تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا تحميل برنامج Call Recorder مسجل مكالمات

د. رهام محمد4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج تسجيل المكالمات تسجيل مكالمات apk

إن كنت تريد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا وتحميل برنامج Call Recorder مسجل مكالمات تابع معنا مقالنا التالي الذي سنتحدث فيه عن هذا البرنامج المرغوب والمفيد في قصص عدة بمميزاته الكثيرة التي سنتعرف عليها معا.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا تحميل برنامج Call Recorder مسجل مكالمات

برنامج Call Recorder هو تطبيق تسجيل مكالمات بسيط ولكنه فعال. قبل تسجيل أي شيء، ستحتاج إلى تهيئة تطبيق Automatic Call Recorder في قائمة الإعدادات. يمكنك تمكين أو تعطيل التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة.

يعد مسجل المكالمات Automatic Call Recorder من Appliqato أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا للموبايل. لقد تضرر بشدة من تغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play، لكنه لا يزال مسجل مكالمات وظيفيًا. يتميز برنامج call recorder بتكامل Google Drive و Dropbox جنبًا إلى جنب مع بعض الوظائف الصغيرة الأخرى لمساعدة الأشياء. النسخة الاحترافية باهظة الثمن ولكنها تضيف بعض الميزات الإضافية أيضًا.

إليك أيضا: هل تطبيق My Daily Cash حقيقي؟

إنه يعمل بشكل جيد بصرف النظر عن شيء سجل المكالمات. إذا تركت التسجيل التلقائي قيد التشغيل افتراضيًا، فسيبدأ التسجيل في أي وقت تجري فيه مكالمة هاتفية أو تستقبلها.

يمكنك بعد ذلك فتح التطبيق لعرض التسجيل من شاشة الخيارات. كما يمكنك حفظ المكالمة كملف صوتي على هاتفك أو إضافة ملاحظات مكالمة أو حذف التسجيل أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات، لكن إصدار برنامج call recorder Pro يزيل الإعلانات والمزيد في الميزات الأخرى. أثناء الاختبار، عمل برنامج Automatic Call Recorder خارج الصندوق على جهاز أندرويد 9. عند الاختبار باستخدام أندرويد 11 و 12 ،يجب تمكين خدمة إمكانية الوصول حتى يعمل التطبيق. يمكنك القيام بذلك ضمن الإعدادات> إمكانية الوصول> مسجل المكالمات، ثم قم بتمكين استخدام مسجل المكالمات في إعدادات هاتفك. برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder Pro هو تطبيق مفيد على نظام أندرويد يساعدك على تسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيًا.

معلومات عن برنامج تسجيل المكالمات call recorder

يحتوي برنامج call recorder على ميزات رائعة وهو تطبيق مُحسّن تمامًا لتسجيل المكالمات. لدي برنامج call recorder واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يسجل كل المكالمات تلقائيا. يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات هذا التطبيق وفقًا لمتطلباتك.

كما يقوم بحفظ التسجيلات مباشرة في وحدة تخزين الجهاز بحيث يمكنك الاستماع في أي وقت. إن تطبيق مسجل المكالمات الذكي يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات الذكية والمتقدمة لتسجيل المكالمات تلقائيًا. يمكنك تمكين خيار تسجيل المكالمات وسيقوم بتسجيل كل مكالمة واحدة. يسجل المكالمات بجودة صوت عالية لتجربة أفضل. يمكنك الاستماع إلى هذه المكالمات المسجلة على مشغل الصوت المدمج. استمع للمكالمات المسجلة في أي وقت وفي أي مكان. كما يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات يدويًا وقتما تشاء فيما يدعم برنامج call recorder جميع أجهزة الأندرويد والآيفون .

ما هو تطبيق Automatic Call Recorder مسجل مكالمات الآيفون والأندرويد

أفضل مسجل مكالمات، مسجل مكالمات آلي. اسم آخر هو برنامج call recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات لتسجيل المكالمات الهاتفية. باستخدام مسجل المكالمات التلقائي ، ستسجل المكالمة بسهولة. سيكون لديك العديد من الخيارات لإعداد تسجيل المكالمات.

هناك خياران: تسجيل جميع المكالمات من أي أرقام أو مجرد تسجيل المكالمات من قائمة الأرقام.

تطبيق مسجل مكالمات الهاتف هذا هو كل مسجل المكالمات، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تسجيل جميع المكالمات بما في ذلك المكالمات الداخلية أو المكالمات الدولية.

يمكنك ضبط المكالمات المسجلة في القائمة البيضاء والتي يتم تجاهلها.

ميزات برنامج تسجيل المكالمات call recorder

يتيح لك برنامج call recorder مسجل الهاتف إدارة ملفات التسجيل بطريقة ذكية. بعد التسجيل ، يكون لدى المستخدم سجل مكالمات لملفات تسجيل المكالمات. ثم يمكن للمستخدم الاستماع إلى التسجيل وإضافة ملاحظات ومشاركتها. يمكن للمستخدم تحديد محادثة مهمة وحفظها وسيتم تخزينها في فئة مهمة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم حذف التسجيلات القديمة عندما تملأ المكالمات الجديدة صندوق الوارد.

برنامج call recorder لديه واجهة سلسة وأفضل. الواجهة محسّنة بالكامل وسهلة الاستخدام لتقديم أفضل تجربة. جميع الميزات يمكن الوصول إليها وسهلة التشغيل. يمكنك برنامج تسجيل المكالمات التنقل بحرية إلى الخيارات المختلفة في هذا التطبيق.

إليك أيضاً: كيفية السحب من honeygain بالتفصيل

يحتوي على مشغل صوت مدمج لتشغيل الملفات المسجلة. يمكنك إدارة الإعدادات بسهولة. يمكنك تحديد جهة الاتصال المفضلة لديك بحيث يمكنك التسجيل يدويًا دون أي مشكلة.

تغيير مدة التسجيل والمزيد حيث يمكنك برنامج call recorder يمكنك حتى تغيير حدود مدة التسجيل لتسجيل المكالمة الصوتية إلى حد ما.

سجل مكالمات أقصر أو أطول. قلل حد إعادة ترميز المكالمات لتوفير مساحة جهازك. يقوم بتسجيل وتشغيل الملفات المسجلة بجودة عالية. يحتوي على إعدادات اتصال بسيطة لإدارة مسجل المكالمات وفقًا لمتطلباتك. يمكنك حتى مشاركة المكالمات المسجلة مع أصدقائك. قم بتنزيل مسجل المكالمات هذا وابدأ في تسجيل المكالمات الهامة دون أي مشكلة.

ميزات برنامج تسجيل المكالمات call recorder
ميزات برنامج تسجيل المكالمات call recorder

هل تطبيق Automatic Call Recorder Pro مجاني

لا ، إنها نسخة احترافية وغير متوفرة مجانًا. يمكنك تنزيل الإصدار البسيط من هذا التطبيق مجانًا ويمكنك ترقيته داخل التطبيق للحصول على ميزات Pro.

كيف يمكنني الحصول على Automatic Call Recorder Pro مجانًا؟

إذا كنت ترغب في الحصول على إصدار Pro هذا مجانًا ، فقم بتنزيل إصدار برنامج call recorder Mod Apk من التطبيق وتثبيته في جهازك للحصول على جميع الميزات المميزة مجانًا.

برنامج call recorder أفضل مسجل مكالمات برنامج call recorder أفضل مسجل مكالمات

هل يمكنني التحكم في مدة تسجيل المكالمات في برنامج Automatic Call Recorder Pro؟

نعم ، يمكنك بسهولة التحكم في حد مدة تسجيل المكالمات في تطبيق مسجل المكالمات هذا. يمكنك التحكم في ميزات التطبيق بسهولة.

هل تطبيق Automatic Call Recorder Pro آمن؟

نعم ، هذا التطبيق آمن تمامًا ونظيف من جميع أنواع الفيروسات. تم تحسينه بشكل كبير لأجهزة الأندرويد والأجهزة اللوحية أيضًا.

عندما تتلقى مكالمة أو تتصل بشخص آخر، قد تحتاج إلى تسجيلها.

من خلال تسجيل مكالمة، يمكنك حفظها وكتابة المحادثة وما إلى ذلك.

في الواقع، يمكنك تسجيل المكالمة يدويًا ويمكن إجراؤها على أي جهاز أندرويد تقريبًا.

ومع ذلك، سيكون الأمر أسهل بكثير إذا كان بإمكانه تسجيل المكالمة تلقائيًا.

في هذه الحالة، ما تحتاجه هو تنزيل Automatic Call Recorder ، هذا تطبيق أو برنامج تم تطويره بواسطة Appliqato. الآن ، ينتمي إلى التطبيق الأكثر شهرة لتسجيل المكالمات الصادرة أو الواردة.

هل تطبيق Automatic Call Recorder Pro آمن؟
هل تطبيق Automatic Call Recorder Pro آمن؟

تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder

يمكن استخدام أفضل تطبيق تسجيل المكالمات لأغراض مختلفة.

أحدها هو تسجيل الصوت سواء كان صوتًا من المكالمات أم لا.

إلى جانب ذلك، فإنه يسمح لك أيضاً بإدارة المكالمات الواردة أو الصادرة.

بعد ذلك، يمكنك أيضًا الوصول إلى ملف وسائط الأندرويد الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.

هذا التطبيق لديه إعداد سريع. إلى جانب ذلك ، يأتي أيضًا مع الحد الأدنى من تدخل المستخدم المطلوب. الإعداد السهل والبسيط يجعل الجميع قادرين على استخدام هذا التطبيق.

ستجد أن هذا التطبيق يقدم بعض الإعدادات لتكوينه للتشغيل. يمكنك تقييد المكالمات ؛ حذف المكالمات تلقائيًا ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا ضبط حجم البريد الوارد على 300 مكالمة كحد أقصى. إنه أكثر من كافٍ للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج Call Recorder للأندرويد والآيفون أيضًا الخدمة السحابية لجهات خارجية والتي تشمل Dropbox و Google Drive. لذلك ، يمكنك حفظ ومزامنة المكالمة المسجلة على السحابة. يعمل هذا التطبيق أيضًا مع جميع سماعات الرأس تقريبًا. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن مكالمات الإنترنت و VOIP باستخدام برنامج Skype أو برنامج WhatsApp لن تعمل معها. إذا كنت ترغب في استخدامه ، فتأكد من أن جهاز الأندرويد الخاص بك به موفر للبطارية أو موفر للطاقة.

أوضاع تسجيل المكالمات في برنامج Call Recorder

مع الإعدادات التلقائية لبرنامج Automatic Call Recorder ، سيكون لديك العديد من الخيارات، مع كل وضع له فوائده الخاصة.

عندما تختار الوضع الافتراضي، سيتم تسجيل مكالماتك وحفظها تلقائيًا في بريدك الوارد، باستثناء بعض المكالمات المحددة مسبقًا المراد تجاهلها.

التالي هو تجاهل كل شيء. لن يتم تسجيل المكالمات في هذا الوضع فقط مع الحالات المحددة مسبقًا والمسجلة مسبقًا.

الوضع الأخير هو الوضع لتجاهل جهات الاتصال، لن يتم تسجيل المكالمات في المراجع ، سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بتسجيل المكالمات الخارجية فقط.

يمنحك تطبيق Automatic Call Recorder أفضل مسجل للمكالمات.

هذا التطبيق ضروري. يساعد الأشخاص على تسجيل محادثات هادفة.

مع نسخة مطورة، حسّن برنامج Call Recorder قيود اللعبة ولبى احتياجات العملاء.

عند الوصول إلى الإصدار المحترف ، يتم أيضًا تسجيل المكالمات في جهة الاتصال بوضوح ودقة.

يتغلب التطبيق تمامًا على الأخطاء الصغيرة في الصوت أو الوضع لمنح المستخدمين أقصى درجات الكمال.

اقرأ أيضاً: إنشاء تطبيق خاص بك مجانا ورفعه على جوجل بلاي

في ختام مقالنا نتمنى أن تكونوا قد تعرفتم على برنامج تسجيل المكالمات كيفية تنزيله والاستمتاع بميزاته وفوائده ابقوا على متابعة دائمة لموقعنا.