تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال

تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال ,

تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال والتي كشف عنها المحقق بالنيابة العامة “أحمد محمحم” تفاصيل المشهور السعودي الذي تورط في جريمة “غسل أموال”. حيث أوضح خلال لقاء له مع برنامج “في الصورة” المذاع على قناة روتانا خ ليجيه:” عن وجود العديد من مشاهير السوشيال ميديا، الذين يستخدمون بممارسه نشاط الإعلان، ويدر ذلك عليهم الأموال، ويمكن استغلال هذا النشاط أن يكون وسيلة لتمرير الأموال الكبيرة “.

تفاصيل تورط مشهور سعودي في غسيل اموال

كشف المحقق السعودي أحمد محمحم خلال لقاء له مع برنامج “في الصورة” المذع على قناة روتانا خليجية، عن تورط أحد المشاهير الذين يتواصلون في المملكة مع صاحب منتج عقاري أن يعلن عنه على حساباته الشخصية وذلك مقابل مغول مالي كاش، حيث أكد أنه عندما ذهب لشرب جرعة شديدة من الماء المفاجئ الذي يحتوي على جرعة زائدة من الضروري وما تحتاج إليه للتحدث مع صاحب العمل قال له أمر بسيط في حالة شرب جرعة مفرطة نعطيك رقم تحويل جرعة شديدة المفرطة. وقد حصل على درجة جامعية كاملة، وبعد ذلك تغير من شركة أكب ر أو كيانات موحدة في ممارسة الغسيل.

ينضم إليه عند التحقيق مع فرانسيسكو، بوضوح أنه ليس هناك ما يثبت استلا مكثفًا من صاحب المنتج، لأنه لا يعرف جيدًا من قام بإنجاز المطلوب، ولم يوثّق أي شيء خاص بالإعلان، وذلك للمساهمة من خلال حساب بنكي لتحويل الأموال لكيان مشبوه. .

من هو سالم السعودي المتورط بجريمة غسيل أموال

لم يعلن النيابة العامة السعودية عن اسم فرانسيسكو المتورط في الحادثة أو تفاصيل الحادثة بشكل كامل.