تفاصيل اقتراب جوزيه جوميز من تولي تدريب الزمالك

tullaab27 يناير 2024آخر تحديث :
تفاصيل اقتراب جوزيه جوميز من تولي تدريب الزمالك

تفاصيل اقتراب جوزيه جوميز من تولي تدريب الزمالك ,

الزمالك, دخل خوسيه جوميز المدير الفني السابق لنادي ديسبورتيفو دي تشافيز البرتغالي، ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق الزمالك في الفترة الأخيرة.

ودرب خوسيه جوميز العديد من الأندية أبرزها التعاون السعودي وألميريا الإسباني.

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن اقتراب جوزيه جوميز من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسط ترحيب عدد كبير من مسئولي النادي بعقده.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، تعديل برنامج الأبيض اليوم، والاكتفاء بالخضوع للتدريبات الاستشفائية بفندق الإقامة بدبي، بدلاً من التدريب على الميدان الفرعي. استاد آل مكتوم استعداداً للمباراة النهائية لكأس تحدي دبي.

وجاء قرار الجهاز الفني بإجراء تدريبات تعافيية فقط في ظل حالة التوتر التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي أمس في نصف نهائي البطولة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض. للمباراة النهائية وواجه الفائز من الأهلي السعودي ووهان الثلاثة الصيني.

الزمالك والرجاء المغربي فيتو
الزمالك والرجاء المغربي فيتو

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى الدور ثمن النهائي. المباراة النهائية وواجه الفائز من الأهلي السعودي ووهان الثلاثة الصيني.

الزمالك والرجاء المغربي فيتو
الزمالك والرجاء المغربي فيتو

قائمة بطولة كأس دبي

ووأخطرت اللجنة المنظمة لكأس تحدي دبي، وفد نادي الزمالك، بلائحة البطولة، التي تنص على احتساب ركلات الجزاء في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، دون اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت نفسه، تنص اللائحة على السماح لكل فريق بإجراء عدد غير محدود من التبديلات، وستدير المباريات لجنة من الحكام يعينها اتحاد الإمارات لكرة القدم.

رمز النظام:إعلان:autoads]]

ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى دبي، مساء الأربعاء الماضي، عقب انتهاء بطولة الوحدة الودية، استعدادا للمشاركة في كأس تحدي دبي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان الثلاثي. مدن الصين.

وتضم قائمة الزمالك للمنافسة في البطولة:

قائمة الزمالك في الإمارات

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد السيد – إبراهيما ندياي.

الهجوم: شمشون أكينولا – ناصر منسي – عمار ياسر.