طلعونا بشكل غريب، سوسن ميخائيل تكشف معاناة فريق مسلسل الخائن مع كاست المكياج

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
طلعونا بشكل غريب، سوسن ميخائيل تكشف معاناة فريق مسلسل الخائن مع كاست المكياج

طلعونا بشكل غريب، سوسن ميخائيل تكشف معاناة فريق مسلسل الخائن مع كاست المكياج ,

لا تزال حلقات مسلسل الخائن هي الأكثر شعبية ومشاهدة بين جميع المسلسلات العربية، حيث استطاع الخائن أن يحتل رقم 1 في المشاهدات على منصة شاهد الرقمية، ومع الصدارة كثرت التعليقات على المظهر الباهت والصادم من معظم نجوم العمل، رجالا ونساء.

خرجت الفنانة سوسن ميخائيل عن صمتها وكشفت عن سبب المظهر الغريب لوجوه الأبطال خلال حلقات المسلسل، قائلة: من بداية العمل تشاجرت مع طاقم المكياج لأن المكياج -المتابعة كانت سيئة وكانت هذه النتيجة.. لقد ظهرنا بشكل فظيع، لكن الحمد لله وصل عملي لي ولرفاقي، والظهور ليس مهما، وهو أفضل من الكثير من المهتمين. يبدون وكأنهم لا يعرفون كيف يمثلون… وهناك ممثلون اضطروا إلى ارتداء مرشحات تجميلية، ومع ذلك لم نظهر جميعًا بشكل جيد لأن فريق المكياج للعمل كان سيئًا للغاية.

تفاصيل مسلسل الخائن

مسلسل الخائن هو من المسلسلات الشامية ومن المقرر عرضه على المنصة كعرض أول وحصري. تدور أحداث مسلسل الخائن حول الحياة المثالية للدكتورة أصيل، والتي تتحطم عندما تكتشف أن زوجها (سيف) يخونها منذ عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عامًا، مما يدفعها. لتسلك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث، ومسلسل الخائن تأليف عبير الصياح، وبطولة سلافة معمار، وقيس الشيخ نجيب، ومرام علي، وريتا حرب، وجينا أبو زيد، ووسام صليبا.

سلافة معمار، فيتو