تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف كامل 2023 مجاناً

Omar Bawadkji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل تطبق استعادة الفيديوهات المحذوفة

تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة، حيثُ أصبح مجال التصوير والتقاط الفيديوهات بواسطة كاميرا الهواتف المحمولة في الوقت الحالي من أهم الهوايات المنتشرة بين المستخدمين. لذا قد تم العمل من قبل المبرمجين على تطبيق لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف. حيث أن حذف الصور وملفات الفيديو عن طريق الخطأ باتت من الأمور المزعجة للعديد من الأشخاص الذين يحتفظون بصور التذكارية. أو ضياع بعض الملفات والصور والمستندات الهامة في مجال عملهم. وقد تم تطوير العديد من التطبيقات المختلفة في سبيل استرجاع الصور المفقودة من الهاتف.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف، وبعض وسائل استرجاع الصور وملفات الفيديو المحذوفة، إضافة للحديث عن بعض تطبيقات لاسترداد الصور والفيديوهات بما تحويه من مواصفات وخصائص. على بركة الله نبدأ.

تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

في ظل التطورات التكنولوجية والتقنية في مجال تصنيع الهواتف المحمولة، انصب اهتمام معظم الشركات على تصميم كاميرات فائقة الجودة. لذلك، تعاظم اهتمام المستخدمين بهواية التقاط الصور الاحترافية، وتصوير مقاطع فيديو لمناظر سياحية. كما أدى انتشار البعض من برامج التواصل الاجتماعي، مثل تيك توك وسناب شات وغيرها التي تعتمد على نشر مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء. بالتالي تزايد الحاجة إلى الاحتفاظ بالصور وملفات الفيديو.

لكن في بعض الأحيان، لا بد أنك قد تعرضت مسبقاً إلى فقدان البعض من صورك ومستنداتك الخاصة. وتتعدد طرق ضياع الصور والملفات، فربما تقوم أنت بإزالتها من دون قصد. أو يتعرض هاتفك المحمول إلى عطل طارئ في النظام الداخلي يتطلب منك القيام الفوري بعمل سوفت وير اضطراري. يؤدي إلى حذف كافة ملفات الجهاز بما فيها صورك الخاصة إضافة للقطات الفيديو المخزنة في الاستديو. أو إصابة جهازك الأندرويد إلى فيروس ضار مسبباً إزالة الصور والفيديوهات من ذاكرة التخزين الداخلية وحتى ذاكرة التخزين الخارجية.

وسائل استرجاع الصور وملفات الفيديو المحذوفة

وبالطبع، توجد عدة طرق تقليدية بهدف استعادة الصور المفقودة من الهاتف المحمول. حيث يمكنك الاعتماد على حساب Google Drive في تخزين كافة الوسائط والمستندات الهامة لك عن طريق رفعها وإعادة تنزيلها مرة أخرى على الهاتف. كما تستطيع أيضاً استخدام ميزة النسخ الاحتياطي الموجود في تطبيق واتس آب لاسترجاع الصور المتداولة في محادثاتك. كما يمكنك استعادة الصور والفيديوهات والملفات والمستندات بكل سهولة في برنامج التلغرام. إذ يوفر لك إمكانية تحميل كافة الملفات الموجودة داخل التطبيق من جديد.

إضافةً إلى كل ما سبق، يمكنك الآن تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة. التي تعد حاليا من أكثر الطرق المتبعة بين المستخدمين في غاية استرجاع الصور ولقطات الفيديو المفقودة. حيث تتوفر العديد من التطبيقات التي تعتمد على مبادئ ووسائل متنوعة ومختلفة بهدف استرداد الفيديوهات والصور المفقودة من هاتفك الأندرويد. سوف نقدم لكم بعض من هذه البرامج وطرق تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من جهازك الأندرويد

تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة تطبيق I mobile

تحميل تطبق استعادة الفيديوهات المحذوفة
تحميل تطبق استعادة الفيديوهات المحذوفة

إن تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة تطبيق I mobile phone rescue واحداً من أنسب الخيارات الموجودة في استرجاع الفيديوهات، الصور والملفات المستندات الصوتية المتنوعة. كما أنه لا يتطلب وجود صلاحية “الروت” على هاتفك الأندرويد، بالتالي لن تحتاج إلى وضع “الروت” على جهازك الذي قد يسبب أضرار مؤذية على نظام تشغيل الهاتف. يتميز التطبيق عن غيره بأنه آمن وسليم لا يحوي على فيروسات ضارة قد تؤدي إلى اختراق هاتفك من قبل المقرصنين. كما أن برنامج I mobile يتوفر بإصدار مجاني تماما إضافة إلى نسخة أخرى مدفوعة من التطبيق يصل ثمنها إلى 40$ بالاشتراك السنوي مع وجود فرصة استرداد المال المدفوع خلال أول شهرين من استخدام البرنامج.

مواصفات تطبيق I mobile phone rescue لاسترجاع الفيديوهات

يتميز تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة برنامج I mobile بعدة إيجابيات وخصائص مميزة. نذكر منها:

  • عدم الحاجة إلى وجود صلاحية “الروت” على هاتفك الأندرويد.
  • يقوم باسترجاع كافة مقاطع الفيديو والصور والوسائط الصوتية والملفات والمستندات المختلفة.
  • يتميز بالسرعة العالية في عمله في استرجاع الفيديوهات المفقودة من جهازك.
  • يقوم بإعادة الملفات والصور إلى ذاكرة التخزين الداخلية.
  • يعتمد التطبيق في عمله على الوصول إلى مساحة تخزين الجهاز بهدف استرداد الصور ولقطات الفيديو التي قد حذفت مسبقاً
  • يمكنك استعادة المستندات المحذوفة حتى بعد القيام بسوف وير للهاتف المحمول.
  • البرنامج آمن تماما من فايروسات اختراق الجهاز.
  • توافر نسخة مجانية من التطبيق.

مساوئ تطبيق I mobile phone rescue

لا يخلو تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من بعض السلبيات والمشاكل التي قد تعيق استخدام البرنامج. من أبرزها:

  • لا تقدم النسخة المجانية كافة الميزات المتوفرة في النسخة المدفوعة.
  • سعر الإصدار المدفوع من التطبيق غالي الثمن بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص.
  • قد لا تنجح عملية استرداد الفيديوهات والصور في المحاولة الأولى. بالتالي قد تحتاج إلى تكرار العملية مرة أخرى.

تستطيع تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة برنامج I mobile من الموقع الرسمي للجهة المطورة للتطبيق من خلال النقر هنا.

شاهد أيضا: برنامج استعادة الصور المحذوفة للأيفون بدون كمبيوتر

تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة برنامج Dr fone

تحميل تطبق استعادة الفيديوهات المحذوفة
تحميل تطبق استعادة الفيديوهات المحذوفة

يعد برنامج Dr fone من أكثر التطبيقات الشائعة والشهيرة في المجال تقنية استرجاع مقاطع الفيديو والصور من هاتف الأندرويد. كما يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل الويندوز الخاصة بالحواسيب المكتبية والمحمولة. ويقوم هذا التطبيق في عمله على فحص مساحة تخزين الجهاز، واسترجاع المستندات والفيديوهات والصور المفقودة وحتى الرسائل والمحادثات في بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب. ومن أهم ما يميز هذا البرنامج، هو توافقه على معظم الأجهزة والشركات المصنعة للهواتف. حيث يدعم تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة برنامج Dr fone العمل على العديد من الأجهزة الصينية الغير الشائعة بين المستخدمين. كما يتطلب هذا التطبيق وجود صلاحية “الروت” على جهاز الأندرويد

خصائص تطبيق Dr fone لاسترداد الفيديوهات والصور

يتمتع برنامج Dr fone بعدد من الخصائص والمميزات جعلته تتفوق على غيره من بقية التطبيقات المنافسة في مجال عمله. من أهم تلك الميزات:

  • يستطيع البرنامج تنصيب “الروت” بنفسه على هاتفك، دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات أخرى.
  • يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة من الجهاز من خلال إيصاله على الحاسوب. وذلك في حال كانت شاشة الهاتف معطلة.
  • واجهة استخدام بسيطة ومميزة تتيح لكافة الأشخاص المبتدئين في مجال التقنية استعمال التطبيق بكل سهولة.
  • يقوم باسترداد كافة جهات الاتصال والأرقام المفقودة.
  • توفر نسخة منه تعمل على نظام ال IOS والويندوز.

يمكنك تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات Dr fone من الهاتف برنامج Dr fone من خلال الرابط التالي.

إليك أيضا: طريقة معرفة أن الشخص متصل في واتس اب أو يخفي ظهوره بطريقة ناجحة 100%

وفي نهاية مقالنا الذي تحدّثنا به عن تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة، حيثُ قدمنا لكم في هذا المقال طريقة تحميل تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف، بالإضافة أيضا إلى شرح تطبيق I mobile لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف بكل سهولة، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المرجوّة من هذا المقال.