مفاجأة، حازم إمام وبركات قاطعا اجتماع اتحاد الكرة وأغلقا هاتفيهما

tullaab22 فبراير 2024آخر تحديث :
مفاجأة، حازم إمام وبركات قاطعا اجتماع اتحاد الكرة وأغلقا هاتفيهما

مفاجأة، حازم إمام وبركات قاطعا اجتماع اتحاد الكرة وأغلقا هاتفيهما ,

اتحاد كرة القدمقاطع الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بالجزيرة، والذي شهد الموافقة على عقود الجهاز الفني الجديد لأول مصري. المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، كما شهد استكمال وتكوين الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين.

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ فيتو أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات لم يكتفوا بمقاطعة اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، بل أغلقوا هواتفهم ورفضوا الرد على أعضاء المجلس، الذي وترك علامة استفهام حول أسباب غياب الثنائي عن حضور اللقاء رغم تكليفهما بهما. ملف اختيار الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين مواليد 2007 و2009.

مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فيتو

اتحاد الكرة يوافق على تشكيل الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأربعاء، برئاسة جمال علام، الجهاز الفني لمنتخبي الشباب والناشئين، بعد مناقشة المدير الفني لاتحاد الكرة، وتشكيل الجهاز الفني. كان على النحو التالي:

منتخب مصر للشباب مواليد 2005

فني: وائل رياض

المدرب العام : علاء عبده

المدرب: أحمد عبد الرؤوف

مدرب حراس المرمى: أيمن طاهر

منتخب مصر للناشئين “مواليد 2007”

المدير الفني : أسامة نبيه
المدرب العام : شريف عبد الفضيل
المدرب : محمد عمر النور
مدرب حراس المرمى: إبراهيم عبد الجواد

منتخب مصر للناشئين “مواليد 2008”

المدير الفني : أحمد الكاس
المدرب العام : محمد ابراهيم
المدرب: رامي عادل
مدرب حراس المرمى: أحمد فوزي

منتخب مصر للناشئين “مواليد 2009”

المدير الفني : حسين عبد اللطيف
المدرب العام : عبد الستار صبري
المدرب: كريم أيمن
مدرب حراس المرمى: أمير عبد الحميد

تكوين الجهاز الفني لفرق الشباب والناشئين فيتو

إرضاء محمد يوسف

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين الكابتن محمد يوسف مساعداً للمدير الفني لاتحاد الكرة علاء نبيل، بالإضافة إلى تكليفه بالإشراف على فريقي الشباب والناشئين.

قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه اليوم كان يهدف إلى الاسترضاء محمد يوسفبعد أن سبب له إحراجا كبيرا أمام الرأي العام الرياضي، عندما أعلن مسؤولو الجبلاية قبل أسابيع تعيينه مدربا عاما لمنتخب مصر، قبل أن يتراجع المجلس عن قراره بعد 48 ساعة فقط، ويعلن تعيين حسام. حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري وهو ما يعني ضمنا الإطاحة. محمد يوسف من منصب المدرب العام، حيث اشترط حسام حسن استقدام كامل الجهاز المساعد ومن بينهم طارق سليمان في منصب المدرب العام.

نشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بيانا منذ قليل أعلن فيه قرارات اجتماع المجلس الذي انعقد اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وذكر البيان أن أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والموظفين قدموا التهنئة لرئيس اتحاد كرة القدم قبل الاجتماع بعد اختياره لرئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، رغم أن المدير التنفيذي وليد العطار موجود حاليا. تتابع السعودية الاستعدادات لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك المقررة. إنه الثامن من مارس المقبل.

وليد العطار في السعودية

ويتواجد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم حاليا في العاصمة السعودية الرياض لتفقد الملعب الذي سيستضيف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023.

كما تفقد العطار فنادق الإقامة وملاعب التدريب لفريقي الأهلي والزمالك مباراتي نهائي كأس مصر وكافة التجهيزات الخاصة بالمباراة.