تنزيل واتس اب مكرر للايفون whatsapp

Bayan kassar21 مايو 2023آخر تحديث :
تنزيل واتس اب مكرر للايفون whatsapp

تنزيل واتس اب مكرر للايفون whatsapp… يحتاج العديد من الأشخاص إلى تشغيل رقمين واتس أب على نفس الجهاز، وذلك لفصل الحياة الشخصية عن العمل، لذا سنقوم في هذا المقال بتقديم العديد من الطرق لتنزيل واتس اب مكرر للايفون، إضافة إلى شرح فوائد الحصول على حسابين منفصلين على واتس أب، تابعونا.


طريقة تنزيل واتس اب مكرر للايفون

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون تحديداً عن طريقة فتح حاب آخر على تطبيق الواتس اب لأجهزة الآيفون. لذا استمراراً في هذا المقال سنقوم بذكر جميع الطرق التي يمكن من خلالها تنزيل واتس اب مكرر للايفون على جهاز واحد وبخطوات سهلة وبسيطة. ما عليك سوى اختيار الطريقة الأنسب لك واتباع خطواتها:

فتح حسابين واتساب عن طريق التكرار

تعد أكثر الطرق أمانا وسهولةً لتنزيل واتس اب مكرر للايفون، حيث يمكنك من خلال هذه الطريقة الحصول على نسخة أخرى من نفس تطبيق واتس آب المثبت على جهازك والتسجيل فيه باستخدام الرقم الثاني بكل سهولة. ولفعل ذلك يمكنك اتباع الخطوات أدناه:

  1. يجب أولاً فتح إعدادات الهاتف وذلك من خلال درج التطبيقات أو شريط الإشعارات العلوي.
  2. ستظهر بعدها قائمة تحتوي على عدة خيارات مختلفة من بينها خيار “التطبيقات APPS” يجب الضغط عليه.
  3. بعد فتح ستظهر أيضاً عدة خصائص من ضمنها “تطبيقات مزدوجة Dual Apps” يجب اختياره.
  4. من ثم سيتم عرض قائمة بالتطبيقات المثبتة على الهاتف والتي من الممكن عمل نسخة مكررة منها على نفس الجهاز إحداها تطبيق واتس أب.
  5. بعد اختيار تطبيق الواتس أب سيتم إنشا نسخة أخرى مختلفة عن النسخة الأساسية حيث يمكن من خلالها تشغيل رقمين واتس أب على جهاز واحد.

لاحظ أنه في هذه الطريقة لم تقم بتنزيل تطبيق واتس أب آخر على الجهاز، وإنما قمت فقط بتكرار التطبيق نفسه، لذا سيكون التطبيقان يعودان لتطبيق واحد، وذلك يعني أنه في حال حذف إحداهما أو إيقافه أو حتى تحديثه سيتم تطبيق الأمر ذاته على النسخة الأخرى من التطبيق.

قد يهمك أيضاً: تحميل واتس اب بلس للايفون بدون جلبريك آخر إصدار whatsapp


تنزيل واتساب مكرر من خلال تحميل واتس اب بلس

هو تطبيق يشبه تطبيق الواتس اب الأساسي ولكنه يتمتع ببعض المميزات الإضافية والتي زادت من شهرته بشكلٍ كبير. فيما يلي سنقوم بشرح طريقة تنزيل واتس اب مكرر للايفون بالخطوات وتفعيله على جهازك:

  1. في البداية يجب النقر هنا لتحميل تطبيق واتس أب بلس، سوف يظهر رابطين يمكن الضغط على أيٍ منهم ليبدأ تحميل بشكل مباشر.
  2. بعد انتهاء التحميل يجب فتح الملف والضغط على كلمة تثبيت لتحميل نسخة أخرى لواتس أب.
  3. من ثم يمكن فتح التطبيق للتسجيل عليه حيث ستظهر نافذة تظهر الشروط وسياسة الخصوصية، يجب الضغط على الموافقة للاستمرار.
  4. بعد ذلك ستفتح صفحة تطلب من المستخدم إدخال رمز دولة ورقم هاتف. ليتم بعدها إرسال رسالة نصية sms لتأكيد الحساب، يجب نسخ الرقم وإدخاله لإكمال التسجيل.
  5. الخطوة الأخيرة اختيارية، وتتضمن اسم المستخدم والصورة الشخصية والحالة.

لاحظ أن واتس اب بلس غير رسمي، قد يتم أحياناً إغلاق حسابات الأشخاص الذين يقومون باستخدامه من قبل شركة ميتا، لذا قد تفقد حسابك ورسائلك يوماً في غمضة عين!

قد يهمك أيضاً: كيف يتم تحميل واتساب بلس للآيفون؟ whatsapp


تنزيل واتساب مكرر عن طريق تحميل واتس اب الذهبي

تطبيق واتساب الذهبي هو تطبيق يشبه واتساب بلس كثيراً، يمكنك من خلال هذا التطبيق تنزيل واتس اب مكرر للايفون. وللحصول عليه وتثبيته تابع معنا الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب فتح سفاري للآيفون، من ثم البحث عن كلمة Tutu App. ستظهر العديد من النتائج يجب تحميل التطبيق في النتيجة الأولى وتثبيته على الجهاز.
  2. بعد ذلك ربما تظهر رسالة تقول “إن التطبيق غير موثوق Untrusted Enterprise Developer” عندها يجب التوجه إلى الإعدادات والضغط على profile and device management. من ثم اختيار البرنامج الذي تم تحميه سابقاً والضغط على trust.
  3. أخيراً يجب فتح التطبيق الذي تم تثبيته والبحث عن WhatsApp Whatusigold ليظهر في رأس القائمة. يجب تحميله وتثبيته على الجهاز.

رغم أن تطبيق واتساب الذهبي يعد الخيار الأمثل لتنزيل واتس اب مكرر للايفون، إلا أنه لا يزال تطبيقاً غير رسمياً ولا يتوفر بعد على متاجر التطبيقات. كما أن شركة الواتس أب تقوم من فترة لأخرى بإزالة الحسابات التي تستخدم هذه التطبيقات المهكرة. فقد تستيقظ يوماً لتجد أن حسابك قد تم إغلاقه وفقدت جميع رسائلك.

قد يهمك أيضاً: طريقة تثبيت واتس آب بلس للآيفون whatsapp


تنزيل واتساب مكرر من خلال تحميل برامج تكرار التطبيقات

توجد الكثير من التطبيقات على متجر أب ستور للأيفون والتي تمكنك من تكرار التطبيقات المثبتة على هاتفك ومن أهمها تطبيق الواتس أب. الميزة الأساسية من هذه التطبيقات والتي تختلف فيها عن تكرار التطبيق من إعدادات الهاتف هي أنها تمكنك من إخفاء التطبيقات المكررة حتى لا يتمكن أي أحد من الوصول لها. وللحصول على هذا التطبيق وتنزيل واتس اب مكرر للايفون بشكل سري يمكنك اتباع ما يلي:

  1. أولاً يجب التوجه إلى متجر أب ستور للآيفون والبحث عن اسم التطبيق Calculator Vault في مربع البحث أعلاه. كما يمكن الضغط هنا للانتقال مباشرةً إلى صفحة التطبيق على متجر آب ستور بشكل مباشر.
  2. بعد فتح صفحة التطبيق الذي ذكرناه أعلاه يجب الضغط على تثبيت والانتظار قليلاً حتى يتم تحميله وتثبيته على الجهاز.
  3. ويمكن بعدها إنشاء نسخة مكررة لتطبيق واتس أب بشكل سري، من ثم إعداد كلمة مرور للآلة الحاسبة كي لا يتمكن أي شخص من اكتشافها وفتح النسخة الثانية من واتس أب.

يجب الانتباه بشكل دقيق إلى هذا النوع من التطبيقات وعدم تحميلها من مصادر مجهولة وغير معروفة. وتحميلها فقط من متاجر التطبيقات الرسمية مثل متجر أب ستور. حيث يمكن أن تكون تطبيقات احتيالية تسرق معلومات المستخدمين لأغراض معينة.

قد يهمك أيضاً: كيف أخفي ظهوري على الواتس آب عن شخص واحد WhatsApp

تنزيل واتساب مكرر من خلال تحميل برامج تكرار التطبيقات


فوائد تنزيل واتس اب مكرر للايفون

إن كنت من الأشخاص الذين يحملون عملهم معهم إلى المنزل أو أن عملك إلكتروني فسوف تحتاج حتماً إلى تنزيل واتس اب مكرر للايفون. حيث يمكنك فصل الحياة الشخصية عن عملك بسهولة كبيرة. وفصل أولوياتك والرد على عملاء بأريحية ودون القلق من أن تخطئ بإرسال ملفات إلى محادثة خاطئة أو رؤية المستخدمين الآخرين أن متصل الآن ولا تجيبهم. يمكنك استخدام وتنزيل واتس اب مكرر للايفون الذي يتناسب معك مما ذكرناه أعلاه.

قد يهمك أيضاً: شرح كيفية تفعيل ميزات الخصوصية الجديدة من واتساب whatsapp


وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم والتي قد شاركناكم فيها طريقة تنزيل واتس اب مكرر للايفون، فتح حسابين واتس اب عن طريق التكرار، من خلال واتس اب بلس، عن طريق تحميل واتس اب الذهبي، بالإضافة إلى تحميل برامج تكرار التطبيقات السرية، وذكر فوائد تنزيل واتس اب مكرر للايفون.