تراخي دون مبرر.. الأهلي يعاقب لاعبيه بعد التعادل أمام الجونة

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تراخي دون مبرر.. الأهلي يعاقب لاعبيه بعد التعادل أمام الجونة

تراخي دون مبرر.. الأهلي يعاقب لاعبيه بعد التعادل أمام الجونة ,

أحدث التقارير الصحفية، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي مدرب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يتوصل إلى توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد التعادل مع الجونة مساء السبت الماض يخصص لكل فريق، في الرياضة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدبل أوري ممتاز.

بفضل تسجيله إلى خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، اكتشف اللاعب الخاص بالتوقيع الحصري للائحة الخسارة والتعادل، وذلك على خلفية بسب بشعور الجهاز الفني بحالة التراخي خلال الفترة الأخيرة منذ خسارة السوبر الأفريقي والخروج من الدوري الأفريقي وتواصل الأداء المستمر فيم باريات الدوري.

إلى جانب الأخير، المدرب المدرب السويسري كولر، اللاع بين الراحة لمدة أسبوع بداية من الأحد، على أن يعود إلى التدريبات يوم الأحد المقبل 19 من نوفمبر الحالي من أجل الاشتراك في مباراة ميدياما الغا ني في الجولة الأولى من مجموعات دور مجموعات دوري ابطال. وبعد مرور فترة زمنية تصل إلى 25 شهرًا على استاد القاهرة الدولي.

أهلي
رسمياً على الأهلية بعد ربطة العنق الأمامية

وغادر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الجديد، استاد القاطرة الدولي متوجها إلى إجازة السفر والسياحة السويسرية مع الثقافة خلال فترة الثقافة الدولية، والتي تشهد مباراة للمنتخب الوطني أمام جيبوتي وسيراليون ي من 16 إلى 19 يومًا، تنخفض درجة حرارة الماء. د عقده لموسم واحد.

وينضم الأهلية إلى منتخبات الوطن من عمر 13 إلى 21 سنة آري، وهم محمد الشناوي، وإمام عاشور، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ومروان عطية ”لذا عليك أن تعرف كيفية استخدامها.