تفاصيل استدعاء حسين الشحات إلى نيابة التجمع بسبب قضية الشيبي

tullaab7 فبراير 2024آخر تحديث :
تفاصيل استدعاء حسين الشحات إلى نيابة التجمع بسبب قضية الشيبي

تفاصيل استدعاء حسين الشحات إلى نيابة التجمع بسبب قضية الشيبي ,

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه تم استدعاء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي للمثول أمام النيابة العامة بالتجمع الخامس، مشيراً إلى أنه مكث هناك لمدة ساعة بصحبة محاميه بسبب قضية محمد الشيبي. مصيبة.

وقال في تصريحات عبر برنامجه Box to Box الذي يذاع على قناة ETC الفضائية: “أشرف عبد العزيز محامي الشحات طلب استدعاء بعض الأشخاص (أعلاه) اتحاد الكرة للنيابة العامة للاستدلال منهم”. قانونية مثول حسين الشحات أمام المحكمة، ومخالفة اللاعب المغربي محمد الشحات للتشريعات”. لوائح كرة القدم.

اتحاد الكرة يسكت عن قضية الشحات والشابي

وأضاف شبانة: «أنا مستغرب جدًا من اتحاد الكرة الذي أحال الأزمة إلى لجنة الانضباط، وبعضهم «نام». ولم يتحرك أحد حتى الآن في أزمة حسين الشحات والشابي، وهم ينتظرون اشتعال الأزمات ثم يفيقون من النوم”.

وأضاف: “يبدو أن هذه الأزمة (لا بد من حلها) حتى يصدر اتحاد الكرة قرارا رسميا. هذه الأزمة مستمرة منذ عام في نهاية الموسم الماضي، ونحن الآن في فبراير 2024 و ولم يتم حلها بعد، لأن اتحاد الكرة مثل (الشيخ حسني في الكيت كات)”.

مشاجرة حسين الشحات مع محمد الشيبي فيتو

ويجب على رئيسي الأهلي وبيراميدز التدخل

وتابع: “محامي الشحات طلب استدعاء شخصيات كبيرة من اتحاد الكرة، وبيراميدز لن يتنازل أو يتصالح”. إما أن تنتقل الأمور إلى القضاء، أو يحسمها اتحاد الكرة، أو يتم التواصل بين الخطيب وسالم الشامسي لإنهاء الأزمة”.

وتابع: “الشيبي قد يتصالح مع حسين الشحات في 5 ثواني، لكن الموضوع أكبر من اللاعب المغربي. الأمر بعيد عن لاعبي كرة القدم، لكن لا أعتقد أن الأمور ستحل بهذه الطريقة. هل سيتواصل الخطيب مع مالك بيراميدز وكل طرف يأخذ الأمور من منظور واحد”. مختلف”.

ملف قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

وكان أشرف عبد العزيز، محامي حسن الشحات، قد أكد في تصريحات تلفزيونية سابقة أن: “حسين الشحات اعتذر عما فعله. أين اعتذار محمد الشحات لجماهير النادي الأهلي ولاعبيه عن الإساءة للجماهير واللاعبين والإدارة؟ الشحات قبل التصالح مع حسين الشحات وانتهت القضية. ولماذا فتح الموضوع إعلاميا مرة أخرى؟ وحق التقاضي مكفول للجميع، ولدينا شهود على الواقعة. سنحييهم سواء كانوا لاعبي الأهلي أو النادي الآخر. سنطلب تضمين تقرير مراقب المباراة وسنستخدم مقاطع الفيديو. وتوجه رامي ربيعة إلى الحكم الرابع وأخبره أن الشيبي يقوم بحركات للجمهور ويهين دكة بدلاء الأهلي. وإذا وردنا أن هناك بلاغاً أمام النيابة العامة فسوف نلجأ إلى القضاء. ومع توفر الأدلة التي تدين الشيبي من شهود على الواقعة وتقرير مراقب المباراة سنرفع دعوى قضائية ضد اللاعب. حتى الآن نحن ملتزمون بالتصالح على أساس أنه أمر رياضي، لكن إذا كان هناك إعلان عن دعوى قضائية، فلدينا ردود كاملة ودفاعنا المدروس. لقد جهزنا كل شيء والملف جاهز وسيتم تقديمه وسنطلب استدعاء الشهود”. .