تحميل واتس أب عمر أزرق whatsapp

د. رهام محمد4 يونيو 2023آخر تحديث :
تحميل واتس اب عمر ازرق whatsapp

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة تحميل واتس أب عمر أزرق whatsapp لما يملكه من المميزات والخصائص التي تجذب المستخدم والتي لم تكن موجودة في برنامج الواتس أب العادي حيث أضحى الواتس آب أوكسجين الحياة في التواصل اليومي والساعي مع الآخرين وبلغ مستخدميه المليارات فهو المنصة الأكثر تداولا في الفترة الراهنة وعمل المطورون على تحديث عدة نسخ تحوي مميزات إضافية منها واتس آب عمر ازرق سنتعرف عليها في مقالنا تابع معنا.

تحميل واتس أب عمر أزرق whatsapp

لتحميل واتس أب عمر أزرق whatsapp يجب أولا أن تحذف واتس أب الأخضر الأصلي إذا كان موجود لديك على الجوال الأندرويد الخاص بك، حيث إن واتس أب بلس الأزرق لا يعمل في وجود الواتس الأصلي.

  • ولكن قبل أن تحذف واتس أب الأخضر الأصلي قم بعمل نسخة احتياطية للمحادثات الخاصة بك حتى لا تفتقدها عندما تقوم بعمل تحميل تطبيق WhatsApp Plus apk للأندرويد.
  • افتح تطبيق الواتس أب العادي وتوجه إلى الإعدادات ثم الدردشة ثم نسخ احتياطي.
  • بعد ذلك سوف تقوم بتفعيل خاصية التنزيل من مصادر غير معروفة عبر الدخول على الإعدادات ثم الأمان ثم التثبيت من مصادر غير معروفة.
  • اضغط على زر تنزيل واتس أب الأزرق APK من خلال الرابط الموجود لديك وتستطيع أيضا تنزيل واتس أب الأزرق uptodown إذا كنت ترغب في ذلك.
  • انتظر إلى أن تنتهي عملية تحميل برنامج واتس أب بلس الأزرق.
  • بعد الانتهاء قم بإجراء تثبيت واتساب الأزرق عمر  آخر إصدار.
  • بعد الضغط على تثبيت والانتهاء منه قم بعمل فتح للبرنامج وادخل رقم جوالك مثل التطبيق الأصلي واسترجع محادثاتك واستمتع بجميع خصائص واتس أب الأزرق مجاناً.

اقرأ أيضا: طريقة انشاء حساب ايمو بدون رقم هاتف Imo

كيفية استخدام برنامج واتس أب بلس ازرق ضد الحظر أبو عرب آخر إصدار

  • بعد أن تعمل على تثبيت وفتح واتس أب عمر أزرق أبو عرب التحديث الجديد.
  • أدخل رقم الجوال الخاص بك وانتظر فقط رسالة التحقق التي سوف تصلك.
  • بعد ذلك سوف يظهر لك صفحة بها خيارين استعادة Restore أو الموافقة والمتابعة
  • سوف تقوم بعمل استعادة Restore والتي سوف تمكنك من استرجاع جميع محادثاتك على برنامج واتس أب الأزرق.
  • انتظر إلى أن ينتهي تطبيق whatsapp plus apk للجوال من استعادة جميع محادثاتك.
  • وافق على الأذونات التي سوف يطلبها منك تطبيق واتساب الأزرق.
  • واستمتع بعدها بجميع المميزات الإضافية على الواتساب الأزرق بلس مجاناً.

مميزات تنزيل واتس أب عمر ازرق بلس أحدث نسخة v9.60 للأندرويد APK

مميزات تنزيل واتس اب الازرق بلس أحدث نسخة v9.60 للأندرويد APK
مميزات تنزيل واتس آب عمر أزرق بلس أحدث نسخة v9.60 للأندرويد APK
  • إمكانية إنشاء غروبات واتساب 2021.
  • إخفاء حالتك على الإنترنت.
  • تنزيل واتساب جديد 2020.
  • إمكانية تحميل واتساب ضد الحظر.
  • تحميل حالات واتس أب مجانا.
  • يمكنك أن تقوم بتخصيص شاشة الدردشة.
  • يمكن أن تقوم باستعادة الرسائل التي تم حذفها من محادثات أصدقائك.
  • حفظ المحادثات في ملف مضغوط.
  • تم العمل على إصلاح جميع المشاكل في إصدار واتساب الأزرق السابق.
  • يمكنك إخفاء الفيديوهات والصور من الاستديو ولكن تظهر في الواتس أب بلس الأزرق فقط .
  • يضم الإصدار الجديد من واتس ازرق شكل جديد في واجهة المرفقات والذي يمكنك تفعيله أو إلغاءه.
  • يمكنك تغيير أيقونات صحين الاستلام وصحين الزرقاء الخاصة بالاستلام.
  • أشكال جديدة يمكنك الحصول عليها لفقاعات المحادثات تصل إلى 16 شكل متنوع.
  • يمكنك مشاركة موقع وهمي بعد تنزيل تحديث واتس أب الأزرق الجديد.
  • إصلاح مشكلة التوافق الخاصة بالثيمات مع الوضع الليلي في واتس أب بلس الأزرق ضد الحظر .
  • تم إصلاح مشكلة الحالة والخاصة بظهور رقم على التبويب الخاص بها وتم عمل استبدال له بنقطة تنبيه بدل الرقم.
  • إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا.
  • إمكانية إضافة جهات اتصال عن طريق مسح الباركود الخاص بهم .
  • تم إصلاح مشكلة الواجهة .
  • تخصيص النوافذ المنبثقة للرسائل .

ما الفرق بين واتس أب عمر أزرق v8.75 آخر إصدار وواتس أب العادي

أولا : الحجم

واتس أب الأخضر: يصل حجم برنامج الواتس أب الأصلي الأخضر إلى أكثر من 40 ميجا بايت.

واتس أب عمر أزرق whatsapp : حجم واتس أب الأزرق يصل إلى 50 ميجا أو أكثر وهذا لأنه يحتوي على الكثير من المميزات القوية والإضافية، لذلك فإنه يأتي بحجم أكبر.

ثانيًا : الخصوصية

واتس أب الأخضر العادي : لا يحتوي واتس أب العادي الأخضر على أي من خصائص الخصوصية سوى فقط إمكانية إخفاء آخر ظهور.

واتس أب بلس الأزرق : يضم واتساب الأزرق الكثير من إعدادات الخصوصية القوية جدا والتي من ضمنها إمكانية إخفاء متصل الآن وآخر ظهور وإخفاء علامتين الصح الزرقاء وعلامتين صح الاستلام وإخفاء جاري تسجيل المقطع الصوتي وإخفاء جاري الكتابة وغيرها من الخصائص الأخرى.

ثالثًا : الوسائط 

واتس أب الأصلي : في الواتس أب الأخضر يمكنك أن تقوم بإرسال فقط 30 صورة في الضغطة الواحدة ، بالإضافة إلى أنك سوف تتمكن من إرسال مقطع فيديو يصل حجمه إلى 15 ميجا بايت فقط .

إليك أيضا: طريقة اخفاء او اظهار ستوري الايمو Imo

واتس أب عمر أزرق whatsapp : يمكنك واتساب الأزرق من إرسال أكثر من 90 صورة في النقرة الواحدة ، بالإضافة إلى أنك سوف تتمكن من إرسال مقطع فيديو يصل حجمه إلى 50 ميجا بايت بمدة تصل أكثر من 7 دقائق ، كما أنك سوف تتمكن أيضا من إرسال مقاطع صوتية يصل الحجم الخاص بها إلى أكثر من 100 ميجا بايت في واتساب بلس الأزرق 2020 .

ما هو الفرق بين واتس أب الذهبي وواتس أب عمر أزرق 2023

أولا : الخصوصية

واتس أب الذهبي: واتس أب بلس الذهبي يحتوي على إعدادات خصوصية رائعة وقوية جدًا تستطيع أن تتحكم بها كيفما شئت والتي تعد أبرزها إخفاء الظهور وإخفاء علامتين الصح الزرقاء وإخفاء علامتين صح الاستلام وإخفاء جاري الكتابة وغيرها من إعدادات الخصوصية القوية التي يتميز بها التطبيق

واتس أب الأزرق: يتشابه واتس أب بلس الأزرق مع واتس آب الذهبي في الكثير من إعدادات الخصوصية إذا كانت لم تكن هي نفسها ، نستطيع أن نقول إن إعدادات الخصوصية في التطبيقين لا يوجد بهم اختلاف .

ثانيًا : الحجم

واتس أب الذهبي: واتساب الذهبي APK يعتبر أخف حجمًا من واتس أب الأزرق حيث أن حجمه يصل إلى 28 ميجا بايت فقط على الرغم من امتلاكه الكثير من الخصائص .

واتس أب عمر أزرق whatsapp: على الجانب الآخر فإن واتساب بلس الأزرق يأتي بحجم حوالي 50 ميجا بايت وهو كبير مقارنة بالوتس الذهبي ، لذا فهو يحتاج إلى مساحة تخزينية على الجوال الأندرويد الخاص بك .

ثالثًا : الوسائط

واتساب الذهبي: يمكنك من خلال الواتس الذهبي أن تقوم بإرسال مقاطع فيديو حجمها يصل إلى 30 ميجا بايت مع فرصة إرسال أيضا العديد من الصور تصل إلى أكثر من 90 صورة في ضغطة واحدة .

الواتس الأزرق: من خلال تنزيل وتساب الأزرق يمكنك أن ترسل مقطع فيديو يصل حجمه إلى 50 ميجا بايت ومدته تتعدى 7 دقائق ، بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تقوم بإرسال مقاطع صوتية تصل حجمها إلى 100 ميجا بايت.

مميزات تحميل واتس أب أزرق APK آخر تحديث 2021 – 2023 ضد الحظر

مميزات تحميل واتس اب الأزرق APK اخر تحديث 2021 – 2023 ضد الحظر
مميزات تحميل واتس أب الأزرق APK آخر تحديث 2021 – 2023 ضد الحظر

يمكنك واتس أب عمر أزرق whatsapp المرونة الكاملة لتخصيص مظهر برنامج واتساب الأزرق آخر تحديث مثل تغير المظهر وتغيير حجم الخط وشكله وتغيير الألوان والحصول على آلاف الرموز التعبيرية ، إلى جانب ذلك فإن تطبيق واتس أب بلس الأزرق WhatsApp Plus Blue مزود أيضا بالعديد من المميزات والخصائص التي لن تجدها في تطبيق واتس أب الأخضر الرسمي ، ولكن ما هي هذه مميزات تنزيل واتس الأزرق APK الجديد ؟! تابع السطور القادمة لتتعرف على تلك المميزات

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت في واتس أب عمر أزرق whatsapp

تعتبر هذه الخاصية التي يقدمها برنامج واتساب الأزرق من أشهر المميزات التي يقدمها ، حيث أن تتيح لك هذه الميزة المذهلة إخفاء حالتك على الإنترنت عن الآخرين ، وهذا يعني أنه لا يمكن أحد رؤيتك متصل عند تشغيل هذه الميزة.

إخفاء علامتين الصح الزرقاء في واتس أب عمر أزرق whatsapp 

في واتساب بلس الأزرق يحصل المستخدمين على علامة واحدة عند إرسال الرسالة وتعنى علامتين الصح أنه تم تسليم الرسالة وعلامتين الصح الزرقاء التي ترمز أن الرسالة المرسلة تم رؤيتها وقراءتها ، يمكنك الآن من الواتساب الأزرق أن تقوم بإخفاء علامتين الصح الزرقاء وعدم السماح للآخرين بأنك شاهدت رسائلهم .

إخفاء جاري الكتابة في واتس أب عمر أزرق

في الواتس أب الأصلي الأخضر عندما تكتب رسالة إلى شخص ما ، فإن هذا الشخص يعرف بأنك تكتب شيئًا له ، إذا كنت لا تريد السماح للآخرين بمعرفة حالة الكتابة الخاصة بك ، فيمكنك بكل بساطة أن تقوم بتفعيلها في خيارات الخصوصية بعد تنزيل واتساب الأزرق مجانا .

إخفاء جاري التسجيل الصوتي في الواتس الأزرق

يمكنك إخفاء جاري التسجيل الصوتي الآن عند استخدام واتس بلس الأزرق ، وكذلك الأمر ينطبق على إخفاء حالة الكتابة عن الآخرين .

منظف في الواتس أب بلس الأزرق

هذه أداة رائعة لأولئك الذين يتعين عليهم حذف الدردشات غير الضرورية والمحادثات والعديد من الأشياء الأخرى ، فهي سوف تساعدك على إخلاء مساحة كبيرة من الجوال الأندرويد الخاص بك .

الرد التلقائي في واتس أب ازرق مخفي

عادة ما توجد ميزة الرد التلقائي في تطبيق واتس أب بيزنس WhatsApp Business ولا يحتوي واتس أب الأخضر العادي على تلك الميزة ، ولكن عند تنزيل واتس آب الأزرق بلس أحد إصدار فإنك سوف تحصل على ميزة الرد التلقائي.

منع حذف الحالات في واتس أب الأزرق ضد الحظر 

واحدة من أبرز المميزات التي يقدمها برنامج الواتس الأزرق APK أو واتساب بلس الإصدار الجديد وهي منع حذف الحالات التي قام أصدقائك بنشرها على الواتس أب .

إرسال صور وفيديوهات في واتس أب بلس الأزرق آخر تحديث

يتيح لك واتس أب عمر أزرق whatsapp آخر إصدار مشاركة الصور والفيديوهات بطريقة لا تسمح بها النسخة العادية من الواتس آب ، حيث أن يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية ويدعم ما يصل إلى 7 دقائق من مقاطع الفيديو و 50 ميجا بايت من حجم الفيديو ، بالإضافة إلى 100 ميجا بايت من حجم الصوت فضلًا عن أن الصور سوف تجدها محتفظة بالجودة الأصلية لها.

الأمان في الواتس أب بلس الأزرق 9.10

إذا كنت قلقًا بشأن المزيد من الأمان في الواتس أب عمر أزرق whatsapp، فنحب أن نطمئنك بشأن ذلك. لأن أحدث إصدار من تطبيق واتس أب بلس أزرق APK يحتوي على ميزة قفل داخلية. فقط قم بتعيين كلمات المرور أو نمط أو بصمة إذا كان جوالك يدعمها وحافظ على تأمين واتساب الأزرق أبو عرب الخاص بك.

السجل والتاريخ في واتس الأزرق APK

يحتوي برنامج واتس أب عمر ازرق للأندرويد على ميزة السجل والتاريخ. والتي تقوم بتسجيل جميع الأنشطة الخاصة بك على واتساب الأزرق منذ بداية الفتح وحتى الإغلاق وكل ما تفعله في الواتساب الأزرق. وذلك سوف يساعدك في الكثير من النواحي.

تشغيل رقمين واتساب في واتس أب بلس الأزرق على نفس الجوال 

أهم ما يميز تطبيق واتس أب عمر أزرق هو أنه يمنحك فرصة تشغيل رقمين أو أكثر واتساب على نفس الجوال. وهو الأمر الغير موجود في برنامج واتس الأخضر. بالإضافة إلى أن ذلك سوف يغنيك عن تحميل واتساب مكرر للأندرويد في حالة أنك ترغب في تشغيل رقمين على الواتساب.

إليك أيضا: طريقة انشاء حساب ايمو Imo جديد على الكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

في النهاية فإن المستخدم يسعى دوما للحصول على أفضل الميزات وأفضل التطبيقات. لذلك يعمل المطورون دوما على مواكبة التطورات والتحديثات وإضافتها لتطبيقاتهم واستحداث ميزات فريدة وتعرفنا في مقالنا على ميزات واتس أب عمر ازرق نتمنى أن يكون نال إعجابكم.