تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2023 مجانا

Bashar mohamad27 أغسطس 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2022 مجانا

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار مجانا المختص بتحميل برامج اندرويد apk والذي يسمى أيضًا المتجر الأخضر. apkpure يعتبر أحد المتاجر الشهيرة لتطبيقات الاندرويد سواء كانت ألعاب أو برامج إلكترونية للهاتف المحمول، كما أصبح يمكن تنزيله على الايفون. apkpure اي بي كي بإمكانك أن تحصل من خلاله على تنزيل أي برنامج أو لعبة لا تجدها على متجر جوجل بلاي وغيره من المتاجر بسبب عدم توافق سياسة هذه التطبيقات مع سياسة ومعايير Google Play أو المتاجر الأخرى. إضافةً إلى التسهيلات التي يقدمها هذا المتجر إلى مطوري البرامج والألعاب ليتسنى للمستخدمين تنزيل ما يحتاجون من برامج بشكل مباشر ومجاني. لذلك تابعونا في موقع طلاب نت لنتعرف معكم على روابط تنزيل برنامج apkpure لتنزيل الألعاب وكيفية تحميل apkpure للكمبيوتر. مع مزايا وعيوب ومعلومات حول هذا التطبيق بالإضافة إلى المتاجر البديلة له من ابتويد Aptoid أو متجر اب توداون Uptodown فتابعوا معنا.

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2023 مجانا

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب مجانا خاصةً المقفولة منها والتي لا يمكن تحميلها تبعًا لمنطقتك الجغرافية أو نتيجة حظر من بلدك أو على بلدك الذي تعيش به. حيث يعتبر هذا من أهم الأسباب التي تجعلك تفكر باستخدام برنامج apkpure لتنزيل الألعاب والتطبيقات. حيث أن هذا المتجر من أهم مزاياه أن يسمح لك بتحميل هكذا ألعاب أو تطبيقات يعتقد متجر جوجل بلاي أيضًا أنها تخالف سياسة ملكية الحقوق الرقمية. لذلك دعونا نعرفكم على روابط تحميل برنامج apkpure لتنزيل الألعاب في الفقرات التالية.

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2023 مجانا
تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار مجانا

شاهد أيضًا: برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا للايفون

تحميل متجر apkpure لتنزيل الألعاب اخر اصدار 2023 مجانا برابط مباشر

نستطيع تحميل متجر apkpure لتنزيل الألعاب اخر اصدار مجانا بالضغط على الرابط المباشر من هنا. حيث يتيح لك هذا الرابط المباشر تنزيل برنامج apkpure لتنزيل الألعاب من موقع apkpure نفسه. مع العلم أنه في بعض البلدان قد تحتاج إلى استخدام برنامج كاسر البروكسي كي يعمل الرابط.

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد

بإمكاننا تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار مجانا للاندرويد عبر الضغط على الرابط من هنا. نستطيع عبر هذا الرابط تحميل برنامج apkpure apk لأجهزة الاندرويد وهو أيضًا عبر موقع التطبيق نفسه لكن المميز في الموقع أنك تستطيع الحصول على التطبيقات دائمًا باخر اصداراتها ومجانا.

معلومات حول تحميل تطبيق apkpure لتنزيل الألعاب للاندرويد

من المهم أن نعرف بعض المعلومات حول أي برنامج أو تطبيق قبل تنزيله وتثبيته. فالمعلومات حول تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب كالتالي:

  • اسم التطبيق: متجر apkpure.
  • تصنيف التطبيق: يصنف من تطبيقات الأدوات المجانية.
  • حجم ملف التنزيل: 12 ميغا بايت فقط.
  • كذلك رقم الاصدار: 3.18.08.0 آخر نسخة.
  • أما تاريخ هذا الإصدار: 23-8-2023.
  • متطلبات الاندرويد: يتطلب نسخة اندرويد 4.4 أو أحدث.
  • تقييم المستخدمين للتطبيق: حاز على درجة 8.4.
  • مطور هذا البرنامج: فريق apkpure.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد APK

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2023 مجانا للايفون

تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار مجانا للايفون يتم بالضغط الرابط من هنا. حيث أصبح بإمكان المستخدمين تحميل apkpure على هواتفهم المحمولة التي تعمل بنظام IOS. مع العلم أنه يكون لون المتجر أزرق وليس أخضر ويكون اسم اليرنامج App pure. كما يتيح لك متجر apkpure أو App pure رفع تطبيقاتك وألعابك المخصصة للايفون على الموقع أيضًا بشرط أن تكون بصيغة IPA بينما لهواتف الاندرويد بنوع apk أو xapk.

هل يمكن تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب من متجر بلاي

للأسف حاليًا لا يمكن تحميل متجر apkpure لتنزيل الألعاب من متجر بلاي. حيث أن متجر بلاي يعتبر برنامج apkpure يخالف سياسة حماية الحقوق الملكية الرقمية. لذلك كل ما تجده من تطبيقات حول برنامج اي بي كي بيور على متجر بلاي هي إرشادات وتعليمات حول استخدام apkpure لتحميل الألعاب فقط.

كيفية تحميل برنامج apkpure للكمبيوتر بواسطة المحاكي

تحميل برنامج apkpure للكمبيوتر يتم باستخدام محاكي اندرويد بسبب أنه لا يوجد فعليًا تطبيق من apkpure يمكن تنزيله وتحميله للكمبيوتر لذلك يجب استخدام المحاكي. أما خطوات تحميل برنامج apkpure للكمبيوتر كالتالي:

  • تشغيل تطبيق المحاكي المثبت على الكمبيوتر مثل تطبيق Bluestacks.
  • ثم تحميل تطبيق apkpure على الكمبيوتر من خلال الضغط على أحد الروابط أعلاه.
  • بعد تنزيل متجر اي بي كي بيور للكمبيوتر يتم سحب الملف ووضعه في برنامج المحاكي المثبت أو بلوستاكس.
  • ليبدأ تثبيت المتجر الأخضر على جهاز الكمبيوتر.

ثم نبدأ باستخدام apkpure على الكمبيوتر عبر المحاكي بسهولة. بذلك نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق apkpure على الكمبيوتر باستخدام المحاكي.

كيفية تحميل برنامج apkpure للكمبيوتر بواسطة المحاكي
كيفية تحميل برنامج apkpure للكمبيوتر بواسطة المحاكي

شاهد أيضًا: تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite للايفون

مزايا وعيوب تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار 2023

برنامج apkpure يعتبر مثل أي برنامج له مزايا وله عيوب. يمكننا أن نذكر أبرز مزاياه وهي كما يلي:

  • تحميل الألعاب والتطبيقات غير المتوفرة على المتاجر الرسمية للتطبيقات مثل متجر جوجل بلاي ومتجر ايتونز.
  • كذلك من أفضل مزاياه التحديث المستمر للألعاب والبرامج. بمجرد تشغيل التنبيهات في إعدادات apkpure سينبهك على وجود تحديثات لتنزيلها.
  • تمتاز واجهة البرنامج بسهولة التعامل معها فهي لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في مجال تنزيل الألعاب والتطبيقات.
  • كما يتميز المتجر بسهولة البحث عن أي لعبة أو تطبيق تحتاجه. بمجرد كتابة اسم اللعبة والتطبيق سيعطيك النتائج بسرعة كبيرة.
  • أعطى مجالًا واسعًا لمطوري الألعاب والبرامج بتجريب تطبيقاتهم من خلال متجر apkpure، كما منحهم حرية أكبر لرفع ملفاتهم عن باقي متاجر التطبيقات الأخرى.
  • يتميز أيضًا بالفئات المقسمة والمرتبة لتصنيف الألعاب والتطبيقات. فهو يحتوي العديد من الأقسام مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي والبرامج الخدمية وألعاب الألغاز أو الألعاب الاستراتيجية وغيرها من الفئات.
  • كما يعتبر برنامج apkpure مناسب لجميع أجهزة الهواتف فهو يعتبر ذو حجم صغير ويحافظ على عمر بطارية الهاتف.

أما عيوب هذا المتجر فهي كما يلي:

  • من أكثر عيوبه أن التطبيقات والألعاب التي يحتويها قد تكون غير آمنة على الهاتف المحمول.
  • كذلك من أبرز عيوبه أنه يحتوي على تطبيقات لا تعمل على الهواتف والسبب في ذلك أن مطوري البرامج يكونون ما زالوا يجربون تطبيقاتهم من خلال المتجر.

متاجر بديلة لبرنامج apkpure لتنزيل الألعاب اخر اصدار

من الرائع أن نستفيد من المتاجر الرسمية للتطبيقات والألعاب الخاصة بهواتف الاندرويد والايفون، لكن من المفيد في بعض الأحيان أن نبحث ونستكشف عن متاجر أخرى. حيث تحدثنا عن أحد هذه البدائل وهو برنامج apkpure لكن هناك بالطبع متاجر أخرى بديلة أيضًا ومنها متجر ابتويد Aptoid ومتجر اب توداون Uptodown لتحميل الألعاب والتطبيقات وسنشرح عن هذين البرنامجين بشكل مبسط في الفقرات التالية.

تنزيل برنامج ابتويد Aptoid لتحميل الألعاب والتطبيقات للاندرويد

برنامج ابتويد يمكن تنزيله بالضغط على الرابط من هنا. يعتبر متجر ابتويد من المتاجر المهمة والبديلة لبرنامج apkpure، كما يعتبر متجر مستقل ومفتوح المصدر لبرامج الاندرويد. حيث بإمكانك عبر هذا المتجر تنزيل البرامج والألعاب غير المتوفرة على المتاجر الرسمية وبدون تسجيل وبعد أن يتم فحصها للتأكد من خلوها من الفيروسات.

تنزيل برنامج اب توداون Uptodown لتحميل الألعاب للاندرويد اخر اصدار

برنامج أو متجر Uptodown يمكنك تنزيله بالضغط على الرابط من هنا. كذلك يعد متجر Uptodown من أشهر متاجر تطبيقات الاندرويد ذات المصدر المفتوح وهو بديل لبرنامج apkpure. فهو يوفر التطبيقات والألعاب التي لا نجدها في بعض الأحيان على متجر بلاي. كما يحتوي على آلاف البرامج المخصصة لهواتف الاندرويد اخر اصدار مجانا والأهم أنك تحصل بشكل مستمر على تحديثات برامجك من خلاله.

شاهد أيضًا: تنزيل ماسنجر لايت Messenger Lite آخر إصدار للأندرويد

هنا ينتهي مقالنا الذي تضمن شرحًا عن تنزيل برنامج apkpure لتحميل الألعاب اخر اصدار مجانا. مع ذكر روابط التحميل الصحيحة سواء لهواتف الاندرويد أو الايفون. بالإضافة إلى كيفية تحميل apkpure للكمبيوتر مزايا هذا المتجر وعيوبه. كما تحدثنا عن برامج أو متاجر بديلة لمتجر apkpure.