تركي آل الشيخ يعلن عن تدشين احتفالية كبرى لروائع عمار الشريعي

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
تركي آل الشيخ يعلن عن تدشين احتفالية كبرى لروائع عمار الشريعي

تركي آل الشيخ يعلن عن تدشين احتفالية كبرى لروائع عمار الشريعي ,

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن انطلاق احتفالية كبيرة على شرف روائع وإبداعات الموسيقار الراحل عمار الشريعي خلال الفترة المقبلة.

وتم الإعلان عن حفل الشريعي خلال افتتاح حفل ​​الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي، الذي يقام حاليا على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، قد روّج عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر الشهير “X”، لحلقة بودكاست “الفريق الكبير” بطولة النجمة السورية أصالة والمطرب محمد عبده. مع الإعلامي عمرو أديب، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ

ونشر تركي آل الشيخ البرومو الترويجي للحلقة وعلق عليها قائلا: “حلقة تاريخية مع التاريخ الكبير للفنان العربي الأسطوري محمد عبده على مدار ساعتين مع النجمة الكبيرة أصالة ومع الإعلامي السعودي المتميز عمرو”. أديب.”

لعب الصندوق الأحمر

وفي وقت سابق، قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تمديد فترة لعب النجمة ليلى علوي في موسم الرياض.

وكتب تركي: نظراً للإقبال الكبير وإقبال الجمهور على مسرحية “الصندوق الأحمر” ونجاحها للنجمة العربية الكبيرة ليلى علوي، تم تمديدها، وحرص على كتابة النجم العربي بدلاً من المصري.

وكانت مسرحية “الصندوق الأحمر” بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، ميمي جمال، سليمان عيد، رنا رئيس، طارق الإبياري، ومروة محمد عبد المنعم، قد انطلقت على مسرح محمد العلي ضمن موسم الرياض. اعتباراً من بداية العام الجاري وتحديداً في 3 يناير 2024، وتقرر تمديدها لفترة أخرى. اسم الشيئ.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 ريال سعودي (ما يعادل 800 جنيه مصري) وحتى 1000 ريال (ما يعادل 8000 ألف جنيه مصري).