تفاصيل مسلسل جولة أخيرة الحلقة 9

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
تفاصيل مسلسل جولة أخيرة الحلقة 9

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة الحلقة 9 ,

مسلسل الجولة النهائية، أسدل الستار على الحلقات الأخيرة من مسلسل الجولة النهائية، حيث تم عرض الحلقتين 8 و 9 من المسلسل، لتنتهي أحداث مسلسل إنساني مميز أعاد اكتشاف مواهب عدد من النجوم، على رأسهم بواسطة اشرف عبد الباقي.

فريدة تشعر بالغضب من والدها بعد أن أخبرها أنه لم يكمل أيًا من أحلامه وأنه يريد إكمال البطولة من أجل إكمال أحد أحلامه. وبالفعل يجهز نفسه للمباراة الأخيرة مع المنافس الروسي بطل العالم السابق، ويقنع شجاعي ابنته فريدة بأنه لن ينساها أبدا.

يقرر شجاعي إطلاق سراح علياء من قبضة دياستي، حيث دفع ثمن إيصالات الأمانة التي كان يملكها ضد علياء. يذهب ويخبرها بذلك لكنها لا تشعر بالسعادة. وحتى عندما يخبرها أنه يحبها، ترد عليه بأنها تكرهه، وينتهي اللقاء بينهما.

يقترب شجاعي وشبكة ويخبر كل منهما سره. يؤكد شجاعي أنه يعرف ماضي والدة شبكة، بينما تخبره شبكة عن سند وتفاصيله. وفي المباراة المرتقبة، حاول شجاعي في الجولات الأولى الصمود في وجه لكمات الخصم وحاول الحفاظ على نشاطه الذهني، إلا أنه في لحظة بدا وكأنه تائه. أثناء تواجده في الحلبة، لكن صوت تامبي كان أفضل إنذار لها، ولم يكن هناك أي ذكر لقدرة شجاع على الفوز بالمباراة، لكن المفهوم الأهم كان أنه تمكن من المضي قدمًا في المحطة الأخيرة من أحلامه وأنه نجح في تحقيق ذلك بغض النظر عن النتيجة، وتم لم شمله مع أحبائه مرة أخرى بعد عام. ومن البطولة غنى مع فريدة وتامبي بحضور شبكة أغنية “أنا شجاع السيما”.

مسلسل الجولة الاخيرة الحلقة 8

تدور أحداث مسلسل الجولة الأخيرة الحلقة 8 حول زيادة أعراض الزهايمر لدى شجاعي، لدرجة أنه نسي أن ابنته فريدة ذهبت إلى والدتها. يخبر شجاعي زوجته السابقة عن إصابته بالسرطان، فتعرض عليه العودة معًا، لكنه يرفض، فتقرر إخبار ابنته التي عندما تعلم تحاول إقناع والدها بالتوقف عن اللعب حتى يتذكرها. أكبر قدر ممكن من الوقت.

يقرر شجاعية التوقف عن اللعب من أجل ابنته، لكنه يجد شبكة تهدده بشرط جزائي. ومن ناحية أخرى، تواجه علياء أزمة بسبب شخص يؤذي صديقتها ويريدها. ترفض ولكن تتعرض للتهديد من قبل الشخص المسؤول عنها في العمل. في هذه الأثناء يلتقي تامبي بابنه رامي ويعلم أن لديه حفيد وحفيدة، ويشعر تامبي… بسعادة شديدة، تبقى شبكة وحيدة بعد أن غادرت أمهاته الثلاث المنزل، وفي نهاية الحلقة يتوفى الدكتور نور فجأة بعيدا وسط انهيار ابنه.

أحمد فهمي في مسلسل الجولة الأخيرة

ظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل “جولة أخيرة” للفنان أحمد السقا.

ويقدم فهمي شخصية الشاب الذي يتصارع مع “أحمد السقا” شجاعي ويخسر أمامه. وأثناء حصوله على المال بعد تقسيمه بعد نهاية المباراة يسقط ويموت على الفور رغم محاولات شجاعي إنقاذه. وكانت هذه الحادثة سببا محوريا في تغيير مصير البطل، حيث ابتعد عن كل ما يتذكره. بالصدفة أصبح طبيبا.

شخصية أشرف عبد الباقي

تعتبر شخصية الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل “جولة أخيرة” مفاجأة كبيرة بظهوره بدور المدرب تامبي، تلك الشخصية التافهة التي كانت في السابق مدربة لـ”شجاعي” أو دكتور يحيى. وكان أداؤه مميزا، كاشفا أن أشرف عبد الباقي موهبة لا تنضب ولا تفقد بريقها مع مرور الوقت. الزمن، وأنه قادر على تجسيد كافة الشخصيات بامتياز، وهو ما يضيف إلى الأعمال التي يشارك فيها.

ونجح أشرف عبد الباقي في تجسيد شخصية تامبي إلى الدرجة التي جعلت المشاهدين لا يشعرون بأنه يمثل، بالإضافة إلى خروجه من عباءة الكوميديا ​​وتقديم الدور باحترافية كبيرة. وابتعد بهذه الشخصية تماما عن الشخصيات التي قدمها من قبل في الأعمال الفنية، وهو ما يجعل متابعي المسلسل يشعرون أن الفنان أشرف عبد الباقي أعاد اكتشاف نفسه وموهبته بهذا الدور المميز.

تفاصيل سلسلة الجولة النهائية

مسلسل “جولة أخيرة” يتكون من 9 حلقات وبدأ تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي، بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

«جولة أخيرة» يخوض فيها السقا أول تجربة له في دراما المنصة الرقمية، من تأليف محمد ندا، ويشارك في سيناريو محمد الشخابي، وإخراج مريم الأحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد الأحمدي. السقا هم أشرف عبد الباقي وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد وعلي صبحي. .