تخوف من تجربة لاعب الزمالك.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم إنبي

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تخوف من تجربة لاعب الزمالك.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم إنبي

تخوف من تجربة لاعب الزمالك.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم إنبي ,

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بالإضافة إلى ملف معين للتعاقد معه ف ي الأهلية خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية المحددة لها في شهر يانا يير القادمة، حيث حيث أكثر من اسم للتعاقد معه بالتزامن مع تناوب مستو ى اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي تم الاشتراك معه في الصيف واللاعب صلاح محسن بعد قطع إعارته قبل بداية الموسم.

وترددت من اسم مرشح للانتقال إلى الأهلي أبرزهم الثلاثي مروان ح مدي مهاجم المصري البورسعيدي، وأحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، ول اعب أحمد عاطف يهاجم الأهلي على الهجوم من الدوري المصري، العدل مكان في قائمة تؤكد.

حقيقة المفاوضات الأهلية مع مروان حمدي وأوفا

وقال أحمد شوبير في إذاعية صباح اليوم الخميس، عبر برنامج مع شوبير على إثير أون تايم سبورت: “النادي الأهلي لا يفكر في ضم مروان حمد يهاجم المصري ولم يحدث أي تواصل مع قناعاتي يهاجم من عيار الثقب ييل، ولكن الجامعة الوحيدة المصرية الذي “لفت أنظار مارسيل كولر المدير الفني هو أحمد أمين أوفا لمكافحة إنبي، لكن الأهلي سينتظر موقف إنبي خاص مخفي لتجربة مريرة في وقت التشفير مع مصطفى شل بي على المقابل المادي”.

وأضاف شوبير: “أحمد أمين أوفا هو الوحيد الذي نال الإعجاب مارسيل كولر ا لمدير الفني للأهلي، ولكن لم يحدث أي اتصال حتى الآن، الأمر كله عن طريقي ق وكلاء”.

مطابقة الألبومات 2063154 20
أحمد أمين أوفا إنلاعبي

طلب الأهلي ضم أوفا من إنبي

وفي نفس السياق قال محمد إسماعيل مدير الكرة في نادي إنبي في تيليفزيونية: “لم نتلق أي عروض لضم أحمد أمين أوفا أو أي لاعب آخر، وعقده م مستمر شروط جزائية، ولم نحدد أي أرقام مالية لبيع أوفا، لأنه 3 ملايين دولار أمر غير منطقي”.

مدير الكرة في إنبي: “لا يوجد أي عروض أو مفاوضات لـ محمد حمدي أو أحمد نادر حواش، وهناك أقاويل الكثير بالإضافة إلى عروض للاعبي إنبي في ظل تألق هم في الآونة الأخيرة مثل كالوشا وغيرهم، واستراتيجيات النادي تصفية في بيع اللاعبين لكن فرص التمتع على أرض النادي لنهاية الموسم، لحين تجهيز بعض العناصر المميزة التي تألقت وتلقت العروض بالفعل”.

وتابع أن “أغلبية نجوم مصر المتواجدين في الساحة نتاج قطاع ناشئين ناد يبي، ونتعامل مع جميع الأندية ولكن لا نرغب في رحيل أي لاعب خلال مير كاتو الشتوي”.