عروض رسمية تقرب نجم الأهلي من الرحيل في يناير

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عروض رسمية تقرب نجم الأهلي من الرحيل في يناير

عروض رسمية تقرب نجم الأهلي من الرحيل في يناير ,

بعد تقارير صحافية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأه لي، يقترب من الرحيل عن رونق الأحمر خلال فترة الانتقالات الش توية يتوقف في شهر يناير القادم، وذلك لأنه طالب لاعب من المدير ا لفني مارسيل كولر المدير الفني بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة في البطولة.

المساهمة في الإنجاز، إلى أن الضاوي كريستو يبدأ قريبًا من خطوة الرحيل عن صفوف الأهلية في يناير المقبل، وذلك بعد وصول بعض العروض من أندية تونسي في الساعة الماضية، بالإضافة إلى بعض العروض من بعض أندية الدوري لممتاز التي طالبت بالحصول على خدماته على سبيل المثال الإعارة .

المكافأة، أن اللاعب حصل على الضوء الأخضر من المدرب السويسري مار سيل كولر، بالخروج لتجربة جديدة على سبيل الإعارة، بفضل أحد المشاركين في المباراة النهائية، أسوة بالل اعب جزائري بمستوى مميز مع سيراميكا بداية من لا تمارسها.

ولم يولد اللاعب محمد الضاوي كريستو، على المنافسة الكاملة بقميص الناشئ الأهلية، بعد انتقاله إلى الأمام من فريق النجم الساحلي التونس ي.

واسعة 94
محمد الضاوي كريستو

على الجانب الأخير، انتظم كافة الشباب الأهلي، في تدريبات الفريق ماعد الفريق، رضا سليم، ومعلول محمود متولي، في تدريبات الج ماعية، أمس الأربعاء على استاد مختار التتش، حيث يستعد فريق لمواجه فريق ميدياما الموسيقى في الجولة الأولى من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

25 من نوفمبر الحالي، في تمام الساعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد السلام الدولي، وتتطور تقنية القول عبر شبكة قنوات بي أن سبورت، وقناة أون تايم سبورت على البث الأرضي ي .