تهميش كولر السبب.. نجم الأهلي يطالب بالرحيل في يناير

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تهميش كولر السبب.. نجم الأهلي يطالب بالرحيل في يناير

تهميش كولر السبب.. نجم الأهلي يطالب بالرحيل في يناير ,

وهي تقارير صحافية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو الأه لي، يقترب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة انتقالات الشت ويتوقف، في شهر يناير القادمة، على سبيل الإعارة، وذلك بعد استبعا من المشاركة خلال الفترة بقرار المدرب السويسري. مارسيل كولر المدير المحتمل للإصابة.

بما يكفي، أن لاعبًا طالبًا بالخروج من الفريق بحثا عن فرصة المشاركة بشكل أساسي، في الوقت الذي رحبت فيه الإدارة والمدرب كولر ب الفكر بسبب الإعارة، كما سجل مع مستويات لاعبين مميزة مع الفريق، وذلك لغرض تجهيزه واستعاده من جديد.

كريستو2023 4 1 13 19
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

اعتمد بشكل كامل داخل النادي الأهلي، إلى أن الجهاز الفني بقيادة الدرب السويسري كولر، غير راضٍ عن مستوى اللاعب صلاح محسن لمكافحة الفريف في تدريبات المجموعة، التأسيس في الفترة الأخيرة وتم تفضيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست على الرغم من عدم استعادة ليقاته.

اكتمال المكتمل، أن السويسرية كولر، ليده قناعة عدم جاهزية اللاعب ص لاح محسن، ومن ثم تم استبعاده من قائمة الكورس كما حدث في آخر مباراة تين سيراميكا والجونة، ودعا إلى أن كولر يتجه إلى مؤثرات مركز كامل خلال فترة انتقالات الحلويات الكويتية، حيث ترشيح أكثر من الاسم على المستوى المحلي مثل اللاعب أحمد أمين أوفا التحالف فريق إنبي، والل اعب أحمد عاطف فريق مودرن فيوتشر.

وقد تعادل الأهلي في مباراة أمس السبت، أمام فريق الجونة، بهدف كل فريق في المباراة التي تجمع ما بين حساب الجولة الرابعة من بطولة ا للدوري المؤجل على استاد خالد بشارة، ليتصدر المارد الأحمر البطولة بـ 13 نقطة بفارق فارق عن بيراميدز في البطولة الرسمية.