديل مظهر وجهك الحالي، وتغيره كما لو كنت مسناً. يمكنك بهذه الطريقة التنبؤ بشكلك المستقبلي بواسطة تحميل تطبيق Faceapp.
  • تغير شكلك أو مظهر وجهك إلى الشكل المقابل لك من الجنس المغاير.
  • تستطيع استبدال وجهك من الصورة والاستعاضة عنه بصور من الشخصيات المشهورة، مثل لاعبي كرة القدم أو الممثلين أو المطربين.
  • إضافة عدسات عينية ملونة تعطي منظر جميل ومميز.

مواصفات تحميل تطبيق Faceapp للأندرويد

  • تحميل البرنامج دون مقابل: لا يحتاج تحميل تطبيق Faceapp لدفع أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية مقابل الحصول على خدماته، فالتطبيق مجاني تماماً ومتاح للجميع.
  • سهولة الاستعمال: يتمتع برنامج Faceapp بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية، تمكِن كافة المستخدمين المبتدئين من استعمال التطبيق بكل سلاسة.
  • متوافق مع عدة أجهزة: يدعم برنامج فيس اب Faceapp قابلية العمل على عدة أنظمة تشغيل بما فيها نظام تشغيل أندرويد. بالتالي يمكنك استخدام التطبيق على عدة هواتف مثل سامسونج وهواوي وشاومي وانفنكس وغيرها من الشركات الصينية المتعددة.
  • دعم اللغة العربية: يحتوي برنامج فيس اب Faceapp على عدد كبير من اللغات العالمية التي يمكنك استخدامها داخل التطبيق مثل اللغة الإنكليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها. ولحسن الحظ فإن الإصدارات الأخيرة من التطبيق أصبحت تدعم اللغة العربية نظراً للإقبال الشديد على تحميل تطبيق Faceapp من الوطن العربي.
  • التطويرات والتحسينات: التحديثات مستمرة لتطبيق فيس اب، التي تعمل على حل المشكلات والأخطاء التقنية الموجودة في الإصدارات السابقة من البرنامج. مع إضافة عدة خدمات مثل الفلاتر والخلفيات وغيرها.
  • دعم الأجهزة الضعيفة: على الرغم من وجود بعض الأعباء على الهاتف عند تشغيل برنامج فيس اب Faceapp، إلا أن الشركة المصنعة حاولت قدر الإمكان دعم الهواتف ذي الإمكانيات المحدودة.

طريقة تثبيت برنامج فيس اب Faceapp

بعد تحميل تطبيق Faceapp من الرابط الوجود في الفقرات السابقة، يجب اتباع الخطوات التالية من أجل تثبيت وتنصيب البرنامج على هاتفك الأندرويد:

  • أولا ادخل على إعدادات الجهاز Settings، ومن ثم اضغط على خيار “الأمن والحماية” Security.
  • انقر على ميزة “تثبين من مصادر غير موثوقة”.
  • بعد ذلك، اذهب على أيقونة “ملفاتي” My files ومن ثم إلى ملف “تحميلات” Downloads وابحث عن ملف APK الخاص بالتطبيق.
  • ادخل على ملف APK، ومن ثم اضغط على خيار “التالي” عدة مرات متواصلة.
  • انقر على زر “تثبيت” كي تتم عملية تنصيب تطبيق فيس اب على هاتفك الأندرويد.
  • انتظر قليلاً، ثم انقر على زر “تم”. أو انقر على “فتح” للدخول للبرنامج.

لكن قد تظهر لك على الشاشة رسالة تنبيهية، تحذرك من أن البرنامج المثبت يتمكن من الدخول إلى ذاكرة تخزين الهاتف الداخلية والخارجية. مع قدرته على الوصول إلى بعض الملفات والصور والمستندات. لا تقلق، حيث ان تلك الصلاحيات يحتاجها التطبيق لاستخدام الصور الموجودة على هاتفك في الاستديو لإجراء التعديلات والتغيرات عليها.

شاهد أيضا: شحن كوينز Pes 2023 مجانا وطريقة الحصول على البكجات الأسطورية بطريقة سهلة ومجانية.

أسئلة شائعة من قبل المستخدمين عن برنامج Faceapp

  • هل يمكن تحميل تطبيق Faceapp على هاتف قديم ضعيف الأداء؟ يمكنك تشغيل برنامج فيس اب على جهاز أندرويد محدود الإمكانيات، لكن أولا عليك توفير مساحة تخزين للبرنامج ما يقارب 100 ميغا بايت. إضافة إلى أنك لن تحصل على تجربة استخدام سريعة وسلسلة، لكن هذا لا يمنع من تنزيل برنامج فيس اب على هاتف أندرويد قديم.
  • هل يشكل تحميل تطبيق Faceapp أي خطورة على الهاتف؟ إن تنزيل برنامج فيس اب لا يعرض هاتفك إطلاقاً للفيروسات الضارة والمؤذية. فالرابط المذكور في الأعلى يقدم مضمون آمن وسليم.
  • هل من الممكن تشغيل برنامج فيس اب على الحاسب؟ في الواقع، لا توجد نسخة مباشرة من تطبيق Faceapp تعمل على نظام تشغيل ويندوز الخاص بالحواسيب المحمولة والمكتبية. يعود ذلك إلى عدم القدرة على التقاط الصور من الكمبيوتر. لكن يمكنك تحميل تطبيق Faceapp على الحاسوب عن طريق استخدام برامج المحاكي الشهيرة مثل Bluestacks أو Gameloop. ومن ثم القدرة على تعديل الصور الموجودة مسبقا على الكمبيوتر بنفس الآليات والأدوات التي تحدثنا عنها في الأعلى.

هنا نصل إلى نهاية مقالنا في الحديث عن تحميل تطبيق Faceapp، حيث تكلمنا بشكل واسع عن أهم خصائص ومميزات التطبيق. وفي الخلاصة، توجد أيضاً عدة برامج أخرى مشابهة لبرنامج فيس اب مثل برنامج سناب شات وانستغرام يمكنك الاعتماد عليها. حيث تقدم العديد من الميزات والمواصفات المشابه لتطبيق فيس اب.