جوميز يفاضل بين الجزيري وأوباما لقيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
جوميز يفاضل بين الجزيري وأوباما لقيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي

جوميز يفاضل بين الجزيري وأوباما لقيادة هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي ,

خوسيه جوميز هو المدير الفني للفريق الأول للنادي الزمالكويعد الثنائي سيف الجزيري ويوسف أوباما، لاعبي الفريق لقيادة خط الهجوم في مباراة الإسماعيلي المقرر لها الإثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتخذ جوزيه جوميز قراره قبل المران الأخير لفريق الزمالك يوم الأحد المقبل استعدادا لمباراة الإسماعيلي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري.

يقترب إبراهيما ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قيادة الجانب الأيسر للأبيض في المباراة المقبلة أمام نظيره الإسماعيلي، والتي ستجمعهما على ملعب الإسماعيلية يوم الإثنين المقبل بالدوري الممتاز.

تأكد غياب أحمد فتوح ظهير الزمالك الأيسر عن مباراة الإسماعيلي بداعي الإصابة، كما حددت الأشعة مشاركة محمد عبد الشافي في مباراة الدراويش في مركز الظهير الأيسر. بعد إصابته في مران الأبيض الخميس.

وأوضح فيتو أن إبراهيما ندياي سيقود الجبهة اليسرى لنادي الزمالك أمام الإسماعيلي حال تأكد غياب محمد عبد الشافي.

الزمالك بدون ظهير أيسر أمام الإسماعيلي

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من خوض مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري بدون ظهير أيسر بعد إصابة محمد عبد الشافي اليوم في التدريبات.

وتعرض محمد عبد الشافي لإصابة في الركبة خلال مران اليوم، وسيخضع للفحوصات الطبية لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها. وإذا لم يكن جاهزا فسيدخل الزمالك مباراة الإسماعيلي بدون ظهير أيسر، خاصة أن أحمد فتوح سيغيب لفترة طويلة.

وكان نادي الزمالك قد استغنى عن الثلاثي عبد الله جمعة وحاتم سكر وأحمد زكي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ليترك الثنائي فتوح وعبد الشافي في مركز الظهير الأيسر فقط.

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأبيض، سيخضع للأشعة خلال الـ 48 ساعة المقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات اليوم الخميس التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

وتعرض محمد عبد الشافي لإصابة في الركبة خلال التدريبات، وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها.

ويعاني أحمد فتوح من تمزق في العضلة الخلفية تعرض له مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن الموقف النهائي لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بشأن انضمامه لمباراة الأهلي في كأس مصر من عدمه.

وقال المصدر: أحمد فتوح سيشارك بشكل كبير في المباراة النهائية لكأس مصر. ويخضع اللاعب للتدريبات التأهيلية خلال الفترة الحالية وسينضم لمباراة الأهلي يوم 8 مارس المقبل في السعودية.