تسجيل دخول انستقرام برابط Instagram

ريما مسالخي11 أبريل 2023آخر تحديث :
تسجيل دخول استقرام برابط Instagram

إن تطبيق انستقرام يعد أحد أشهر برامج التواصل الاجتماعي وهنالك الكثير من الناس يتوافدون إليه يومياً. ولكن رغم هذا الانتشار إلا أن الكثير من الأشخاص لا يعلمون كيفية تسجيل دخول انستقرام. وهو ما جعل الناس يبحثون على محركات بحث جوجل عن رابط مباشر يمكنهم من تسجيل الدخول إلى الانستا. ولهذا السبب سنعرفكم اليوم في هذا المقال عن طريقة تسجيل دخول انستقرام عبر رابط مباشر مع الشرح بالتفصيل.

ما هو تطبيق الانستقرام

كما ذكرنا سابقاً يعد برنامج إنستغرام تطبيقاً مشوراً جداً على النطاق العالم حيث أنه تمكن من الحصول على مليار مستخدم نشيط في كل شهر منذ أن تم إطلاقه في 6 أكتوبر سنة 2010. وهو ما جعلها منصة سريعة النمو بشكل كبير وهو تطبيق مخصص لعرض المنشورات المرئية فقط لا النصية أي أن منشورات الانستا عبارة عن صور وفيديوهات فقط لا غير. وهو لا يحتوي على مقالات أو أي منشورات كتابية أخرى. ويعد تطبيق انستقرام أحد البرامج المملوكة من قبل مارك صاحب شركة فيسبوك. وهو الآن سادس موقع في ترتيب أكثر المواقع زيارةً في العالم .ولكن بالرغم من أنه تطبيق مشهور جداً إلى أنه ما يزال هنالك الكثير من الناس يواجهون مشاكل عند تسجيل دخول انستقرام. وانطلاقاً من هذا الأمر سنعرفك الآن كيفية فعل هذا.

كيفية تسجيل دخول انستقرام برابط مباشر

تستطيع تسجيل دخول انستقرام عبر النقر على الرابط الذي سيأخذك إلى الصفحة التي ستمكنك من تسجيل الدخول. وهو رابط خاص بالهواتف الذكية والكمبيوتر. وكما يمكنك التصفح بالانستقرام بدون تحميل التطبيق ولكن ينصح بتنزيله لأنه سيسهل عليك عملية تسجيل الدخول بشكل بسيط. بعد فتح الرابط سيطلب منك أن تدخل بعض المعلومات التي تتمثل بـكتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكتابة كلمة المرور. وينصح اختيار كلمة صعبة ومعقدة بالنسبة للناس لكي تتجنب الاختراق وبنفس الوقت كلمة تكون من السهل حفظها بالنسبة لك.

قد يثير اهتمامك:هل يمكن أن نعتمد على مجموعات الدعم النفسي على فيسبوك Facebook

تسجيل دخول انستقرام

مشكلة تسجيل دخول انستقرام وطريقة حلها

قد تواجهك بعض المشاكل عند عملية تسجيل الدخول مثلاً يظهر لك كلمة خطأ وهي مشكلة شائعة قد يواجهها العديد من الناس وعندما تواجه هذا المشكلة ينصح بالتأكد من الاتصال بالإنترنت وإن كان اتصالك جيد قم بالخروج من الموقع أو التطبيق ومعاودة الدخول عليه وقد تحل مشكلتك وقتها. وإن لم يفلح معك الأمر قم بإطفاء الهاتف الخاص بك وإعادة تشغيله مرة أخرى. وإن لم يفلح هذا أيضا فقم بتحديث التطبيق إن وجد تحديث جديد. إن فشل كل ما سبق قم بحذف التطبيق وإعادة تحميله مجدداً. أو يمكنك تجنب المشكلتين السابقتين يمكنك تسجيل دخول انستقرام عبر متصفح جوجل وحل المشكلة. وإن كانت المشكلة ما زالت قائمة إذاً المشكلة عالميا وغير محصورة على هاتف أو كمبيوترك وكل ما عليك هو الانتظار حتى تحل المشكلة.

وأفضل طريقة لمعرفة إن كانت المشكلة من جهازك أو من الشركة نفسها عليك الولوج إلى هاتف آخر لصديقك أو لقريبك وإن كان يعاني من نفس المشكلة إذا هي مشكلة عالمية من الشركة. وكما هنالك مشاكل أخرى مثل مشكلة اختفاء الفيديوهات .والصور بدون سابق إنذار والكثير منهم واجهوا مشكلة في تسجيل الدخول .والبعض يواجهون مشكلة مع محتوى التطبيق وكما عانى البعض من مشكلة في الصفحة الرئيسة. ولهذا السبب لا تقلق إن واجهتك أي مشاكل وأعلم أن الكثير من الناس يعانون من نفس مشكلتك.

حل مشكلة المعلومات الخاطئة أثناء تسجيل دخول انستقرام 

قد يعرض عليك الانستقرام رسالة تقول أنك تستخدم كلمة سر أو اسم للمستخدم خاطئة أو غير صالحة. فحاول التأكد من المعلومات المكتوبة وإعادة كتابتها مجدداً وإن لم يفلح ذلك الأمر. تأكد من أن التاريخ والوقت صحيحين لأنه قد يكون السبب تغير تاريخ اليوم. إذا ظننت أنك نسيت كلمة المرور فلا تخف فيمكنك استخدام رابط لإعادة تعين لكل من الهاتف والكمبيوتر. لكي تتمكن من إعادة كتابة كلمة السر.

وإن نسيت كلمة السر لا ترتعد فطالما ما زلت تحتفظ بالرقم الذي قمت بربطه مع الحساب أو كنت ربطته بالبريد الإلكتروني. يمكنك الدخول إلى الحساب متى ما أردت. وكتابة كلمة مرور جديدة. ولكن حتى لو قمت بإعادة تعين كلمة المرور فقد تواجه بعض المشاكل عند المتصفح إن كان يقوم باستخدام البيانات القديمة الخاصة بك لتسجيل الدخول. قم بمسح الذاكرة المؤقتة للمتصفح الخاص بك .لتقوم بحذف البيانات الموجودة بعدها سيتوجب عليك إعادة التسجيل إذا قمت بتغيير كلمة المرور على أحد أجهزتك. فيتوجب عليك تغير كلمة المرور عند كافة الأجهزة والحسابات الخاصة بك.

اقرأ أيضا:حذف حساب إنستقرام نهائيا دون انتظار 14 يوم Instagram

مشكلة تسجيل الدخول بسبب إعدادات المتصفح

قد تواجه مشكلة في تسجيل دخول الانستقرام بسبب المتصفح .وقد يرجع السبب في ذلك إلى أنك قمت بتعطيل ملفات التعريف في المتصفح الخاص بك أو ربما فيروس يقوم بتعطيل الملف. حيث يقوم المتصفح بتخزين مواقع الويب ضمن ملفات التعريف. ويشمل ذلك المواقع المفضلة ومعلومات تسجيل الدخول الخاص بحسابك حتى إن أمرت تطبيق انستقرام بحفظ بياناتك .ولم تكن تملك ملفات التعريف فلن يتم الحفظ في المتصفح أبداً. للتخلص من هذه المشكلة حاول تحميل متصفح آخر وقد تحل مشكلتك وإن لم يتم حل تلك المشكلة إذاً فمن الممكن أن يكون السبب آخر وليس من إعدادات المتصفح.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد شرحنا لكم كيفية تسجيل دخول انستقرام .ونكون قد قمنا بالاطلاع أيضا على أهم المشاكل التي قد تواجهها عند القيام بعملية تسجيل الدخول وكيفية التخلص منها وطريقة حلها.

 

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: تطبيقات بديلة عن فيسبوك وإنستغرام وتويتر