تعرف علي موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه 2023 بالسعودية.. كولر يعلن عن قائمة الأهلي

tullaab5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تعرف علي موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه 2023 بالسعودية.. كولر يعلن عن قائمة الأهلي

تعرف علي موعد مباراه الاهلي في كاس العالم للانديه 2023 بالسعودية.. كولر يعلن عن قائمة الأهلي ,

موبايل مشجعي النادي الأهلي في الوقت الحالي عن موعد مباراة الاهلي في كاس مدينة جدة السعودية، ومن المترقب أن 2023، 2023، 2023 الدور الثاني للمونديال، وتعد هذه المرة على الكأس الرابع للنادي الاهلي الاشتراك في هذه البطولة بعد أن حقق بطولة الدوري الأفريقي، ويحقق جماهيره أن يحتل الترتيب الرابع السابق النسخة التالية ي في المغرب.

موعد مباراة الاهلي في كاس العالم للانديه

أعلنت قرعة كأس العالم للأندية للمرة الثانية عن مباراة الاهلي في كاس العالم للانديه في أولي مواجهاته في البطولة، ويخوض النادي الاهلي اللعبة ا 2023، 2023 لمباراة الافتتاحية التي تجمع بين فريقي اتحاد جدة السعودي إلى جانب أ و سيتي النيوزيلندي من أجل خوض اللعبة الأولى في البطولة، ومن المقرر تنطلق صافرة المبارة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

2023/2024

2023/2024 2023/2024 شارك في البطولة في هذه النسخة كليًا من اتحاد جدة السعودي مطالع البطولة، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أكيانوسيا، والأهلي بطل أفريقيا ، وأوراوا ريد اليابانية بطل آسيا، وليون المكسيكي بطل الكونكاف، وفلو مينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادور، هذا إلى جانب العمل الإنجليزي ما نشستر سيتي انجليزي بطل أوروبا.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023

  • 12 ديسمبر: الاتحاد ضد أوكلاند سيتي، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي.
  • 15 ديسمبر: الأهلي ضد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، الفائز في مباراة مدينة الملك عبد الله الرياضي، وليون ضد أوراوا ريد دياموندز، في لعب الأمير عبد الله الفيصل.
  • 18 مجلد: نه الملك عبد الله الرياضية.
  • 19 ديسمبر: الفائز في المباراة 3 ضد مانشستر سيتي، في عبد الله الرياضي “تحديد المركز الثالث للنهائي”.
  • 22 ديسمبر: الخاسر من مباراة 4 ضد الخاسر من مباراة 5، في ملعب الأمير عبد عبد الله الفيصل تحديد المركز الثالث، والمباراة النهائية بين م ن مباراة 4 ضد مدينة الملك عبد الله الرياضي.

2023

قرر المدير الفني للنادي الاهلي السويسري “مارسيل كولر” علي قائمه الاهلي لكاس العالم للانديه بشكل نهائي، وشهدت قائمة النادي الاهلي غي اب المركبات محمود متولي، محمد الضاوي كريستو، أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، وجاءت علي النحو التالي..

  • حارسة جيوزب: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
  • خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر ابرهاهي م، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.
  • الخط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، مروان عطية، وأح مد نبيل، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي، وكريم فؤاد.
  • خط: محمود عبدالمنعم، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.