تطبيق أفلام اجنبية الافضل مشاهدة الأفلام جودة عالية

Bashar mohamad4 يوليو 2023آخر تحديث :
تطبيق أفلام اجنبية الافضل

تطبيق أفلام اجنبية الافضل سيكون محور مقالنا. حيث نستطيع القول بصراحة بأن حقبة الشاشة الصغيرة المتمثلة بالتلفاز قد تلاشت ليحل مكانها حقبة الشاشة الأصغر المتمثلة بالهاتف الجوال. هذا قد حدث لعدة أسباب جوهرية منها القدرة على استخدامه في أي مكان وسهولة حمله وعدم الحاجة إلى مصدر كهربائي متواصل أيضًا. بالتالي نستطيع من خلال الهاتف مشاهدة كل ما نريد من أفلام أو مسلسلات أو حتى قنوات التلفاز. لكن لتشاهد ما تحب تحتاج إلى تطبيق تحمله على هاتفك الجوال، لذلك سنتحدث عن تطبيقات أفلام أجنبية وغيرها من أفضل التطبيقات المتاحة المجانية بالإضافة إلى تطبيق أفلام 4K مع الروابط الصحيحة لجميع التطبيقات.

تطبيق أفلام اجنبية الافضل

كما ذكرنا لتستطيع مشاهدة ما تحب من الأفلام الاجنبية تحتاج لتطبيق أفلام اجنبية بحيث يعرض لك الترجمة باللغة التي تريدها والدقة التي تريد. لذلك سنستعرض معكم أفضل تطبيق أفلام اجنبية مع مميزات كل تطبيق بالإضافة إلى الروابط الصحيحة لتحميل كل منها فتابعوا معنا.

شاهد أيضًا: تطبيقات صادقة لربح المال 2023 تطبيقات الربح الصادقة

قائمة بأفضل تطبيقات أفلام اجنبية ومسلسلات

سنستعرض معكم أفضل تطبيقات أفلام اجنبية ومسلسلات وتعمل على أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون وبعضها يعمل على أجهزة الكمبيوتر في الفقرات التالية.

تطبيق أفلام اجنبية Tubi TV

يمكن تحميل تطبيق Tubi TV بالضغط على الرابط من هنا للاندرويد أو بالضغط من هنا لأجهزة الايفون. حيث يتضمن هذا التطبيق أفلام اجنبية مصنفة حسب الفئة من أفلام رعب أو رومانسية. كما نجد أيضًا أفلام خيال علمي أو أفلام كوميدية أو حتى قنوات الطبخ وغيرها من الفئات. كذلك يمتاز هذا التطبيق بسهولة التعامل معه والمشاهدة من خلاله وتحميل الأفلام بعدة أحجام ويمتاز بقلة الإعلانات أثناء تحميل الفيلم أو مشاهدته. كما يوفر لنا القدرة على إنشاء حساب خاص بنا لنستطيع جدولة الأفلام التي نريد مشاهدتها. كذلك يواكب تطبيق Tubi TV كل ما هو جديد في عالم الأفلام الاجنبية أو المسلسلات أيضًا. من أهم ميزاته أنه لا يحتاج إلى اشتراك فهو مجاني تمامًا وحجمه صغير.

تطبيق أفلام اجنبية Popcornflix

يعتبر أيضًا من أفضل تطبيقات الأفلام الاجنبية، حيث نستطيع من خلاله تحميل أي فيلم نريد مشاهدته. لتحميل تطبيق الأفلام الاجنبية Popcornflix على أجهزة الاندرويد الضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون الضغط على الرابط من هنا. كما نجد الأفلام داخله مرتبة حسب نوعها وفئتها كأفلام الأكشن والرعب والكوميدية وغيرها، كذلك هناك ميزة البحث عن أي فيلم تحب أن تشاهده. وهو تطبيق سهل الاستخدام وصغير الحجم، كما يعتبر من التطبيقات المجانية بالإضافة إلى إمكانية تحديد دقة الفيلم الذي تريد تحميله.

شاهد أيضًا: أفضل التطبيقات للربح من الإنترنت محدثة بشكل يومي

تطبيق Yidio لمشاهدة الأفلام المترجمة

يمكن تحميل تطبيق Yidio لمشاهدة الأفلام المترجمة على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون الضغط على الرابط من هنا. حيث يعتبر تطبيق Yidio لمشاهدة الأفلام المترجمة من التطبيقات المميزة في هذا المجال، لكن هناك أفلام اجنبية يعرضها بشكل مجاني وأفلام لا يعرضها إلا بعد دفع مبلغ زهيد. من ميزاته أنه يقترح عليك الأفلام القريبة لميولك ورغبتك في مشاهدتها. على الرغم من وجود عدد كبير من الأفلام فإنه إذا لم تجد الفيلم الذي تبحث عنه فإنه يقترح لك المواقع أو التطبيقات التي تحتوي ذلك الفيلم. كذلك فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام الوثائقية والكوميدية وغيرها.

تطبيق Sony Crackle للأفلام

يمكن تحميل تطبيق Sony Crackle لمشاهدة الأفلام الاجنبية على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا. يعتبر من أكثر التطبيقات تحميلًا من موقع جوجل بلاي في هذا المجال حيث يزيد عدد مرات التحميل عن 10 ملايين مرة. كما يعتبر من التطبيقات المجانية ويحتوي على عدد كبير من الأفلام الاجنبية المتنوعة من أكشن إلى أفْلام الكرتون. كذلك يمتاز بالقدرة على إنشاء حساب مجاني لوضع قائمة بالأفلام التي نريد مشاهدتها على قائمة انتظار التحميل.

تطبيق Pluto TV للقنوات والأفلام

يمكن تحميل تطبيق Pluto TV لمشاهدة الأفلام والقنوات على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا. حيث يتيح لنا هذا التطبيق القدرة على مشاهدة الأفلام الاجنبية مع ترجمتها بالدقة العالية بالإضافة إلى وجود الكثير من القنوات التلفزيونية داخله. كما تتنوع أفلامه من أكشن وخيال علمي أو وثائقي وغيرها الكثير من الفئات.

شاهد أيضًا: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة تطبيقات للربح

تطبيق أفلام 4K مجاني

تطبيق أفلام 4K مجاني
تطبيق أفلام 4K مجاني

يمكن تحميل تطبيق Vudu لمشاهدة أفلام 4K على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا أو على جهاز الكمبيوتر بالضغط على الرابط من هنا. كما نعلم أن القليل من البرامج التي تتيح لنا مشاهدة أفلام بدقة 4K بشكل مجاني وهو أحد هذه التطبيقات. كذلك له شعبية واسعة حول العالم ونتبين ذلك من عدد مرات تحميله على جوجل بلاي التي تزيد عن 10 ملايين تحميل. إلا أنه يحتاج إلى إنشاء حساب على التطبيق لنستطيع تحميل أو مشاهدة أفلام 4K وغيرها من الأفلام.

تطبيق FilmRise لمشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية

تطبيق FilmRise لمشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية
تطبيق FilmRise لمشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية

يمكن تحميل تطبيق FilmRise لمشاهدة الأفلام والقنوات التلفزيونية على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا أو على جهاز الكمبيوتر بالضغط على الرابط من هنا. كذلك نستطيع من خلال هذا التطبيق مشاهدة الأفْلام الاجنبية بشكل مجاني وبدون إنشاء حساب. كما أن الدقة التي نحصل عليها تصل حتى دقة HD. كذلك يتميز بقلة الإعلانات التي تتخلل هذه الأفْلام الأمر الذي يجعله أقل إزعاجًا من غيره.

تطبيق Plex للأفلام الاجنبية

يمكن تحميل تطبيق Plex لمشاهدة الأفْلام الاجنبية على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا. بعد أن نعمل على إنشاء حساب على هذا التطبيق نستطيع الوصول إلى الآلاف من الأفلام الاجنبية المشهورة الحديثة والقديمة. بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأفْلام الوثائقية والمسرحيات وغيرها من تصنيفات الأفلام. كذلك فإن عدد مرات تحميل التطبيق على جوجل بلاي تزيد عن 10 ملايين تحميل.

تطبيق Crunchyroll الشهير للأفلام

يمكن تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الأفلام على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا أو على جهاز الكمبيوتر بالضغط على الرابط من هنا. كما يحتوي هذا التطبيق على الكثير من أفْلام الكرتون وبمجرد نزول حلقات جديدة من أفلام الكرتون وخاصةً اليابانية سنجدها داخل التطبيق. كذلك يوفر عدة أنواع من الدقة وبأحجام صغيرة لسهولة التحميل.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت 2023 تطبيقات مربحة

تطبيق HotStar للأفلام الهندية

يمكن تحميل تطبيق HotStar لمشاهدة الأفلام والقنوات على أجهزة الاندرويد بالضغط من هنا. أو تحميل التطبيق على أجهزة الايفون بالضغط على الرابط من هنا. هو من التطبيقات التي تختص بالأفلام الهندية المزود بالترجمات المناسبة. بالإضافة إلى عرض الفعاليات الرياضية المختلفة. لكن يسمح لك بالاشتراك المجاني فقط لمدة 7 أيام ثم يجب الاشتراك لعرض واسع من الأفلام الاجنبية المتنوعة. كما أنه قليل الإزعاج كإعلانات ويحتوي على عدد كبير من المسلسلات الهندية.

بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تضمن تطبيق أفلام اجنبية الافضل حيث وضعنا لكم مجموعة من التطبيقات بالروابط التي تستطيعون من خلالها مشاهدة أفلامكم الاجنبية وبالدقة التي تريدون.