تطبيقات الاندرويد 2023 أشهر التطبيقات في العالم 2023

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تطبيقات الاندرويد 2022 أشهر التطبيقات في العالم 2022

تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات في العالم ، يعد نظام التشغيل الأندرويد من أشهر وأقوى أنظمة التشغيل التي تخص الهواتف الذكية. وبسبب العدد الضخم من المستخدمين الذين تعمل أجهزتهم بهذا النظام ظهر عدد كبير. من الشركات البرمجية التي تقوم بصناعة وتطوير البرامج الخاصة بنظام الأندرويد وفي هذا المقال سيتم ذكر أشهر هذه التطبيقات في العالم مع ذكر أهم المعلومات عنها. بالإضافة لأحدث إصدارات نظام التشغيل الأندرويد مع أحدث التطبيقات التي تعمل عليه.

تطبيقات الأندرويد 2023 أشهر التطبيقات في العالم 2023

تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات في العالم ، هو ما يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام التشغيل الأندرويد. وذلك للاطلاع على النجاحات التي تحققها هذه البرمجيات والأرقام الضخمة من مرات التحميل. لذلك سيتم ذكر أكثر هذه التطبيقات نجاحا عبر القائمة التالية.

من أشهر التطبيقات التي تختص بصناعة ونشر المحتوى المرئي عبر فيديوهات قصيرة على الحسابات الشخصية للمستخدمين.

يعد فيسبوك من أول وأشهر التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي. ولقد تم العمل على تطويره منذ تأسيسه سنة 2004 وحتى الآن، ممّا جعله يستمر في الحفاظ على مكانته في هذه القائمة.

يعد إنستغرام من أكثر المنصات التي تحتوي على الحسابات الموثقة لأغلب مشاهير العالم، ممّا يجعل مستخدمينها في تزايد مستمر. خصوصا أنها توفر ميزات عديدة بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع الفيديو مثل مشاركة القصص القصيرة والدردشات المتنوعة.

يعد الشبيه الأقرب لتيك توك، ويعمل بنفس الفكرة تماما. حيث أنه يوفر للمستخدمين القدرة على صناعة ونشر الفيديوهات القصيرة ليشاهدها المستخدمون الآخرون ويعبروا عن آرائهم عبر التعليقات والتفاعلات.

ظهر مع بداية انتشار الجائحة الأخيرة كوفيد 19، لفايروس كورونا بهدف عمل اجتماعات وملتقيات مرئية بين المستخدمين بجودة عالية بالإضافة إلى ميزة إرسال ومشاركة الملفات بينهم. وذلك بهدف الحد من الحاجة إلى الخروج من المنزل أثناء تطبيق قانون الحجر.

  • واتساب whatsapp

يتميز باستخدامه لنظام التعريف عن المستخدم عبر رقم الهاتف الشخصي. حيث يطلب من المستخدم إدخال رقم الهاتف ثم الانتظار ريثما يتم إرسال رسالة تأكيد على الرقم. ومن ثم يطلب من المستخدم القيام بإدخال هذه الرسالة ليتمكن بعدها من عمل حساب شخصي على الواتساب.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات الأندرويد 

تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات في العالم

تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات في العالم  سوريا

ان تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات سوريا، هو ما يقوم عدد كبير من المستخدمين بالبحث عنه. خصوصا في الجمهورية العربية السورية وذلك للاطلاع على آخر الأخبار التقنية والبرمجية. وسيتم تقديم ذلك عبر قائمة الشروحات التالية.

  • واتساب whatsapp

يعد واتساب هو الأكثر استخداما ضمن سوريا وذلك نظرا للانتشار الواسع الذي حققه في السنوات الماضية بفضل الخدمات العديدة التي يوفرها مثل دردشات الرسائل ومكالمات الصوت والفيديو بالإضافة إلى ميزة مشاركة القصص القصيرة مع المستخدمين الآخرين.

  • تيليغرام telegram

يلي واتساب تماما في عدد المستخدمين ضمن سوريا وذلك بفضل الإقبال الواسع عليه بسبب الخدمات الرائعة التي استمر في تطويرها وتقديمها للمستخدمين خلال السنوات الأخيرة. ويتميز بالسرعة الكبيرة والقدرة على مشاركة الملفات بسهولة كبيرة مع الحفاظ على جودتها.

ازداد انتشاره بشكل كبير مباشرة بعد طرحه بسبب الخدمات الحكومية العديدة التي يوفرها ضمن سوريا.

إليك أيضا: ما هي التطبيقات الأكثر شهرة خلال 2021؟ وأفضل أفكار

تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات في العالم سوريا

أحدث أندرويد 2021

أحدث أندرويد، هو ما يقوم العديد من محبي هذا النظام ومستخدمينه بالبحث عنه. وذلك لمتابعة الإصدارات الخاصة به وانتظار التحديثات التي سيقوم بإضافتها. ولقد كان نظام التشغيل أندرويد 12 هو آخر إصدار من هذا النظام ويعد الإصدار التاسع عشر من نظام التشغيل أندرويد والإصدار الثاني عشر الرئيسي منه.

تطبيقات 

تطبيقات ، هو ما يبحث عنه المستخدمين الذين يحبون معرفة ما هو جديد في عالم الأندرويد لمواكبة آخر التحديثات التي تقوم الشركات البرمجية بإصدارها ولمعرفة ذلك سيتم عرض قائمة بأحدث التطبيقات .

  • ديتوكس detox

يساعد على الحد من إدمان الهاتف المحمول، حيث يعمل على قفل الهاتف لمدة معينة من الزمن وعدم السماح بالدخول إلى أي برامج على الجهاز خلال هذه المدة. مما سيساعد المستخدم على تنظيم وقته والاستفادة منه بالشكل الأمثل.

  • بيت فايند beatfind

يساعد على معرفة اسم الأغنية مع اسم المغني المنسوبة له وذلك عبر القيام بالدخول إليه ثم تشغيله. والاستماع إلى مقطع قصير من أغنية ما. ومن ثم سيقوم بالبحث وإصدار النتيجة مباشرة.

  • هايدين آي hidden eye

يساعد جدا في الحفاظ على الخصوصية حيث أنه يقوم بتصوير أي محاولة تسجيل دخول إلى الهاتف وحفظها على الجهاز.

إليك أيضا: أجمل رسائل وعبارات قصيرة لمشاركتها على الفيس بوك

أشهر التطبيقات في العالم 2023

أشهر التطبيقات في العالم 2021، لقد كانت سنة 2021 ميدان سباق تنافست فيه العديد من أقوى الشركات في العالم لصناعة وتطوير التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل الأندرويد وكان نتاج هذا التنافس قائمة بأشهر هذه التطبيقات وأكثرها نجاحا تم ترتيبها كالتالي.

  • واتساب WhatsApp.
  • ثم الفيسبوك Facebook.
  • ومن ثم الفيسبوك ماسنجر Facebook Messenger.
  • ثم انستغرام Instagram.
  • ومن ثم سناب شات Snapchat.
  • ثم متصفح UC.
  • وأخيرا أوبر Uber.

اقرأ أيضا: أكثر التطبيقات تحميلا جديد التطبيقات 

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من ذكر تطبيقات الأندرويد أشهر التطبيقات في العالم ، ثم عرض أشهر هذه التطبيقات في سوريا. ومن ثم تطبيقات وأحدث أندرويد 2021 بطريقة سهلة وواضحة ليتمكن المستخدم من الاطلاع عليها والاستفادة منها.