الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه رئيسي بالكرنك خلال 7 ساعات

tullaab27 يناير 2024آخر تحديث :
الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه رئيسي بالكرنك خلال 7 ساعات

الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه رئيسي بالكرنك خلال 7 ساعات ,

أعلن اللواء أركان حرب أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأقصر لمياه الشرب والصرف الصحي، عن الانتهاء من أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي مقاس 8 بوصات بشارع المطار الرئيسي بمدينة الأقصر، يوم الجمعة 26 يناير وعودة ضخ المياه ووصولها لكافة المناطق المتضررة.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، استمرار العمل خلال تلك الفترة لما يقرب من 7 ساعات عمل متواصلة نظرا لعمق الخط تحت مستوى سطح الأرض، حيث تم العمل على عمق 5 أمتار ونصف و تجنب وجود كابلات الكهرباء في منطقة الكسر.

وواصل اللواء مهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر أعمال الإصلاح كالمعتاد، مؤكدا أهمية التعامل مع الموقف بكل دقة وسرعة.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الفورية والسريعة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإصلاحه بسبب الكسر المفاجئ بخط المياه، ما أدى إلى انقطاع المياه عن عدد من القرى. وتم تشكيل فرق فنية من المهندسين والفنيين وتوفير كافة إمكانيات الشركة من سيارات ومعدات خلال الساعات الماضية. ومع استمرار العمل على مدار الساعة، تم التعامل مع الموقف بدقة وسرعة.

وأضاف اللواء مهندس أحمد محمد رمضان، أنه ولتخفيف العبء على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويلة، قامت الشركة بتوفير عربات مياه الشرب لتلبية احتياجات المواطنين من المياه خلال فترة الإصلاح، وذلك وفقاً بمساندة المستشار محافظ الأقصر لإعادة الشيء إلى أصوله بالتنسيق مع الطرق بعد الإصلاح في وقت قصير. .

وأشاد رئيس الشركة بالجهود المبذولة لاستكمال أعمال الإصلاح وإعادة المياه إلى المناطق المتضررة من الانقطاع، مؤكدا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظة الأقصر.

جاء ذلك في ظل الاهتمام بالاستجابة الفورية للبلاغات الطارئة لتسهيل الأمر على المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة واتباع تعليمات السلامة والصحة المهنية واللافتات الإرشادية وتوجيهات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ