جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة آخرين من سلاح المظليين بجروح خطرة في معارك غزة

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة آخرين من سلاح المظليين بجروح خطرة في معارك غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة آخرين من سلاح المظليين بجروح خطرة في معارك غزة ,

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، بسقوط قتيل وعدد من الجرحى، إصابة أحدهم خطيرة في معركة جرت جنوب قطاع غزة.

وبموجب بند “المسموح بالنشر”، أعلن جيش الاحتلال عن مقتل الرقيب أول نوعم حبا، مقاتل في (الكتيبة 202)، لواء المظليين، فضلا عن إصابة عدد من جنوده، بينهم جندي من (202). كتيبة) الذي أصيب بجروح خطيرة.

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، مقتل الرقيب روتم هدار من دورية المظليين خلال معركة مع المقاومة الفلسطينية في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وكشف الناطق باسم جيش الاحتلال أنه نتيجة المعركة التي استشهد فيها هدار، أصيب ضابط وجنديان من دورية مظليين بجروح خطيرة، بالإضافة إلى إصابة 6 جنود آخرين بإصابات متفرقة.

وذكرت قناة “كان” الإسرائيلية، الأربعاء، أن وزارة الأمن في حكومة الاحتلال “تستعد لاستيعاب نحو 20 ألف جريح جديد في الجيش”، مضيفة أن “البيانات قاسية في أعقاب الحرب”.

يُشار إلى أن “جيش” الاحتلال اعترف حتى الآن رسميًا بمقتل 572 ضابطًا وجنديًا في صفوفه منذ 7 أكتوبر، من بينهم 234 قتلوا في معارك برية داخل قطاع غزة.

وقبل أيام تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن عدد من الجنود الذين أصيبوا منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر 2023، أقرت بإصابة 2855 جنديا، مشيرة إلى أن الفيديوهات التي نشرتها المقاومة للإعلام العسكري أثبت أن الرقم أعلى من ذلك بكثير.

وأوضحت القناة السابعة الإسرائيلية أن 2855 جنديا إسرائيليا أصيبوا منذ بداية الحرب، من بينهم 1326 جنديا أصيبوا منذ بدء المناورة البرية.

تواصل المقاومة الفلسطينية مواجهاتها ومواجهاتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مختلف جبهات القتال في قطاع غزة، متسببة في خسائر فادحة في صفوفها.