نابولي يتأهل لنهائي كأس السوبر الإيطالي بثلاثية أمام فيورنتينا

tullaab19 يناير 2024آخر تحديث :
نابولي يتأهل لنهائي كأس السوبر الإيطالي بثلاثية أمام فيورنتينا

نابولي يتأهل لنهائي كأس السوبر الإيطالي بثلاثية أمام فيورنتينا ,

كأس السوبر الإيطالي: حقق نابولي فوزا كبيرا على فيورنتينا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيرست بارك، في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي.

وسجل هدفي منتخب الجنوب جيوفاني سيميوني في الدقيقة 22، وأليسيو زيربين في الدقيقتين 84 و86.

وبهذا الفوز حجز نابولي مكانه في نهائي كأس السوبر الإيطالي، في انتظار الفائز من مباراة إنتر ميلان ولاتسيو التي ستقام غدا الجمعة.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

وتقام مباراة نصف النهائي الثانية بين إنتر ميلان ولاتسيو غدًا الجمعة، وتنطلق أيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا

على الجانب الآخر، يحقق يوفنتوس فوز كبير على ضيفه فروزينوني، 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم، في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا.

وسجل هدفي يوفنتوس كل من أركاديوس ميليك، هاتريك في الدقيقة 11 (من ركلة جزاء، في الدقيقتين 38 و48)، وكينان يلدز في الدقيقة 61.

وبهذا الفوز تأهل يوفنتوس إلى الدور نصف النهائي من الكأس، ليضرب موعدا مع لاتسيو.

تأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا بفوزه على ساليرنيتانا 6-1 في دور الستة عشر.

ورغم أن ساليرنيتانا كان البادئ بالتقدم في الدقيقة الأولى عن طريق إيكويميسي في الدقيقة الأولى، إلا أن يوفنتوس رد بثلاثية سجلها ميريتي (الدقيقة 12)، وكامبياسو (الدقيقة 35)، وروجاني (الدقيقة 45)، وأخيرا بهدفين لهما. الهدف الرابع لبرون في مرماه في الدقيقة 75.

وسجل يلدز الهدف الخامس في الدقيقة 88، وأكمل ويا التسجيل في الدقيقة 90+1.

لاتسيو يتجاوز روما ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

على الجانب الآخر، فاز لاتسيو على روما ولاتسيو بهدف دون رد على ملعب الأولمبيكو في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا.

هدف لاتسيو الوحيد سجله زاكيني من ركلة جزاء ليقود فريقه للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

تأهل فريق لاتسيو إلى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا بعد فوز صعب على نظيره جنوى بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية. روما، ضمن منافسات دور الـ16 للنسخة الحالية من كأس إيطاليا.

في غضون ذلك، حجز نادي روما مكانه في الدور ربع النهائي من البطولة المحلية على حساب كريمونيزي بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف.