جلسة بين الزمالك وثنائي المنتخب، اعرف التفاصيل

tullaab29 يناير 2024آخر تحديث :
جلسة بين الزمالك وثنائي المنتخب، اعرف التفاصيل

جلسة بين الزمالك وثنائي المنتخب، اعرف التفاصيل ,

ومن المقرر أن يعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي أحمد فتوح وزيزو، خلال الأيام المقبلة بعد عودة المنتخب الوطني من كوت ديفوار.

وتأتي هذه الجلسة من أجل احتواء غضب الثنائي بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا ومطالبتهما بإغلاق الصفحة والتركيز على الزمالك.

تواصل محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من أجل الاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وأكد اللاعب لطبيب الزمالك أنه شعر بشد بسيط ومن المنتظر أن يخضع لأشعة لتشخيص إصابته.

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع عبد الرحمن شيكا، لاعب طلائع الجيش، لضمه خلال يناير المقبل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر: حتى الآن لم تكتمل المفاوضات بسبب استكمال بعض الأمور الأخرى، خاصة أهم الصفقات وملف المدير الفني الأجنبي.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو نادي الزمالك اجتماعًا مع معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل ترتيب المرحلة المقبلة بعد انتهاء معسكر الإمارات.

وجه محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لجماهير القلعة البيضاء التي تدعم الفريق باستمرار، ومنحهم لقب كأس تحدي دبي بعد فوزهم على أهلي جدة.

وأشاد اللاعب بجماهير الزمالك التي تحرص على دعم الفريق بشكل مستمر، وأكد أن الفريق سيبذل قصارى جهده للمنافسة في كافة البطولات التي يشارك فيها.

وعلق محمود حمدي “الونش” على إصابته في مباراة أهلي جدة قائلا: “تعرضت لكدمة في الركبة وحالتي مطمئنة”.

توج فريق الزمالك ببطولة كأس تحدي دبي بعد فوزه على نظيره أهلي جدة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في المباراة النهائية.

أهداف مباراة الزمالك وأهلي جدة

الهدف الأول للزمالك أمام أهلي جدة سجله اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا في الدقيقة 31 بعد أن راوغ مدافع الفريق السعودي وسددها بيسراه داخل المرمى. وضاعف يوسف أوباما النتيجة بالهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من سامسون أكينيولا، فيما اختتم الأهداف اللاعب الشاب عمار ياسر.

شيكابالا يفوز بجائزة أفضل لاعب وهداف في كأس تحدي دبي

حصل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب وهداف بطولة كأس تحدي دبي، التي أقيمت في الإمارات وفاز بها الأبيض.

وسجل شيكابالا هدفين في كأس تحدي دبي ليحصل على هداف البطولة وأفضل لاعب.

تشكيل الزمالك أمام أهلي جدة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، التشكيلة الأساسية لمباراة أهلي جدة في نهائي كأس تحدي دبي.

وضم التشكيل الأساسي:

حراسة المرمى: محمد عوض.

خط الدفاع: عمر جابر – مصطفى الزناري – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقة” – يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – شمشون أكينولا – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وتواجد على مقاعد البدلاء عبد الرحمن نفاد، معاذ علاء الدين، حاتم سكر، محمود علاء، حمزة المثلوثي، أحمد زكي، محمد حسام بيسو، محمد السيد، سيد عبد الله “نيمار”، إبراهيم نداي، عمار ياسر وناصر منسي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتمكن الفريق وتأهل أبيض للمباراة النهائية لمواجهة فريق الأهلي السعودي.

قائمة بطولة كأس دبي

ووأخطرت اللجنة المنظمة لكأس تحدي دبي، وفد نادي الزمالك، بلائحة البطولة، التي تنص على احتساب ركلات الجزاء في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، دون اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت نفسه، تنص اللائحة على السماح لكل فريق بإجراء عدد غير محدود من التبديلات، وستدير المباريات لجنة من الحكام يعينها اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وتضم قائمة الزمالك للمنافسة في البطولة:

قائمة الزمالك في الإمارات

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي – محمود حمدي “الونش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد السيد – إبراهيما ندياي.

الهجوم: شمشون أكينولا – ناصر منسي – عمار ياسر.