تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من جوجل Instagram

ريما مسالخي3 مارس 2023آخر تحديث :
تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من جوجل Instagram

يكثر البحث في هذه الأيام عن كيفية تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية .وربما يعود سبب البحث الكثير هذا إلى العدد الهائل الراغبين في الدخول لعالم تطبيق انستقرام. وذلك لأنه يعد سادس أفضل موقع للتواصل الاجتماعي من حيث الزيارات. وكما أنه يضم الكثير والكثير من المستخدمين الذين يحققون حوالي مليار زيارة شهرياً منذ أن تم إنشاؤه في 6 أكتوبر 2010 وهو تطبيق تم شراؤه من قبل مارك صاحب موقع فيسبوك الشهير .ولكن بالرغم من هذا العدد الضخم من المستخدمين لا يزال هنالك العديد من الناس لا يملكون أدنى فكرة عن طريقة وكيفية تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية. وانطلاقاً من هذا السبب سنوضح لكم اليوم بشيء من التفصيل عن كيفية تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية.

شرح عن تطبيق انستقرام

إن تطبيق انستقرام يتيح لك التسجيل فيه والتصفح من خلاله تماماً مثل باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي .ولكن إن تطبيق الانستقرام لا يتيح لك نشر أو مشاهدة المحتوى النصي بل يمكنك من مشاهدة المحتوى المرئي فقط أي الفيديوهات والصور فقط لا غير .ولا يمكنك العثور على أي مقالة أو منشور نصي أبداً .وكما بإمكانك أيضا الاستفادة من القصص المنشورة من قبل الناس والتي تدوم مدتها إلى يوم كامل ثم تزول.

شاهد أيضًا: الفرق بين انستقرام وسناب شات

ما الهدف من تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية

كما ذكرنا سابقاً إن تطبيق الانستقرام لا يحتوي إلا على محتوى مرئي فلما لا أحمل تطبيق يحتوي على محتوى مرئي ونصي في نفس وهذا الأمر إيجابي وسلبي في نفس الوقت أي أنك قد لا تحب القراءة ولا تستمتع إلا بالمحتوى البصري حينها ستجد أن تطبيق الانسقرام هو الحل الأمثل لك. وهنالك أيضا ما يميز البرنامج وهو أنه تطبيق بسيط وليس صعب الاستخدام أبداً بل هو تطبيق سهل التصفح ويمكنك نشر الصور والفيديوهات ومشاركتها بكل سهولة وسلاسة. كما أن تطبيق انستقرام يحتوي على العديد من الفلاتر المميزة والممتعة لكي تعطي الصور جمالية. لذلك الأمر سنوضح لكم جميع ما يتعلق بأمور تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية

شاهد أيضًا: توثيق حساب انستقرام

تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من جوجل Instagram

ميزات تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية

ثمة العديد من الميزات التي يمكنك الحصول عليها من تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية التي لن نتمكن من التحدث عنها جميعاً في هذا المقال ولكننا سنتطرق الآن إلى أهم هذه المميزات والتي تتمثل بـ:

  • أولاً. يمكنك تطبيق انستقرام من مشاركة الصور والفيديوهات عبر الإنترنت وجميع شبكات التواصل الاجتماعي وذلك بكل سهولة.
  • ثانياً. تستطيع من خلال استخدام البرنامج أن تتواصل مع أصدقائك وأقربائك وكأنهم معك في الغرفة. وكما يمكنك من الحصول على أصدقاء جدد أيضا
  • ثالثاً. إن قمت بنشر صور ما فسيقوم تطبيق الانستقرام بسؤالك ما إن كنت ترغب بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل برنامج الفيسبوك أو التويتر.
  • رابعاً. يتيح لك الانستقرام بالتقاط صور في غاية الجمال عبر الفلاتر الموجودة فيه كذلك تستطيع وضع إطار على الصورة المختارة وكل هذا مجاني مئة بالمئة وذلك عبر هاتفك فقط
  • خامساً. يمكنك من خلاله معرفة ما يثير اهتمام الأصدقاء من أمور متنوعة
  • سادساً. يعد تطبيق الانستقرام وسيط تجاري تستطيع من خلاله الحصول على المنتجات التي تريدها أو يمكنك أن تقوم ببيع منتجاتك. كما بإمكانك الحصول على معلومات المبيعات والعملاء وذلك عبر إعلانات الانستقرام.
  • سابعاً. يستطيع الانستا تمييز السحابات التجارية من الحسابات الشخصية.

شاهد أيضًا: الربح من الانستقرام

تسجيل دخول انستغرام من جوجل

كيفية تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية

بعد أن تحدثنا عن أهم الميزات الخاصة بالانستقرام  وسنبدأ الآن بالدخول إلى صلب الموضوع وهو كيفية تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية. وسنشرح لكم خطوات التسجيل التي يمكن أن تتلخص بما يلي.

أولاً. عليك فتح إحدى المتصفحات على الكمبيوتر أو الموبايل مثل كروم.

ثانياً. ابحث عن موقع انستقرام أو أذهب إلى الموقع مباشرة عبر الضغط على كلمة هنا.

ثالثاً. بعد أن تفتح الانستا ستظهر أمامك واجهة تطلب منك القيام بعملية تسجيل الدخول عبر البيانات الخاصة بك و إن لم تكن تمتلك حساب قم بإنشاء واحد

رابعاً. يتوجب عليك بعدها إدخال اسم المستخدم أو رقم الهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور بشكل صحيح وينصح بوضع كلمة مرور سهلة الحفظ بالنسبة لك وصعبة المعرفة بالنسبة للناس لتجنب الاختراق.

خامساً. وبعد ذلك أضغط على كلمة تسجيل أو log in بالإنجليزية الموجود أسفل الصفحة.

سادساً. عليك الانتظار لعدة ثواني حتى تتم عملية تأكيد المعلومات التي قمت بإدخالها.

سابعاً. بعدها سيتم نقلك إلى الصفحة خاصتك على الانستقرام.

ثامناً. سيظهر لك حساب الانستقرام ويمكنك الآن التصفح براحتك.

العيوب التي تواجهك عند تسجيل دخول الانستا

مثل ما قد ذكرنا سابقاً أن هنالك الكثير من الميزات بتطبيق انستقرام لكن هذا لا يعني أنه لا يحتوي على أي عيوب أو مشاكل. حيث تتمثل عيوب ومشاكل الانستغرام  بـ:

أولاً. خفف تطبيق انستقرام الدعم بشكل بسيط على الفلاتر ولكن رغم ذلك ما زالت الصور تحافظ على جودتها الجيدة جداً.

ثانياً. إن نشرت صور تحتوي على حقوق نشر قد تختفي الحقوق بسهولة ويتم نشرها بسرعة ودون رقابة وهو أحد مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي.

ثالثاً. إن نشرت صورة أو مقطع فيديو ما فسيحتفظ التطبيق بها وهذه أيضا إحدى المشاكل القادمة من الرقابة على الإنترنت.

تحميل تطبيق انستقرام للأندرويد والأيفون

بالرغم من السلبيات المذكورة سابقاً إلا أن الإيجابيات ما تزال أكثر من السلبيات وبشكل عام هو تطبيق ممتع ويقدم العديد من الصور الجميلة وكل ما عليك الانتباه منه هو الرقابة على الإنترنت فحسب. ويمكنك تحميله عن طريق الضغط على كلما هنا.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد انتهينا شرح كيفية تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية وعرفناكم على أهم المميزات الخاصة بالانستا وكما حدثناكم عن العيوب الموجودة في التطبيق وكيفية تحميله