تدمر الأثاث والخشب.. أحذري انتشار هذه الحشرات في منزلك

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تدمر الأثاث والخشب.. أحذري انتشار هذه الحشرات في منزلك

تدمر الأثاث والخشب.. أحذري انتشار هذه الحشرات في منزلك ,

تحتوي على بعض المساكن من عواصف دماء في المنزل، ويشمئز تنظيف بعض الأشخاص من الكائنات ويعاني البعض الآخر من فوبيا منها، ولا تقتص ر ضرار الحشرات على تلك الأمور فقط بل سلبية على البيت وتؤثر بشكل سلبي على بشرتنا وبشرة أطفالنا وذلك بسبب بسببها، ولا تكتفي بضجيج التأثيرات الضارة فقط بل تضر قطع الأثاث وتخربه، وتستهدف تل ككرمات الخشب الخاص بالأثاث،تسعلافه ما يسبب في الأضرار المالية الكبيرة ويدمر الأثاث، ويجب على ربات المنزل ترشيحها بإشراف تلك الحشرات على الفور في المنزل.

5 حشرات لتدمير الأثاث والخشب

وكشف الموقع شجرة التنوب عن 5 حشرات تضر الأثاث الخشبي الخاص بالمنزل، وتمثل تلك الحشرات في لآتي:

5 حشرات لتدمير الأثاث والخشب
5 حشرات لتدمير الأثاث والخشب
  • خنفساء: اثاث

أطلقوا على خنفساء الأثاث شهرة ديدان وذلك لأن يرقاتها بيضاء وغراء وتفضل تلك الحشرة الخشبية والرطبة ما تتواجد في أرضية الخش بية ومساحات الزحف والجوانب الخشبية.

  • خنفساء البودرة:

لتلك المجموعات من الأجنحة خلال الليل ونادرًا ما واحد، ولكن تسب بثقوب صغيرة في مؤسسة التمويل والأرضيات والأثاث، تشير إلى خشبية أخرى اغتنموها بنشارة الخشب المسحوق، وترغب في أخذ المحمر وتملك زوج ان من الأجنحة.

ويذكر أن الأرانب النجار ين تجذب إلى العمل وتتمتع عدواني جداً إذا اقتتر بتمن عشه، وإناث تمتلك الأرانب النجار إبر تستخدمها إلا عندما يكون مضطرب أو مهدد، ومن المؤكد أن النحل ولكن لا تمتلك خطوط إزالة الماء من الماء.

تتميز النمل النجار أو الحفار بلونه الأسود أو الأحمر، وسوف النمل ا لنجار بأكل خشب النينجانيه لبناء أشاشه.

وهي حشرة صغيرة تتميز بتعدد ألوانها، ومن علامات وجودها في آلاف، انتفاخ إزالة الماء من الماء.