تفاصيل مشاركة عائلة أحمد زاهر في مسلسلات رمضان 2024

تفاصيل مشاركة عائلة أحمد زاهر في مسلسلات رمضان 2024 ,

ويشارك أحمد زاهر وبناته في الموسم الرمضاني 2024 الحالي، في مسلسلات متنوعة ستعرض على شاشات التلفزيون والمنصات الرقمية في السباق الرمضاني.

أحمد ومالك زاهر

ويشارك الفنان أحمد زاهر وابنته ملك في مسلسل محارب المقرر عرضه على الشاشات والمنصات الرقمية في رمضان 2024.

قصة مسلسل المحارب

مسلسل محارب هو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي مكون من 30 حلقة. وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع عائلته في القاهرة. تتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، إذ يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مجرى حياته.

ابطال مسلسل المحارب

المسلسل بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم. العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو، محمود ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

ليلى زاهر

ومن المقرر أن تشارك ليلى زاهر في المسلسل الحاصل على أعلى نسبة مشاهدة، والذي سيعرض على منصة شاهد ومجموعة قنوات MBC في شهر رمضان.

المسلسل الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدة

المسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ومن بطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإنتاج عبد الله أبو. الفتوح. ومن المقرر أن ينافس… المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل 2024

منى زاهر

وتشارك الابنة الصغرى للفنان أحمد زاهر، في مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

قصة إمبراطورية الميم

مسلسل “ميم إمبراطورية” مأخوذ عن المجموعة القصصية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

تعتبر قصة “إمبراطورية الميم” إحدى روائع المجموعة القصصية بنت السلطان للأديب إحسان عبد القدوس والتي صدرت عام 1965 وتضم 33 قصة قصيرة.

أحداث الإمبراطورية

تدور أحداث إمبراطورية الميم حول الأب محمد مرسي، الذي أنجب ستة أطفال تبدأ أسماؤهم جميعًا بحرف الميم، وهم مصطفى ومجدي ومدحت وماهر ومحمود ومنير. معظم أحلامه أن يكون له إمبراطورية بحرف الميم يكملها أبناؤه وأحفاده حتى تبدأ مصر كلها بحرف الميم بسبب اعتزازه الشديد بذلك. خطاب.

ويتعرض هذا الأب الناجح في عمله لنقاش صادم بينه وبين ابنه الثاني مجدي الطالب في كلية الآداب قسم الفلسفة، يبدأ من حق الأب أن يسأل ابنه أين هو؟ متوجهاً فهو رب هذه الأسرة والوحيد الذي يملك سلطة إصدار الأوامر فيها، منتقلاً إلى الاشتراكية التي تجسدها الأسرة. باعتبارها الخلية الأساسية في المجتمع والتي تحتاج حتماً إلى إدارة ديمقراطية، أي من يتولى إدارة البيت والأسرة.

وسبق أن قدمت القصة في فيلم بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

ابطال مسلسل امبراطورية ميم

المسلسل بطولة: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، مايان السيد، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، السورية هاجر السراج، محمود حافظ، إخراج محمد سلامة.