تنس| اكتمال عقد المتأهلات لنصف نهائي بطولة الدوحة للسيدات

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
تنس| اكتمال عقد المتأهلات لنصف نهائي بطولة الدوحة للسيدات

تنس| اكتمال عقد المتأهلات لنصف نهائي بطولة الدوحة للسيدات ,

تسديدة – انتهت منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوحة لتنس السيدات في فئة 1000 نقطة، حيث تأهلت البولندية المصنفة الأولى عالمياً إيجا شوينوتيتش إلى الدور نصف النهائي بعد فوزها على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بمجموعتين متتاليتين 6/4 و6/ 0.

وستواجه في الدور المقبل كارولينا بليسكوفا التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوحة للسيدات بعد فوزها على اليابانية نعومي أوساكا بمجموعتين متتاليتين 7/6 و7/6.

وفي مباراة أخرى، تأهلت الكازاخية إيلينا ريباكينا المصنفة الرابعة إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوحة للسيدات بعد فوزها على الكندية ليلى فرنانديز بمجموعتين متتاليتين 6/4 و6/2 لتواجه الروسية أناستازيا بافليتشنكوفا غداً.

تمكنت الروسية أناستاسيا بافليتشنكوفا، المصنفة 32 عالميا، من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوحة للسيدات، بعد فوزها على الأمريكية دانييل كولينز بمجموعتين متتاليتين 7/5 و6/4.

نادال ينسحب من بطولة الدوحة

من ناحية أخرى، أعلن نجم التنس الإسباني رافائيل نادال انسحابه من بطولة الدوحة لمسافة 250 متر للرجال بسبب عدم الجاهزية.

ونشر نادال بيانا أمس قال فيه:

كنت أود أن ألعب في الدوحة الأسبوع المقبل ولكني لست جاهزاً تماماً لأن فريق البطولة والجماهير القطرية الرائعة دعمتني دائماً بشكل كبير. لسوء الحظ، لست مستعدًا للمنافسة بعد ولن أتمكن من القدوم إلى الدوحة حيث كنت أرغب حقًا في اللعب مرة أخرى بعد ذلك الفوز الذي لا يُنسى في عام 2014. سأركز على مواصلة العمل حتى أكون جاهزًا لبطولتي لاس فيغاس وإنديان ويلز.

آخر التنس| إتمام عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة الدوحة للسيدات.