تشيلسي يسحق بريستون برباعية ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
تشيلسي يسحق بريستون برباعية ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي يسحق بريستون برباعية ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي ,

حجز تشيلسي مكانه في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه الكبير على ضيفه بريستون نورث إند من دوري الدرجة الثانية بنتيجة 4-0 اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا: شاهد مباراة تشيلسي ضد فولهام

اقرأ المزيد: تشكيلة تشيلسي أمام فولهام الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يهزم بريستون

وبعد شوط أول سلبي على ملعب ستامفورد بريدج، سجل أرماندو بورخا، والبرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، ثم النجم رحيم سترلينج، وأخيرا الأرجنتيني إنزو فرنانديز، في الدقائق 58 و66 و69 و88 على التوالي.

وبهذا الفوز الكبير، يبدأ فريق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مشواره في بطولة العالم بانتصار كبير يؤهله إلى دور الـ32.

وبالكاد ضمن أستون فيلا مكانه في الدور الرابع بفوز صعب على مضيفه ميدلسبره بهدف «متأخر» في الدقيقة 88 سجله البولندي ماتيج كاس.

فيما تم تأجيل حسم 3 مباريات حتى الآن، بعد أن انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي (1-1).

تعادل هال سيتي مع ضيفه برمنجهام في دوري الدرجة الثانية بهدف لمثله، وهي نفس نتيجة مباراتي نيوبورت كاونتي دوري الدرجة الرابعة، وإيستلي دوري الدرجة الخامسة، وكذلك نورويتش سيتي. دوري الدرجة الثانية، وبريستول روفرز دوري الدرجة الثالثة، حيث ستقام مباريات الإعادة على ملاعب الفرق التي لعبت فيها. لعبت المباراة الأولى خارج أرضه.

من ناحية أخرى، تلوح في الأفق بوادر أزمة فنية داخل صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في ظل الغياب المتوقع لنجم الفريق الفرعون المصري محمد صلاح، الذي يستعد لقيادة منتخبنا الوطني للمشاركة في كأس العالم. أمم أفريقيا المقبلة في كوت ديفوار والتي تبدأ في 13 يناير المقبل وتستمر حتى 11 فبراير من العام الجاري. التالي.

وسيفتقد ليفربول خدمات صلاح في عدة مباريات خلال مشاركته في أمم أفريقيا، وهي:

أرسنال (كأس الاتحاد الإنجليزي)
فولهام (كأس كاراباو)
بورنموث
فولهام
تشيلسي
ارسنال
بيرنلي
برينتفورد

ويعد ليفربول النادي الإنجليزي الأكثر تأثرا ببطولة أمم أفريقيا 5، في ظل الغياب المتوقع لنجمه محمد صلاح، الذي يعد عنصرا أساسيا في تشكيلة يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، على عكس الأندية الأخرى التي تواجدت. بعض البدائل التي يمكن أن تعوض غياب اللاعبين المشاركين في أمم أفريقيا المقبلة.