تعرف على رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
تعرف على رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن

تعرف على رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن ,

اتحاد كرة القدمكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قيمة الرواتب التي سيحصل عليها أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، والتي جاءت على النحو التالي:

رواتب الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

حسام حسن المدير الفني: مليون جنيه شهريا

إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني: 750 ألف جنيه شهريا.

طارق سليمان مدرب عام: 200 ألف جنيه شهريا

سعفان الصغير مدرب حراس المرمى: 100 ألف جنيه شهريا

وليد بدر العضو المنتدب: 70 ألف جنيه شهرياً

على أن تكون الرواتب السابقة لا تشمل الضرائب، ويتولى اتحاد الكرة مسؤولية دفع الضرائب

التوأم يوقعان عقود تدريب المنتخب المصري

وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على عقدي التوأم حسام وإبراهيم حسن لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وهنأ مجلس إدارة اتحاد الكرة التوأم حسام وإبراهيم حسن على توليهما منصب المدير الفني لمنتخب مصر، مع التأكيد على توفير كافة متطلبات الفريق بما يحقق طموحات وآمال الجماهير المصرية.

وتقرر عقد المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول وإبراهيم حسن مديرا للمنتخب، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا الخميس 15 فبراير على ملعب الماسة. فندق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي فشل في تحقيق نتائج مرضية للجماهير المصرية في بطولة أمم أفريقيا 2023 حاليا. المقامة في كوت ديفوار.

وينتظر حسام حسن مهمة شاقة مع منتخب مصر خلال العام الجاري 2024.

مواجهة محتملة ضد منتخب العالم الثالث

الاختبار الأول الذي سيخضع له المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، هو المشاركة في البطولة الدولية الودية بالإمارات، بمشاركة منتخبات كرواتيا ثالثة وصيفة لكأس العالم، إلى جانب منتخب مصر. مع منتخبي تونس ونيوزيلندا.

أول اختبار رسمي لحسام حسن

أما الاختبارات الرسمية الأولى للعميد حسام حسن، فستكون على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في يونيو المقبل، حيث سيخوض منتخب مصر مباراتين حاسمتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

تصريحات جمال علام

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة: “اختيار الكابتن حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر تم بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة”.

تصحيح مسار الفريق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “السهرة مع القصواء” المذاع على قناة سي بي سي: “حسام حسن هو الأجدر لقيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، واتفقنا مع وزير الرياضة على ضرورة وجود مدرب وطني”. لقيادة فريقنا.”

وتابع: «الدولة تدعم المنتخبات الوطنية بشكل كامل وعلى رأسهم المنتخب الأول».

تلبية طلبات حسام حسن

وأشار: “سنلبي كافة طلبات الكابتن حسام حسن، بما في ذلك اختياره للجهاز الفني للمنتخب، ونحن تحت أمرته إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، ويجب علينا خلال الفترة المقبلة الاستعداد لأمم أفريقيا 2025″. البطولة وتصفيات كأس العالم، وأتمنى أن ينجح الكابتن حسام ويقودنا إلى كأس العالم”.

مسؤولية حسام حسن

وقال: حسام حسن هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار الجهاز الفني ومساعده في منتخب مصر، وسنستعد من الآن للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية وسنصحح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

تحضير نفسي للمنتخب

وأضاف: إذا كان حسام حسن يحتاج إلى تجهيزات نفسية فسيتم توفيرها له، حتى نرى الفريق في المكانة التي تناسبه، ونثق في قدراته وكفاءته.

وتابع: حسام حسن لديه تاريخ طويل جدًا وسيظهر معه المنتخب بقوة خلال الفترة المقبلة، موضحًا: محمد صلاح يحب مصر وهو قائد حقيقي وسيكون أكبر مساعد لحسام حسن في قيادته للمنتخب المصري. وعلق: “حسام حسن هيرتاح معانا وهنوفر له كل حاجة وكل طلباته هتستجيب وهندعمه بقوة”. “.