جامعة عين شمس تشارك بالدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
جامعة عين شمس تشارك بالدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate

جامعة عين شمس تشارك بالدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate ,

تشارك جامعة عين شمس بجناح مميز في الدورة الرابعة عشرة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate، والذي يقام خلال الفترة من 25 – 27 فبراير بفندق كمبنسكي رويال مكسيم بالقاهرة الجديدة، تحت شعار الجامعة “عين” جامعة شمس بوابتك للتميز.”

جامعة عين شمس تشارك في الدورة الرابعة عشرة للمنتدى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate

وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع شهيرة سمير المدير التنفيذي للمنظمة الدولية. قطاع العلاقات والتعاون الأكاديمي، وبإشراف منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة، ومحمد الجمال رئيس الإدارة. وسط قطاع رئيس الجامعة ابراهيم سعيد أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب ريهام العطيفي مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

ويقدم جناح جامعة عين شمس على مدار أيامه الثلاثة حزمة متميزة من البرامج الجديدة في نظام الساعات المعتمدة الدولي يصل عددها إلى أكثر من (71) برنامجاً، بالإضافة إلى برامج الدراسات العليا وبرامج اللغات التي تواكب أحدث التطورات العالمية الأنظمة والمعايير، وكذلك البرامج والخدمات الموجهة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويمكن للمهتمين التعرف على البرامج المتنوعة وشروط التقديم عليها من خلال الرابط التالي:
https://drive.google.com/drive/folders/1qZjnhjElkw3acm861zL9MyRdXVHYj0RC
يشار إلى أن المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب “EduGate” يشهد مشاركة عدد كبير من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والخاصة وفروع الجامعات الأجنبية في مصر، وممثلي الجامعات العربية والأجنبية. كما يضم شركات ومؤسسات تعليمية من مختلف دول العالم لعرض الإنجازات والإبداعات والابتكارات في كافة الجوانب. كما يضم المعرض شركات التكنولوجيا لعرض برامجها في مجالات التعليم والابتكار والتكنولوجيا.