فيتوريا يكشف موقف ثلاثي المنتخب المتمرد من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
فيتوريا يكشف موقف ثلاثي المنتخب المتمرد من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا

فيتوريا يكشف موقف ثلاثي المنتخب المتمرد من المشاركة في بطولة أمم إفريقيا ,

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، حقيق الأخبار التي تداولت خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى وجود المدرب مع منتخب البرازيل روي فيتو ريا المدير الفني لمنتخب مصر باستثناء الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد الذي ينطلق في 13 من شهر إير المقبل في كوت ديفوار.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة الجديد، إن هناك دار البراق دار بينه وبين المدرب تغالي روي فيتوريا على خلال رحل الفريق إلى ليبيريا لإنتخبت سيراليون جميع الأزمات المقاومة المقاومة من المعسكر، بدلا من ذلك أن فيتوريا ساهم له أن باستثناء الثلاثي المتشارك بمباراة سيراليون ويبقي بالنسبة لهم لصفوف المنتخبين في المعسكرات البعيدة بمستواهم الفني والبدني م ع أنديتهم في الفترة التي تسبق بطولة الأمم الأفريقية.

وقال الدرندلي: “فيتوريا مدرب محترم جدًّا يجب ولا يشخصن الأمور أثناء العمل، وأن يدركه الانضباطي لا يتحمل إذا دوافع أو سبب شخصية، وأن الرج لتكتيكي فقط لفرض الانضباط تجاه صفوف الفريق ونحن في مجلس الجبلاية ندعمه تمامًا في هذا الأمر”.

اقرأ أيضا:

“القائمة النهائية” إعلان قائمة منتخب الجزائر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024

بشكل رسمي .. قائمة منتخب المغرب النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2024

قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 “القائمة النهائية”

1
منتخب مصر

موعد تأجيل قائمة أم الرياضية المعقدة

في نفس السياق، يستقبل الاتحاد المصري لكرة القدم، تعليق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، يخطره فيه مواعيد إعادة قائمة منتخب مصر بأسماء اللاعبين الأفريقيين التي تنطلق فعاها في شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، حيث يشمل خطاب كاف القادم إرسال 55 ساعة من وقت الطهي لمدة 14 يومًا من الطهي يسمبر المقبل.

وحدد الكاف في خطابه، أن موعد وصول القائمة للمنتخبات المنشودة هو 23 ساعة من وقت الطهي، 27 ساعة من وقت الطهي لإمدادات المياه، ماريس سفر أي لاعب فوق الـ 23 لاعبا الذين حددوا البطولة.

اقرأ أيضا: “شاهد الآن” مجموعات وجدول مباريات كأس أمم إفريقيا 2024