تسلمنا خزينة النادي بها مليون جنيه والزمالك يحتاج إلى 4 سنوات لعودة الاستقرار المالي

tullaab22 فبراير 2024آخر تحديث :
تسلمنا خزينة النادي بها مليون جنيه والزمالك يحتاج إلى 4 سنوات لعودة الاستقرار المالي

تسلمنا خزينة النادي بها مليون جنيه والزمالك يحتاج إلى 4 سنوات لعودة الاستقرار المالي ,

أكد حسام المندوح أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة تولى إدارة النادي وهو مدين بمبلغ كبير لا يمكن الحرمان منه بأي حال من الأحوال.

وقال حسام المندوح، أمين صندوق نادي الزمالك، عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي: “استلمنا خزينة الزمالك من اللجنة المؤقتة، وفيها مليون جنيه فقط، وكل ما في ذلك ما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية غير صحيح على الإطلاق”.

وتابع: “مجلس إدارة نادي الزمالك تكاتف لحل كافة الأزمات ومن بينها أزمة القيد والتوقيع على صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية”.

وقال حسام المندوح، أمين صندوق نادي الزمالك، عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “في رأيي نادي الزمالك يحتاج إلى 3 أو 4 سنوات لاستعادة الاستقرار الإداري، وتم صرف مبالغ مالية كبيرة”. مدفوعاً، خصوصاً أن هناك عجزاً يصل إلى مليار جنيه».

الزمالك يواجه أبو سليم الليبي

ويستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 25 فبراير، على ملعب “19 مايو 1956” بالرياض. مدينة عنابة الجزائرية.

ونعرض في السطور التالية تقريرًا عن تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الليبية قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية.

الزمالك وأبو سليم الليبي

وخاض فريق الزمالك 5 مباريات فقط أمام الأندية الليبية في مختلف البطولات الإفريقية. فاز الزمالك في مباراتين، وتعادل في اثنتين، وخسر في مباراة واحدة.

وتعتبر مباراة الزمالك أمام أبو سليم هي الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين بعد مباراة الذهاب في دور المجموعات والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله يوسف أوباما.

حكم مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم من جامبيا لإدارة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي المقرر لها يوم 25 فبراير في 19 مايو 1956. الملعب بمدينة عنابة الجزائرية.

ويتكون فريق التحكيم من جامع لامين حكما، ويساعده عبد العزيز بوليل جاوا مساعدا أول، وعمر الدربوي مساعدا ثانيا، والحسن بابكر باس حكما رابعا.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجزائري رشيد أوكالي مراقبا للمباراة والتونسي مراد الدعمي مراقبا للحكام.

ويواجه جوزيه جوميز أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر أمام أبو سليم الليبي بعد إصابة أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي. كما أصيب إبراهيما ندياي، الذي عينه البرتغالي في هذا المركز، في مباراة الإسماعيلي بالدوري وسيغيب عن المباراة مع الفريق الليبي.

ونعرض في السطور التالية حلول خوسيه جوميز لعلاج أزمة الظهير الأيسر في المباراة مع أبو سليم الليبي.

الزمالك بدون ظهير أيسر أمام أبو سليم الليبي

جوزيه جوميز أمام خيارين لحل أزمة عدم وجود ظهير أيسر في مباراة أبو سليم. منها مشاركة عمر جابر في هذا المركز كما فعل في مباراة الإسماعيلي بعد إصابة إبراهيما ندياي.

كما قد يتعاقد خوسيه جوميز مع الأوغندي ترافيس موتيابا في هذا المنصب، حسبما أكد مصدر في الزمالك.

ونعرض في السطور التالية ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية قبل انطلاق الجولة الخامسة.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

وضمن الزمالك التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات. ترتيب المجموعة كالتالي:

1- الزمالك 10 نقاط

2- أبو سليم الليبي

3- ساجرادا أنجولا 4 نقاط

4- السوار الغيني بدون نقاط

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي

وتنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

واستأنف الزمالك التدريبات أمس الأربعاء، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس عقب مواجهة الإسماعيلي في الدوري.

ومن ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة اللاعب السنغالي إبراهيما ندياي، لاعب الفريق، بتمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تعرض لها في الماضي. مباراة الإسماعيلي في مسابقة الدوري.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن إبراهيما ندياي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لإعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية في أسرع وقت.

خوسيه جوميز يعقد جلسة مع الجزيري

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة تدريبية مع التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض، على هامش مران أمس الأربعاء على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي. الملعب، استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب في بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا، كما أعطى خوسيه جوميز اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران الأخير للفريق.

تدريبات تعافيية للاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة أبوسليم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بمسابقة الدوري، لتدريبات استباقية خلال المران الذي أقيم أمس الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. مباراة أبو سليم الليبي القادمة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، خضوع اللاعبين الأساسيين لتدريبات تعافيية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران الفريق.