«لغز عايز دماغ شغالة».. ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لغز عايز دماغ شغالة».. ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟

«لغز عايز دماغ شغالة».. ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟ ,

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، فريدًاًا من الشعير حيث يعد لغز من ألغاز السهلة الممتنعة التي تحتاج إلى بعض التفكير فيما يتعلق باللومات المخزنة في ذاكرة اللاعبين، حيث يتطلب معرفة ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟، وتجلى ذلك أن هذا النوع من الألغاز يمكن أن يصبح تنشط الذاكرة بشكل سريع ويحفظ أعضاء ما نسبه ذكائه في الزيادة، بالتأكيد، أن نزيل الماء من الماء.

اختبر مهاراتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

تحليل الموقع العلمي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية والترفيهية والترفيهية، أن مجموعة من الأسئلة التي طرحتها على المستثمر للوصول إليها من خلال الوقت للبحث، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب المعرفة والتحكم في السيطرة، مؤكدًا على مشاركة أهمية مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة يمكن المعرفه بشكل مرح وممتع.

ألغاز امية 10

هل وجدت الشئ المطلوب؟.. اليك الحل

وأضاف الموقع: “لغزنا اليوم من إبداعات الإبداعه المشوقه، اعتمد على اللاعب التحلي بمهارات بتركيز عالي في التفا صيل الصغيرة .. ولكن تذكر فالوقت يدهمك فكن تيناً وتوصل للحل بسرعه وذك اء قبل انتهاء الوقت العملي لديك .. هيا أسرع فالوقت سينتهي للأسف .. الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو القبر الذي سار بصاحبه؟ هو “حوت سيدنا يونس” فهو الحوت الذي تحول إلى مقبره مظلمه ابتلعت. سيدنا يونس ولكن ايمانه انقذه، تهانينا للفائزين الذين عرفوا اجابه اللغز بدون مساعدة من أحد أما المتعثرين فلا للأسف وللأسف المزيد ف يترقبكم”.

ألغاز كلامية 11