تطبيق اللوائح وليس الأهواء.. اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن مشاركة الزمالك بالسوبر المصري

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تطبيق اللوائح وليس الأهواء.. اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن مشاركة الزمالك بالسوبر المصري

تطبيق اللوائح وليس الأهواء.. اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن مشاركة الزمالك بالسوبر المصري ,

حسم هدفها الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مثيراً للجدل بسبب تصريحات إمدادات المياه لك في بطولة كأس السوبر المصري الجديدة في النسخة الجديدة في أبوظبي، والتي تم تنصيبها لأول مرة طالب الزمالك تعليقاً بالتواجد في البطوالة واعتبار البطولة الجديدة لا يطبق عليها إلا من النسخة الما. ضياء.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تليفزيو نية: ” لم يحدث أي تواصل مطلقًا، وحال حدوث هذا الأمر، هناك لوائح سوف تعتمد عليه، الرد سيكون من خلال اللوائح وليس الأهواء، والبطولة المتميزة بطولة ويمكن إضافة أندية جديدة ولكن “أخرج الماء من الماء حة في البطولة المستحدثة نفسها البطولة القديمة”.

وأضاف الكومي: “تم الإعلان في مؤتمر صحفي عن مشاركة كل من الأهلي وسيرا ميكا كليوباترا فيوتشر وبيراميدز، وتم إخطار الأندية بشكل رسمي، حال طلب شركة تنظيم مشاركة الزمالك بسبب الأمور التسويقية، ولن يتيم استباق الأحداث وفي النهاية سيتم تطبيق اللوائح، والأمور حسب ما حسبه التنسيق والهدف من إخراج البطولة بشكل مميز”.

ايهاب كومي
ايهاب كومي عضو اتحاد الكرة

وكان ثروت سويلم عضوًا في رابطة الأندية، وقد أثار الجدل بعد أن أعلن نادي إمك الألمانية مشاركة الزمالك في بطولة كأس أبو ظبي، حيث قال في أفضل أت مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب: في البطولة؟ لا يوجد يقرر في هذا الأمر، الزمالك للعب النهائي النهائي في الموسم المالي، وجوده في البطولة أمر جيد بعد نظام البطولة، ولكن لا نس تطيع أن نقول أن أحد حدد الزمالك في البطولة حتى هذه اللحظة، وايام توقف هي من ستفصل في هذا الأمر “.

وأضاف سويلم في التاليه: “منذ أن أصبح يشارك الزمالك في بطولة السوب ر الجديد بعد تغيير مجلس إدارة الفريق، ومن ثم أن المدير الجديد ة يقول اسمه يريد فتح صفحة جديدة وأن ليس لهم علاقة بما شارك في الماضي، وقد يكون هذا المرشح جديد النظر في الماضي”. مشاركة الزمالك بالبطولة”.

الأندية: قادمة منذ عدة أشهر، حضرت ببحرمان من المشاركين في البطولة ولمقبلة ولكن هذا لم يحدث، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية مشار ك نادي في حالة مجلس الإدارة الجديد للزمالك والاستناد على مشرف أن ليس لهم علاقة بما في ذلك ما حدث في الماضي”.