تنفيذ إزالة لحالتي تعد على حرم الطريق بحي ثالث الإسماعيلية (صور)

tullaab26 يناير 2024آخر تحديث :
تنفيذ إزالة لحالتي تعد على حرم الطريق بحي ثالث الإسماعيلية (صور)

تنفيذ إزالة لحالتي تعد على حرم الطريق بحي ثالث الإسماعيلية (صور) ,

نفذت الوحدة المحلية للمنطقة الثالثة بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الخميس، إزالة حالتي إشغال وتعدي على حرم الطريق، في الحي السابع (ج) أرض الجمعيات، والحي التاسع. (ج).

إزالة التعديات التجارية

القضية الأولى تتعلق بمحل وضع فراشة في النهر على الطريق دون ترخيص، والثانية قافلة تبيع مواد غذائية على النهر على الطريق دون ترخيص. وتمت إزالة كافة المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثتين.

جزء من أعمال الإزالة، فيتو

يأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية بكافة القطاعات لإزالة التعديات على أملاك الدولة وإزالة أي إشغالات من شأنها تعطيل حركة المرور.

توجيهات عامة

وكان اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة لمنع المزيد من التعدي على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية، مع العمل على سرعة إزالة أي تعديات. التعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يتجرأ على العبث بالممتلكات. دولة.

جزء من أعمال الإزالة، فيتو

وشدد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة المتابعة الدورية لجميع الأراضي الخاضعة لأملاك الدولة في نطاق محافظة الإسماعيلية، وحمايتها من أي تعديات، وتنفيذ عمليات الإزالة الفورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

أصدر اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، تعليمات مشددة للجهاز التنفيذي بالمحافظة، تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة الإجراءات التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعدي على الشوارع والطرق العامة، والانتقال إلى وإزالتها فوراً، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

جزء من أعمال الإزالة، فيتو

بالإضافة إلى متابعة الجهات الحكومية والمدارس وكافة الجهات الخاصة التي تجمع المواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكد من إجراء عمليات التطهير والتعقيم ورش المطهرات في جميع الأماكن على أساس يومي.

من ناحية أخرى، قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس خاصة مدارس القرى ومخافرها، وعدد من مكاتب البريد، كما تم تعقيم المساجد.

وتستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أكد اللواء شريف فهمي بشارة أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بمعالجة القضايا والمشكلات العامة والعمل على إيجاد حلول جذرية لهذه القضايا في أسرع وأقصر وقت ممكن. بأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضي قدماً معه. استكمال العمل في العديد من الملفات ذات العلاقة الوثيقة بالمواطنين وأبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل والإضاءة حفاظاً على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ