جوزيه جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة

tullaab8 فبراير 2024آخر تحديث :
جوزيه جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة

جوزيه جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 24 ساعة ,

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين اليوم أمام فريقي الشباب بالنادي مواليد 2003 و2005.
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
خاض فريق الزمالك اليوم مباراتين وديتين أمام فريق الشباب مواليد 2003 و2005 على ملعب النادي، لتحديد مستوى جميع اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته قبل مواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة أحمد حمدي لاعب الوسط، خلال المباراة الودية بين الفريق الأول ومنتخب الشباب مواليد 2005.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض لإصابة تتمثل في شد في العضلة الضامة، وتم استبداله بعد أن فضل الجهاز الفني تركه حتى لا تتفاقم الإصابة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، وسيبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي لإعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.
يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب مواليد 2003 بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب النادي، ضمن الاستعدادات لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز إقامة المباراة على ثلاثة أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة. سجل أهداف الفريق الأول سيف الدين الجزيري (هدفين) وإبراهيم ندياي، فيما سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عوض، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، محمود علاء، حمزة المثلوثي، محمد السيد، زياد كمال، عمار ياسر، محمد عاطف، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، عبد الله السعيد و سيف الدين الجزيري.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف الفريق الأول في الدقيقة العاشرة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد ضغط جماعي على دفاع فريق 2003 من الثلاثي شيكابالا والجزيري وعمار ياسر. .

وأحرز كريم عبدون هدف التعادل للشباب في الدقيقة 34، ثم سجل السنغالي إبراهيما ندياي الهدف الثاني للفريق الأول في الدقيقة 40 برأسية قوية بعد عرضية من عبد الله السعيد.

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للفريق الأول والثاني له في الدقيقة 56 من هدف منفرد، بعدما تصدى له معاذ علاء قبل أن يتابع الكرة ويضعها في الشباك. وواصل الفريقان محاولاتهما للتسجيل لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بنتيجة 3-1.