تكريم المشاركين بمهرجان المرأة العربية لدعم السياحة بدورته الثانية بالأقصر (صور)

tullaab2 فبراير 2024آخر تحديث :
تكريم المشاركين بمهرجان المرأة العربية لدعم السياحة بدورته الثانية بالأقصر (صور)

تكريم المشاركين بمهرجان المرأة العربية لدعم السياحة بدورته الثانية بالأقصر (صور) ,

حرصت إدارة مهرجان المرأة العربية لدعم السياحة وتنمية الاقتصاد الوطني في دورته الثانية، بقيادة الدكتور جابر كامل رئيس المهرجان، على تكريم عدد من المشاركين في الجلسات الحوارية، وممثلي الوزارات والمؤسسات. هيئات دول لبنان وليبيا والسودان والعراق والمملكة العربية السعودية، تحت رعاية الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية. بالتعاون مع المركز الدولي لريادة الأعمال ودعم المرأة والذي أقيم بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر.

إعلانات

وكرم المهرجان المرأة العربية الداعمة للسياحة، اللواء علي الشرعبي رئيس مدينة الأقصر، والدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر، والبابا أرمانيوس فريد كاهن كنيسة السيدة العذراء بالأقصر، ود. حنان سليمان الحاسي وكيل وزارة السياحة بدولة ليبيا، والدكتور محمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، وأعضاء المجلس النواب الدكتور بهاء الدين أبو العال. حمد، والدكتورة أماني الشاولي، والدكتورة زينب السليمي، إلى جانب شخصيات نسائية بارزة أخرى في الأقصر.

وتضمنت الجلسة الحوارية الأولى في مهرجان المرأة العربية لدعم السياحة تسليط الضوء على المرأة العربية ودورها في دعم السياحة وتطوير مؤسسات الدولة، فضلا عن تطوير العلاقات الدولية واكتساب العادات والتقاليد والعادات من الآخرين.

وتضمنت الجلسة الحوارية الثانية لمهرجان المرأة العربية لدعم السياحة الحديث عن أهمية ومكانة قطاع الصعيد بشكل خاص ومدينة الأقصر بشكل عام. ويأتي المهرجان في نسخته الثانية لدعم السياحة في الأقصر والتعرف على تاريخ مصر الحضاري والآثار العظيمة التي تمتلكها وتمتد في نطاقها، ولإرسال رسالة للعالم أجمع بأن مصر ستبقى دائما… عاصمة المنطقة العربية للنهج السياحي المعاصر.