حرك 3 أعواد ثقاب.. وأصلح المعادلة الخاطئة في 25 ثانية

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حرك 3 أعواد ثقاب.. وأصلح المعادلة الخاطئة في 25 ثانية

حرك 3 أعواد ثقاب.. وأصلح المعادلة الخاطئة في 25 ثانية ,

نشر موقع ابميير وود العلومي المتخصص في نشر الألغاز المسلية وصور ا لأوهام البصرية، صورة للغز جديد من ألغاز أعواد الثث والمعادلات ال 3+5=2 ك باستثناء للمرة الأولى أنها خاطئة وغير صحيحة، ويطلب الموقع العلمي من المشاهدين باستثناء هذا الخطأ من خ لال هناك 3 أعواد ثقاب.

25 دقيقة!

وأوضح العلماء أن ألغاز أعواد الثقاب والمعادلات الرياضية الخاطئة تكون صعبة، الاختلاف عن الألغاز التي تطلب من رؤية العثور على الاختلافات بين الصورتين أو اكتشاف مكان الشيء الخفي في الصورة، حيث الزم الجيد ومحاولة اكتشاف الخطأ الصغيره، ما يكون مفيدا جدا لعقلك استمر في تطوير مهاراتك لحل المشكلك بشكل أفضل بممارسة هذا النوع من الألغاز بصورة يومية خاصةً خلال أوقات الف إزالة الماء من الماء من الألغاز بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، لأنه وجده رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيها من المتعة و الاثارة، فضلًا عن فوائده ا للعقل فهي تساعد على زيادة التركيز ورفع من مستوى ذكائك.

25 دقيقة!
25 دقيقة!

هل أصلا لا خيار لك؟.. الحل

وأضاف الموقع الإلكتروني “أضبط ساعتك فأمامك 25 ثانية فقط.. ابدأ بتحليل لمعادلة جيدة وركز على إيجاد حل لتخلصها.. يسمح لك بتحريك 3 أعواد 5 ساعات من وقت الطهي. وأضاف: “لقد تحولت إلى الصورة بالفعل، ثم انتهت الصفحة”.

25 دقيقة!
25 دقيقة!