قنبلة الموسم.. ريال مدريد يخصص 174 مليون إسترليني لخطف الدبابة هالاند

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
قنبلة الموسم.. ريال مدريد يخصص 174 مليون إسترليني لخطف الدبابة هالاند

قنبلة الموسم.. ريال مدريد يخصص 174 مليون إسترليني لخطف الدبابة هالاند ,

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من عيار الفانيلا، حيث أن إدارة ريال مدريد تدرس التدريب الداخلي خلال الفترة الحالية في الاشتراك مع اللاعب النرو جي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ليقود هجوم ريق، حيث نجح في استغلال بند الشرطة الجزائي في عقد اللاعب، وذلك خلال فترة أخرج الماء من الماء.

وقد بدأ فريق ماشستر سيتي الإنجليزي في ضم اللاعب النرويجي هالان بعد منافسة قوية من العديد من لأندية أوروبا الكبرى مثل فريق ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جير مان وكذلك بايرن ميونخ، ولكن اختار الانضمام إلى إنجل ترا.

من جانبها، قالت صحيفة آس الإسبانية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، ق رر تفعيل الجزائي في عقد الكاتب النرويجي هالاند مع مانشستر سيت يانجليزي عندما يبدأ اللاعب خلال الصيف المقبل، وساهم في أن 174 مليون جنيه استرليني.

“شاهد الآن” موعد مباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال مايوركا

223105 2
هالاند مرشح للانتقال إلى ريال مدريد

ساهم في إنشاء هالاند ويمكن أن يتأقلم مع الحياة بسهول كبيرة في إسبانيا بعد الانتقال إلى ريال مدريد، لا وأن لاعبًا يمتلك منزلًا خاصًا في مدينة ملقا السقف، وجزء كبير من وقت فراغه فيه، إضافة إلى أنه يمتلك صديقًا في صفوف الريال وهو إنجليزي جود بيلينجهام.

إلى جانب مانشستر سيتي الإنجليزي، فاز محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر الماضي، المنافس المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يوجد ضمن العديد من الأسماء المرشحة مثل “محمد صلاح، إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، جيمس ماديسون، لاعب التنشيط، كالوم ويلسون، مهاجم نيوكاسل يونايتد، د إيكلان رايس، نجم أرسنال وبريان مبيومو”.