جوائز الفراشة الذهبية 2023.. تعرف على الفائزين بأهم الجوائز “مسلسل طائر الرفراف” يحصل على أهم جائزة

tullaab5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
جوائز الفراشة الذهبية 2023.. تعرف على الفائزين بأهم الجوائز “مسلسل طائر الرفراف” يحصل على أهم جائزة

جوائز الفراشة الذهبية 2023.. تعرف على الفائزين بأهم الجوائز “مسلسل طائر الرفراف” يحصل على أهم جائزة ,

تم العمل على إقامة صامولة جوائز الماجستير 2023، في يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، حيث قد تم فيه إعلان اسماء الفائزين وقد تم العمل على القائمة على أرضية منصات الفنون الأدائية المتو أج في زورلو مول في العاصمة التركية اسطنبول، وتم الإعلان عن أنه قد حضر سيدة مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير من السينما التركية عن أسماءين في جوائز الفراشة الذهبية، و في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

جوائز الفراشة الذهبية

49 زجاجة مياه ذهبية، وهذا المهرجان يعتبر من أعرق وأقدم الفعاليات الفنية في تركيا، والذي يتم تنظيمه حيث يتم حضوره بحضور مشاهير مشاهير الدراما التركية، وفاز بالجائزة الأولى للفنان الذي صالح بالاشتراك الذي فاز بالفراشة الذهبية كأفضل ممثل، وذهبت بجائزة أفضل ممثلة. إلى بينار دينيز للسنة الثانية على التوالي، وقد حصل على جائزة أفضل ثنائي فني تركي كيفانش تاتل يتوغ وسيرناي ساريكايا، بعد أن أحدثت تكهنات على السوشيال ميديا ​​جدلاً على نطاق واسع قبل أيام من قفزة المستوى.

فتطلع أفضل ممثل

تم الإعلان على انستغرام أفضل ممثل في فاس فراس لفنان صالح مع المدمج قد حصل على جائزة أفضل ممثل، وتم منح جائزة أفضل إزالة الماء من الماء.

جائزة أفضل مسلسل كوميدي

من المقرر أن المسلسل الذي حصل على أفضل جائزة للفراشة الذهبية في 2023، 2023، 2023، 2023، 2023، 2023، 2023 منح جائزة النجاح لبطل مسلسل القضاء.