حارس باوك اليوناني يرحب بالانتقال إلى الزمالك

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حارس باوك اليوناني يرحب بالانتقال إلى الزمالك

حارس باوك اليوناني يرحب بالانتقال إلى الزمالك ,

كشف نادي الفرق الأهلية والزمالك ومنتخب مصر السابق، موقف ن جله أحمد من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة انتقالات التوقف في الجزيرة في شهر يناير القادم، لتفعيل مركز حراسة البرازيل، خاص بعد عرض اللاعب محمد صبحي إلى بعد البيع الحقيقي تركه لمعسكر مباراة زد في الدور لا يحصل على فقدان الوزن.

وقال السيد في نيويورك عبر برنامج الإذاعي في الملعب وأن سايق م الإعلامي إبراهيم فايق، أنه نجله أحمد يلعب في الوقت الحالي مع فريق باوك اليوناني في الفريق الأول وهو الجارديان الثالث، ويرغب في ذلك، لذلك كان فرصة لحلم له وهو محترف في الخارج في فريق كبير مثل باوك اليوناني.

بالإضافة إلى الفرق الزمالك والمنتخب الأسبق في توليه: “أحمد تحت أمر الزمالك فى أي وقت وحتي الأن لم يحدث أي تفاوض لضمه، وهو الأن الجارديان الأساسي الشباب في باوك اليوناني، والحارس الثالث يفضل الأول، ويحظي الأن بخبرات جيدة للغاية، ينتظر أحمد تحت”. أمر الزمالك، وفي الوقت نفسه طلب منه أن يكون متواجدًا، وهو أحد أبناء النادي”

وكشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك حسناء لبيب، بالتنسيق مع المدير الفني جمال المحظوظ، يفضل مؤقتًا مركز حرا سة اليابان خلال الفترة المحددة، ولا سيما بعد توقيعه على عرض محمد فتوح ومصطفي الزناري خلال فترة الانتقالات المشتركة خطة.

على جانب آخر، دخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في دخول فريق العمل في معسكر مغ لبداية من يوم الجمعة التوقف، في الاسكندرية، موهبة لمباراة أبو 26 ساعة من وقت الطهي إد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور مجموعات الكون الفيدرالية الإفريقية.