جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي وإصابة 3 آخرين في معارك غزة

tullaab28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي وإصابة 3 آخرين في معارك غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي وإصابة 3 آخرين في معارك غزة ,

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخميس، بسقوط 3 شهداء جدد في صفوفه، بالإضافة إلى 3 إصابات خطيرة، خلال المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوب ووسط قطاع غزة.

وبموجب بند “المسموح بالنشر”، أعلنت وسائل إعلام الاحتلال أسماء قتلى “الجيش”، وكشفت عن رتبهم والوحدات والتشكيلات التي يعملون ضمنها، وكشفت أن القتلى الثلاثة هم ضابطان أحدهما برتبة رائد. ، وجندي.

وأوضح موقع “واينت” الإسرائيلي أن القتلى المعلنين من “جيش” الاحتلال سقطوا الليلة الماضية في معركتين منفصلتين، الأولى في جنوب قطاع غزة، والثانية وسط القطاع.

واستشهد أمس، رقيب احتياطي في جيش الاحتلال عساف بنحاس طوبول من الكتيبة 77، في معركة جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة ضابط وجندي من نفس الكتيبة بجراح خطيرة.

وفي معركة أخرى وسط القطاع، اعتقل نائب قائد الكتيبة “198” في جيش “الاحتلال” الرائد دفير دافيد فيما، وقائد سرية مدرعة في الكتيبة “52” نقيب في “الجيش”. واستشهدت قوات الاحتياط نيريا زيسك، وأصيب جندي في الكتيبة”. وأصيب المواطن 7101، المنتمي إلى لواء النخبة “النحال”، بجراح خطيرة.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أنه بهذه الوفيات الجديدة يكون 501 شهيداً في صفوف “الجيش” الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر، وعدد القتلى منذ بدء التوغل البري واندلاع المعارك في قطاع غزة. ، في 27 من الشهر نفسه، ليصل إلى 167.