تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا 2023

ألاء عبد الرحيم4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل واتس أب بلس APK
تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا أهلا بكم بموقع طلاب نت أفضل مدونة لتقدمة المقالات المميزة. اليوم سوف نستعرض معا واحدة من أهم الأفكار المطروحة لدى أبناء المجتمع بمختلف الجنسيات، وهي تحميل واتس أب بلس APK. فمع الثورة التكنولوجية التي يشهدها العالم والانتشار الواسع الكبير لتطبيقات التواصل الاجتماعي، كان لا بد من وجود تطبيق قادر على ربط الأشخاص بمختلف المدن والدول. والحل بكل تأكيد هو مع التطبيق القادر على إجراء أكثر من مكالمة وفتح أكثر من محادثة بذات الوقت (الواتس أب)، لذا هيا بنا لنتعلم ما هي الأسرار التي سنراها عند القيام تحميل واتساب بلس آخر إصدار WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا .

تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا 2023 برابط مباشر

في البداية من أجل تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا برابط مباشر يمكنك الضغط هنا. ولكن في البداية لا بد من حذف النسخة القديمة الموجودة على هاتفك المحمول، والسبب أنها النسخة البديلة والحديثة عن الواتس أب الرسمي.

"<yoastmark

طريقة تثبيت واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا 2023 للأندرويد

في الحقيقة عند تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا . يعاني البعض من عمليات التثبيت، وذلك خوفاً منهم من فقدان المعلومات والبيانات التي تتواجد في النسخ الأخرى من الواتس أب، لذلك اليوم سوف نستعرض معاً أبسط وأفضل طريقة لإتمام عملية التثبيت. مع الحفاظ على البيانات السابقة:
  1. في البداية يجب التوجه إلى متجر جوجل بلاي لتحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا. أو من خلال الرابط التالي فقط اضغط هنا.
  2. بعد الانتهاء من عملية التحميل يجب البدء بعملية التثبيت، كل ما عليك فعله هو التأكد من أن الهاتف يتيح لك تثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة.
  3. من أجل السماح بتثبيت كل التطبيقات، توجه إلى إعدادات الهاتف. والبحث عن خيار الأمان، ومن ثم تفعيل خيار “المصادر الغير معروفة”.
  4. الآن إن كنت تريد الحصول على نسخة كاملة من الدردشات الموجودة على الواتس القديم، لذلك يجب الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الدردشات. وأخيراً “النسخ الاحتياطي”.
  5. بعد ذلك أجرى عملية النسخ الاحتياطي، وانتظر بضع ثواني حتى يتم تجهيز نسخة من تلك الدردشات.
  6. والآن يجب التخلص من النسخة القديمة من الواتس أب المثبت على هاتفك المحمول، لذلك انتقل إلى الإعدادات، ومن ثم إلى التطبيقات، وابحث عن الواتس أب، وأخيراً اضغط على خيار إلغاء التثبيت.
  7. الآن سنقوم بتثبيت الواتس أب بلس الجديد الأصلي بالضغط على هذا الرابط هنا.
  8. عند التفعيل سيقوم الواتس أب بإتاحة خيار “الحصول على نسخة احتياطية”، يجب اختيارها.
  9. يمكنك الآن الاستمتاع بالنسخة الجديدة والحديثة من الواتس أب بلس، مع الميزات الحديثة التي يضمّها.

اقرأ أيضاً: تحميل واتس أب عمر أزرق whatsapp

ميزات تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا 2023

الواتس أب واحد من أهم التطبيقات الموجودة في العالم الآن، لذلك نرى المهندسين والخبراء العاملين بالشركات التابعة له. يحرصون على توفير نسخة حديثة ومتجددة خلال فترات زمنية متقاربة، ولعلّ أبرز الأسباب للتحديث المستمر هو إخفاء الثغرات والأخطاء التقنية التي تحملها كل نسخة وإصدار جديد. تابع معنا المميزات التي تحملها هذه النسخة:
  • إمكانية إخفاء الظهور عن الآخرين، أو تثبيت الظهور بتاريخ محدد.
  • يمكن إرسال رسالة جماعية لأكثر من 50 شخص، بالإضافة إلى المجموعات.
  • التحكم بالمحادثات المراد إخفاؤها.
  • يمكن إرسال الرسائل المجدولة.
  • حذف الرسالة المرسلة: وهنا تستطيع حذف أي رسالة قمت مسبقاً بإرسالها، وسيتم حذفها من جميع الأجهزة.
  • توقف الإنترنت عن الواتس أب بلس: يمكنك الآن إبقاء الإنترنت يعمل على الهاتف المحمول بشكل عادي، ولكن من دون أن يعمل على الواتس أب بلس.
  • التحكم بتحميل الوسائط: يمكنك الآن التحكم بالمحادثات التي ترغب بإلغاء تحميل الوسائط بشكل تلقائي عليها.
  • يمكن التمييز بين الرسائل الجماعية الرسائل العادية.
  • استكشاف من هم الأصدقاء الذين قاموا بزيارة البروفايل الشخصي لك، أو من أصبح متصلاً على الواتس أب بلس.
  • تستطيع وضع حالة يصل عدد أحرفها إلى 250 حرفاً، بدلاً من عدد الأحرف المسبق والذي كان 139 حرف.
  • إرسال المقاطع الصوتية التي يصل حجمها إلى 100 ميغابايت، والجدير بالذكر أنها كانت 16 ميغابايت.
  • التوقف من استقبال المكالمات الواردة من أي جهة محفوظة لديك.
  • يمكن إخفاء تاريخ الرسائل واسم المرسل عند نسخ رسالتين أو أكثر.
  • يمكن اختيار شكل أيقونة البرنامج بشكل مختلف عن الأيقونة الاعتيادية، بالإضافة إلى تغيير شكل الإشعارات.
ميزات واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا 2023
ميزات واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا

تخصيص الثمات للواتس أب بلس

عند تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا سوف تلاحظ وجود هذه الخاصية. والتي تتيح للمستخدمين الوصول والتحكم ومشاركة الثمات المختلفة، والجدير بالذكر أنهم يستطيعون اختيار الألوان والرسومات التي يرغبون بها. فالتطبيق الأصلي من الواتس أب لا يتيح هذه الخاصية ولا يسمح بإجراء أي تعديلات، على عكس هذه النسخة. بالإضافة إلى ما سبق يوجد أكثر من 700 ثيم متوافر للتحميل من أجل الحصول على مظهر مرئي مناسب لك.

الرموز التعبيرية في الواتس أب بلس

في بعض الأحيان عند إجراء دردشة مع شخص ما نرغب بالتفاعل مع جملة معينة، باستخدام الرموز التعبيرية مشاعر (حب، زعل، غضب، غيرة، خجل، خوف، وغيرها من المشاعر)، لذلك عمدت هذه النسخة إلى توفير تلك الرموز الجذابة. والتي سوف تظهر عند الجهة المقابلة إن كان قد قام بتحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا .

مشاركة الملفات بشكل متقدم للواتس أب بلس

إن النسخة القديمة من الواتس أب الأصلي كانت تسمح بمشاركة الملفات التي قد يصل حجمها إلى 16 ميغابايت فقط، أما عند تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا فأنت قادر على مشاركة الملفات التي قد يصل حجمها إلى أكثر من 25 ضغط من الحجم السابق، بالإضافة إلى إمكانية تعديل أي أسطوانات من حجم 2 ميجابايت. إلى حوالي 50 ميجا بايت. وتلك كانت من أبرز الإضافات في الواتس أب بلس.

الرد التلقائي في الواتس أب بلس

يمكن أن يقوم الواتس آب بإرسال رد تلقائي برسالة أنت تختارها للدردشات عندما تكون مشغولاً. وهذه الميزة لاقت إعجاب العديد من هواة مواقع التواصل الاجتماعي.

إليك أيضا: تحميل تطبيق واتس اب متصل الآن لمراقبة آخر ظهور واخفاء الحالة اخر اصدار 

وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقال اليوم، والذي كان بعنوان “تحميل واتس أب بلس WhatsApp Plus APK آخر إصدار مجانا . فكما رأيتم تمكّنا من شرح العديد من الأفكار أبرزها كان طريقة تثبيت الواتس أب بلس للأندرويد. بالإضافة إلى أننا تطرقنا للحديث عن ميزات واتس أب بلس آخر إصدار مجانا ، لذلك كان لابد من التكلم عن تخصيص الثمات للواتس أب بلس. والعديد من الأفكار الأخرى. لا تنسوا العودة إلى صفحتنا الرئيسية من موقع طلاب نت للاطلاع على آخر وأهم المقالات الجديدة والمميزة.