في ذكرى محمود عبد العزيز.. وظهور زوجته الأولى بعد غياب طويل

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
في ذكرى محمود عبد العزيز.. وظهور زوجته الأولى بعد غياب طويل

في ذكرى محمود عبد العزيز.. وظهور زوجته الأولى بعد غياب طويل ,

تمثل اليوم ذكرى وفاة الفنان الراحل محمود عبد العزيز المتميز “ا 1946 حل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2016، عندما كان معروفًا من العمر 70 عا مًا تقريبًا.

محمود عبد العزيز كان أبرز نجوم الفن المصري، وقد ترك بصمة لا تنسى في عالم السينما والتمثيل، والعديد من المؤثرات التي ساهمت في قلوب وذاكرة المشاهدين، واعتبرته من أهم عناصر الفن في مصر.

كان البحث معروفًا بموهبته الشهيرة في تمثيل الشخصيات المختلف ة على الشاشة، حيث استطاعت أن تتقمص أدوارًا متنوعة بين الكوميديا ​​فالدر أما والرومانسية، وتتميز بتمثيله الرائع وحضوره القوي، وتمكن في تحقيق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة.

طوال الفترة الفنية التي امتدت فيها العديد، تعاونت مع الممثل كب ار المخرجين والفنانين في مصر، الأدوار الأدوار لا تنسى في أفلام كلاسيكية ومسلسلات تلفزيونية نالت إشادة واستمر والجمهور على حد سواء.

رحيل الساحر محمود عبد العزيز كان مفاجئاً كبيراً له ومتابعيه في مصر والعالم العربي، فموهبته الفنية وقدراته على التأثير في الجمهور كانت لا تضاهى، واستطاع أن يترك بصمة قوية في السينما والتليفزيون، وما زال يستمر في أعماله في قلوب محبيه ويستمر في إلهام الأجيال القادمة من الفنانين ، فإن إرثه الفني لا حاضر ويستمر في العيش، لتظل ذكراه خالدة في ذاكرة السينما المصرية والعربية.

وقد تزوج الراحل محمود عبد العزيز الثاني خلال حياته، الشريك الأول كا ن من هذا الزواج أنجب محمود ابنيه الوحيدين، وهما كريم ومحم د، وقد كانت هذه الزيجة جزء من مؤسسة تعيش الشخصية، وبعد انتهاء هذا الزواج تزوجت محمود عبد العزيز مرة أخرى من المساهمة الشهير بوسي شلبي.

وقد ظهر اليوم الفنان محمود عبد العزيز الأول قريباً مع أولادها محمد وكريم عبد العزيز في عائلة عائلية، وقد خطفت الانظار في هذه الحفلة، وفي صفحة الفنان محمد محمود عبد العزيز الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الإج تعليقات الجميلة لوالدته الصحة والكافية ويدعون الفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.