ميدو يسخر من تدريبات محمد صلاح التأهيلية في ليفربول

tullaab26 يناير 2024آخر تحديث :
ميدو يسخر من تدريبات محمد صلاح التأهيلية في ليفربول

ميدو يسخر من تدريبات محمد صلاح التأهيلية في ليفربول ,

سخر أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق ونجم نادي الزمالك، من الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب.

وعاد محمد صلاح إلى ليفربول لتلقي العلاج بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية مع منتخب مصر وغيابه عن مواجهة الرأس الأخضر.

شاهد أيضا: رد محمد صلاح الساخر

ميدو يسخر من تدريبات محمد صلاح

وسخر أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على منصة “إكس”، من تدريبات محمد صلاح التأهيلية في ليفربول.

وسبق أن قال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر: “يا جماعة أنا بهزر والله وأنا أكثر من دافع عن صلاح في موقفه لكن لو كان في مكانه”. الآن، أود أن أنشر صورتي في مركبة فضائية يتم معالجتها بالأوزون، وليس صورة تقوية بلاستيكية.

رسالة نارية من وكيل محمد صلاح

من جانبه، ألمح رامي عباس، مدير أعمال محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، إلى تعرض الأخير لحملة ممنهجة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأفراد “لم يسمهم” والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين ترغب في الحصول على التفاعلات.

وقال رامي عباس في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” اليوم: “نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بعيب في ركبهم وهم واقفون عندما يقابلون محمد صلاح شخصيا ويطلبون موافقته لمتابعة حساباتهم”. أو التقاط صور شخصية معه لنشرها، حاول استغلال الإصابة المؤسفة”. لقد شككوا في التزامه تجاه بلده، وقاموا بذلك بحثًا عن الشهرة والإعجابات على المنشورات.

وتابع: “أريد أن أشكر من هاجم محمد صلاح وشكك في ولائه لمنتخب مصر. لقد كشفوا مدى السخافة والرخص”.

ووجه حديثه لأنصار محمد صلاح قائلا: “إلى الأغلبية التي تدعم مو، لا تقلقوا من هذه الحملة لأن أيقونتكم العالمية، التي ساهمتم في شهرته بدعمكم، أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي”. . الإعجابات والمظاهر لن تؤثر على مسيرته المهنية”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.