محافظ دمياط تتابع مشروع إنشاء مبنى المجلس القومي للمرأة

tullaab8 فبراير 2024آخر تحديث :
محافظ دمياط تتابع مشروع إنشاء مبنى المجلس القومي للمرأة

محافظ دمياط تتابع مشروع إنشاء مبنى المجلس القومي للمرأة ,

ناقشت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تطورات موقف مشروع إنشاء مبنى المجلس القومي للمرأة، خلال لقاء عقدته مع الدكتورة نجلاء العوادلي، مدير الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بمركز دمياط. المجلس القومي للمرأة، والدكتورة صفاء حبيب مدير الإدارة المركزية للإعلام بالمجلس، والمهندس محمد رزق مدير الوحدة المحلية للمركز والمدينة. دمياط، والمهندس ميشيل ميلاد رئيس المكتب الاستشاري، والمهندس محمد القصاص مدير المشروع، والأستاذة مروة نبيل مقررة المجلس القومي للمرأة بدمياط.

محافظ دمياط يناقش تطورات مشروع إنشاء مبنى المجلس القومي للمرأة

وتابع المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع الجاري إنشاؤه في منطقة شطأ وفق المعايير والاشتراطات المحددة، كما ناقش خطة العمل للمرحلة المقبلة، لاستكمال المشروع وفق البرنامج الزمني المحدد وافتتاحه في العام المقبل. بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة.

وفي سياق متصل أكدت الدكتورة منال عوض حرص المحافظة على تقديم كل الدعم الممكن لاستكمال المشروع وتذليل أي عقبات قد تواجه عملية التنفيذ، لافتة إلى أن هناك تعاون كامل بين المحافظة والمجلس القومي للمرأة من أجل استكمال المشروع. استكمال المشروع مما سيساهم في دعم كافة أنشطة المجلس التي يقوم بها. مقدمة للسيدات بمحافظة دمياط..